صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الظفيري@ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39423
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 67
    الظفيري@ غير متواجد حالياً

    افتراضي القبول في بعثة خادم الحرمين الشريفين

    القبول في بعثة خادم الحرمين الشريفين

    بسم الله الرحمن الرحيم


    العيد عليكم مبارك وكل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم


    وأهنأكم في سلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

    -------------------------------------------------------------------------------وبعد,,,

    يوميا بعد يوم يتزداد ظلم وزارة التعليم العالي لطلبة جمهورية مصر العربية وبشكل عام الدول العربية.

    وكان في تصريح صحافي لوكيل وزارة التعليم العالي للأبتعاث أن البعثه لا تشمل الدول التي بها تكدس

    دراسي. وها هو سيدي خادم الحرمين الشريفين يزف التهاني الى طلاب المملكة المتحده بقبولهم على البعثه التعليميه . وهذا ما عمله سفير خادم الحرمين الشريفين بنقل رسالة طلابه المتواجدين في المملكة المتحده الى خادم الحرمين الشريفين.

    وكذلك نفس العمل أقام من قبل أبطالنا طلاب جمهورية مصر العربية وقابلوا السفير المحترم ووعدهم خير كما وعد سفير خادم الحرمين طلابه في المملكه المتحده.

    ولامسنا قبل ايام قليله مقطع الفديو التي انتشر لسفارة السعوديه في مصر عبر الشبكه العنكبوتية واليوتوب مما جعل المسؤولين يستنفرون مما جعلهم يلجئون الى الأعلام لكي يبرئوا أنفسهم.

    لذلك اطلب من ان يكون هنالك مجموعة من الطلاب وان يكون عددهم 15 عشر يجتمعون في نادي الطلبه السعودي ويكون هنالك تصوير حتى لو كان في (الجوال) مع رئيس النادي واعضاء النادي وكذلك مجموعه قفيره من الطلبه..ويتم التصوير والتباحث عن مشكلة الطلاب والابتعاث لهم وملامسة مشاكلهم وعرضها على منتدى ساحة طلاب مصر واليوتوب مثل ما السفارة ردت على المقطع نبي المسؤولين يردون على مقطعنا...وشكرا لكم


  2. #2
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكراً لك أخي الظفيري على هذه المبادرة الطيبة ,,, ولكن !!

    ما رأيك لو يتم اعادة فتح موضوع مقابلة السفير السابقة . كيف !!

    كما علمنا بأن سعادة السفير / هشام الناظر حدد يوم في الاسبوع ( الاربعاء ) لمقابلة الرعايا السعوديين .
    فــ لماذا لا يذهبون الــ 15 طالب ومقابلة سعادته واعادة فتح الموضوع السابق
    ( عندما اجتمعو و قابلو سعادته بغرض ايصال صوتهم الى خادم الحرمين الشريفين )
    حيث بأن سعادته قد وعد الطلاب خير وقتها ولكن لم يكن هناك رد الى الان ؟؟

    اتمنى التوفيق لجميع الطلاب

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/align]

  3. #3
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد المرحومي

    حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57573
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 551
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله انا معاك في كلامك يا جبران
    وانا معاكم نروح للسفير
    ولو تبون اشكل من 15 شخص كلهم موجوديين


  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42688
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : لالللل
    المشاركات : 402
    bato غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكلوا 15 ياشباب
    بس خلوا همكم جميع الطلاب السعوديين


  5. #5
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الجازي محمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75306
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : Zamalek
    المشاركات : 13
    الجازي محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الكلام سهل بس التنفيذ وين خذو الموضوع بجديه
    ياريت لو تجتمعون انتو الشباب وتشكلون لجنه برئاسه نادي الطلبه واعضائه وتقابلون السفير
    مره ومرتين وثلاث وكثر الدق يفك اللحام ترى ملينا من الكلام
    المشكله انا بنت لو ينفع كان اول وحده رحت وقابلته (:


  6. #6
    طالب جديد

    الصورة الرمزية نشمي الحربي

    حالة الإتصال : نشمي الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51296
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : بياييالبا
    المشاركات : 78
    نشمي الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نامـــــــــــــــــــــــوا .........................ليست للاحباط ............. ولكن لسلك طريقة غيرها

    يقول المثل :

    من الغباء ان تتبع خطوات طريقة سابقه قمت بها وآبات بالفشل وتريد نتائج مغايره


    ماذا فعل السفير لتجمع الطلاب هل وصل ام طبخه طبخت بين الملحق والسفير لامتصاص حماس الطلاب

    ماذا حصل هل تغير شي ؟

    هل وصل الخطاب لمقام سيدي خادم الحرامين الشرفين والدنا جمعيا الملك عبد الله بن عبدالعزيز؟

    اجزم يقينا لم يصل نهائيا . والسفير خايف علي نفسه ولا يقدر يصلح شي لسبب واحد سمعته عند
    الملك بعد المقطع زفت .بل انه يدعوا الله ان تنتهي فترة عملة ولا يقابل الملك وجه لوجه لانه يعلم يقين

    انه خالف كلام حيث انه امر جميع السفراء وبفتح ابوابهم لرعايا السعوديين والاستاذ هشام ناظر نايم في العسل
    ومغلق ابوابه امام الطلبة السعوديين وامام الرعايا السعوديين لاسباب عدة سعادة السفير ماهو فاضي لمقابلتكم فاضي لمقابلة الفناين والممثلين المصرين (الناس الحثاله ) في مصر وليته تفرغ المقابلة علماء الازهر
    والاطباء والمهندسين العباقرة بل للممثلين والفنانات والفنانين واعيبااااااااااه
    واعيباااااااااااااااااه .................... واعيبااااااااااااااااه ,,,,,,,,,,,,,,,,,واعيبااااااااااااه

    اعلم سوف ياتي اشخاص ويردون علي بانه حر يقابل من يقابل وردي لهم طالما انه يحمل اسم سفير خادم
    الحرمين الشرفين فعليه الالتزام بلاداب وتشريف سمعة مملكتنا وضع حد للمهزلة التي يتعرضون لها الرعايا
    السعوديين من قبل السلطات والمسولين المصرين هزلت والله والله هزلت


    الحل الوحيد كل طالب يرسل برقيه يشرح للملك فيها وضعه او ايصال اصواتنا عن طريق الاعلام المرئي والمقرو

    وخذوني معاكم انا اول واحد في اي لقاء تبون تجرونه بس اتمنى الاعلام يكون سعودي بحت

    قال الله عز وجل (( فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرً))

    [type=668907]
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )[/type]

  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية بوب مارلي

    حالة الإتصال : بوب مارلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54233
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 290
    بوب مارلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    و الله لو شكلتو 1500 مو 15 و حاطين املكم انه السفير
    بيوصل صوتكم ... او وزارة التعليم ( الموسى ) بيحقق مطالبكم

    لا تتعبون نفسكم مثل العام الماضي ..... ( في الأرشيف يا حبايبي )
    و لا تدرون .... مع اقرب شبالك و يحذفون الملف في الشارع

    يعني بالله ما نعرف طريقة غير هذي لها فعاليتها ؟؟

    تـــــجـــــــمــــــع و احــــتــــجـــاج على الظلم ...

    غير كذا نقشر بصل احسن لنا .


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : n9r34 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52125
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : ^^"
    المشاركات : 31
    n9r34 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب والحل ؟


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : البعير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37400
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الدولة : cario
    المشاركات : 20
    البعير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياناس الموسى والدريهم مازالو موجوديين القضيه ليست نظام او ضوابط هي عدائية من الاثنين على مصر وطلابها لذلك لاتتعبون انفسكم بالسفير ولكن البرقيات المباشرة الى الملك خصوصا في هذة الايام ممكن تكون مجديه وكلما كانت البرقيات كثيرة كلما كان رد الفعل اقوى خصوصا ان العدد ليس بكثير على فكرة


  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية bsooom

    حالة الإتصال : bsooom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60102
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : jeddah
    المشاركات : 147
    bsooom غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحل عندي...........


    نتجمع مجموعه كبيره من الطلاب


    ونراسل برناامج 99 على القنااه السعوديه ونحاول ننسق معاهم على حلقه


    وان شاء الله ننضم


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator