النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : روزاناا غير متواجد حالياً
    روزاناا غير متواجد حالياً

افتراضي مســــــــــــــاعدة لو سمحتوا احتاجكــــــم..!!

مســــــــــــــاعدة لو سمحتوا احتاجكــــــم..!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة..

كيف الحال إخواني و أخواتي..؟؟ يارب كلكم بخير وبصحة وعافية..

أنا اختكم روزي جديدة في هذا المندى الرائع و في الحقيقة أنا عندي اسئلة مهمة ومحتاجة تجاوبوني وطامعة في مساعدتكم وادري ما بتقصرون رجاءا جاوبوني في أسرع وقت ممكن لأني فعلا متوهقة كثيرر..

أنا بإذن الله ناوية ادرس في أمريكا جاتني البعثة و محتاجة احدد التخصص في اسرع وقت لاتروح علي و مو عارفة شي عن التخصص الي ابية.. أنا طموحي ادرس طب لكن سمعت ان عشان ادرسة في امريكا احتاج اخذ البكالوريس في احياء او فيزياء او .... الخ..
    وبعدين اذا حبيت اكمل طب اختبر ال (MCAT) وعلى حسب درجاتي يقبلوني او لا وهو طبعا اربع سنوات..
    اسئلتي هي.. هل فعلا هذ الكلام صحيح ولا لأ ؟؟

و اذا كان صحيح.. أنا حابة اخذ البكالوريوس في علم التشريح (Anatomy and Cell Biology)
    هل ممكن بعد ما احصل على البكالوريوس فيه اكمل طب ؟؟ يعني اختبر ثم اكمل ؟؟ ولا الطب مقصور على تخصصات معينة لازم اخذ البكالوريوس فيها عشان اكمل طب ؟؟

طبعا أنا ناوية ادرس علم التشريح في Michigan
    في جامعة ميشيغان (UNIVERSITY OF MICHIGAN)
    وهي الجامعة الوحيدة الي لقيتها في موقع الوزارة معترف فيه و تعطي البكالوريوس..
    .
    .

عندي بعد كم سؤال حابة تجابوني عليهم لو تسمحون..
    - أنا راح ادرس لغة في البداية بإذن الله.. ممكن ادرسها في ولاية غير ميشيغان و لما اخلص اروح لميشيغان ؟؟ هذا الكلام على حساب البعثة طبعا ؟؟

- ونفس الشي لو كان ممكن اني اكمل الطب بعد علم التشريح.. اقدر اكملة في ولاية غير ميشيغان ؟؟
    .
    .

هذا كل شي و جدا اعتذر على الإطالة و كثرة الأسئلة و لكن انا بجد محتاجتكم.. مشكوورين و جزاكم الله كل خير..

طالب جديد

الصورة الرمزية أمير الجهني

حالة الإتصال : أمير الجهني غير متواجد حالياً
    أمير الجهني غير متواجد حالياً

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاناا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة..

كيف الحال إخواني و أخواتي..؟؟ يارب كلكم بخير وبصحة وعافية..

أنا اختكم روزي جديدة في هذا المندى الرائع و في الحقيقة أنا عندي اسئلة مهمة ومحتاجة تجاوبوني وطامعة في مساعدتكم وادري ما بتقصرون رجاءا جاوبوني في أسرع وقت ممكن لأني فعلا متوهقة كثيرر..

الله يحيكي .... اتمنى تفيدين وتستفيدين

أنا بإذن الله ناوية ادرس في أمريكا جاتني البعثة و محتاجة احدد التخصص في اسرع وقت لاتروح علي و مو عارفة شي عن التخصص الي ابية.. أنا طموحي ادرس طب لكن سمعت ان عشان ادرسة في امريكا احتاج اخذ البكالوريس في احياء او فيزياء او .... الخ..
    وبعدين اذا حبيت اكمل طب اختبر ال (mcat) وعلى حسب درجاتي يقبلوني او لا وهو طبعا اربع سنوات..
    اسئلتي هي.. هل فعلا هذ الكلام صحيح ولا لأ ؟؟

ايه نعم الكلام صحيح , لكن سمعت كثير ان اختبار ال mcat مو سهل ابدا + ان بعض الجامعات ما تقبل الطلاب الاجانب .......... ولكن دائما لكل مجتهد نصيب

و اذا كان صحيح.. أنا حابة اخذ البكالوريوس في علم التشريح (anatomy and cell biology)
    هل ممكن بعد ما احصل على البكالوريوس فيه اكمل طب ؟؟ يعني اختبر ثم اكمل ؟؟ ولا الطب مقصور على تخصصات معينة لازم اخذ البكالوريوس فيها عشان اكمل طب ؟؟

والله ما عندي علم في هالنقطه ... بحاول اسأل لك فيها ... ان شاء الله باقي الاعضاء يفيدونك

طبعا أنا ناوية ادرس علم التشريح في michigan
    في جامعة ميشيغان (university of michigan)
    وهي الجامعة الوحيدة الي لقيتها في موقع الوزارة معترف فيه و تعطي البكالوريوس..
    .
    .

عندي بعد كم سؤال حابة تجابوني عليهم لو تسمحون..
    - أنا راح ادرس لغة في البداية بإذن الله.. ممكن ادرسها في ولاية غير ميشيغان و لما اخلص اروح لميشيغان ؟؟ هذا الكلام على حساب البعثة طبعا ؟؟

اذا كنتي طالعة عن طريق البعثه .... التحويل من ولايه الى اخرى وخصوصا بعد اللغه لازم يكون لسبب مقنع .

لكن تقدرين تجيبين قبول بنفسك و تقدرين تنقلين بسهوله
    -

ونفس الشي لو كان ممكن اني اكمل الطب بعد علم التشريح.. اقدر اكملة في ولاية غير ميشيغان ؟؟

اعتقد ايه تقدرين ... لان بعد ما تنهين دراسة البكالوريوس مثلا في علم التشريح .. تعتبر البعثه انتهت و اكمالك للطب يكون في قرار جديد

هذا كل شي و جدا اعتذر على الإطالة و كثرة الأسئلة و لكن انا بجد محتاجتكم.. مشكوورين و جزاكم الله كل خير..

هذا واجبنا يا اختي ........ اتمنى أكون افدتك لو بشيء بسيط

اعذريني عالقصور ... وتقبلي مروري

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع