النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أستفسارات

طالب جديد

حالة الإتصال : alprofessor99 غير متواجد حالياً
    alprofessor99 غير متواجد حالياً

افتراضي أستفسارات

أستفسارات

--------------------------------------------------------------------------------

س1: أنا سأدرس بمشيئة الله في معهد البيت الدولي (International House) فما رأيكم فيه ؟ وأنا سامع أن السعوديين فيه قليل .
    ::: Study English in Vancouver with International House :::

س2: ماهي الكيلوات المسموح بها للمسافر الواحد علماً أن رحلتي (الرياض – لندن ) الخطوط السعودية (لندن – فانكوفر ) الخطوط الكندية "إيركندا" لو وزني زائد بمطار الملك خالد ووزعت العفش على 3 شنط كل شنطة 32 كيلو بدون ضرائب فهل الخطوط الكندية ستأخذ علي ضريبة بحكم أن الرحلة ترانزيت أو منهم للخطوط السعودية ؟

س3: ماهي أهم الأوراق التي أخذها معي يعني وش أخذ الأصل منه ووش الأكتفي منه بصور فقط ؟

س4: هل يوجد أحد معي على نفس الرحلة بيوم الأحد 9/1/2011 الساعة الواحدة ليلاً ؟

س5: جهاز اللاب توب الخاص فيني كله برامج منسوخة فما رأيكم أحمل برامج أصلية أو أخذه على وضعه أو أحطه بالشنطة اللي بتروح بالعفش ؟

س6: هل أستخرج رخصة القيادة الدولية أو أكتفي برخصتي السعودية مادام أنها مكتوبة باللغتين ؟

س7: ماهي أهم النصائح اللي ستزودوني بها ؟

التعديل الأخير تم بواسطة د حـ ـمـ g g g ن ; 11-25-2010 الساعة 05:57 AM

طالب جديد

حالة الإتصال : المشعـل غير متواجد حالياً
    المشعـل غير متواجد حالياً

إن شاء الله الشباب و الخبراء يفيدونك

و بالتوفييق أخوي

طالب جديد

الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن

حالة الإتصال : د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً
    د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً

--------------------------------------------------------------------------------

س1: أنا سأدرس بمشيئة الله في معهد البيت الدولي (International House) فما رأيكم فيه ؟ وأنا سامع أن السعوديين فيه قليل .
    ::: Study English in Vancouver with International House :::

ما عندي فكرهـ عن المعهد للاسف
    س2: ماهي الكيلوات المسموح بها للمسافر الواحد علماً أن رحلتي (الرياض – لندن ) الخطوط السعودية (لندن – فانكوفر ) الخطوط الكندية "إيركندا" لو وزني زائد بمطار الملك خالد ووزعت العفش على 3 شنط كل شنطة 32 كيلو بدون ضرائب فهل الخطوط الكندية ستأخذ علي ضريبة بحكم أن الرحلة ترانزيت أو منهم للخطوط السعودية ؟

لا اخوي الظاهر تاخذ عليك الكنديه <~ تراهم ما يلعبون ابد
    اعتقد والله اعلم ان الوزن في الشحن لـ شنتطتين كل شنطه ما يزيد عن 25 كيلو ,
    وشنطة لابتوب في الطياره و شنطه ما يزيد وزنها عن 7 كيلو او 15 كيلو " نسيت
    "
    س3: ماهي أهم الأوراق التي أخذها معي يعني وش أخذ الأصل منه ووش الأكتفي منه بصور فقط ؟

اعتقد الشهاده ما تحتاج الاصل <~ خذ كل الاوراق المهمه وحطها معك باشنطه الاب في الطيارهـ
    س4: هل يوجد أحد معي على نفس الرحلة بيوم الأحد 9/1/2011 الساعة الواحدة ليلاً ؟

س5: جهاز اللاب توب الخاص فيني كله برامج منسوخة فما رأيكم أحمل برامج أصلية أو أخذه على وضعه أو أحطه بالشنطة اللي بتروح بالعفش ؟

لو فتشوا لا قدر الله , ووجدوا برامج غير اصليهـ , اعتقد يتصادر الجهاز

س6: هل أستخرج رخصة القيادة الدولية أو أكتفي برخصتي السعودية مادام أنها مكتوبة باللغتين ؟

الرخصه السعوديه تكفي انشا الله

س7: ماهي أهم النصائح اللي ستزودوني بها ؟

اتمنى تراجع موضوعي بنفس القسم , في كثير اشياء تهمك

بالتوفيق

[/B][/SIZE][/COLOR][/RIGHT]

يا مبتعث : إلا صلاتك لا تخليها | و ـأسجد لـ ربكـ و ـأقترب |

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع