صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
    طالب جديد

حالة الإتصال : شعلووول غير متواجد حالياً
    شعلووول غير متواجد حالياً

بالنسبة للدراسه بمصر يبغالك تكون في لغتك الانجليزيه جدا جدا ممتاز ومن هذي الناحيه ماراح تتعب .
    اما اذا اللغة ضايعه نصيحه لا تجي.
    ومن ناحية معادلة شهادة التقنية ماراح يعادلولك معادله تناسبك يعني راح تبدا من الصفر وانا مجرب
    لاني سألت الجامعه وهم اللي اعطوني المفيد.
    لكن كدراسه تعتبر جيده وراح تستفيد اذا كنت تهتم لكن تدوج وتقضيها صياعه ونوم في البيت ومكبر راسك من الدوااام . والله لو رحت القمر ماراح تستفيد

طالب جديد

الصورة الرمزية عشقي

حالة الإتصال : عشقي غير متواجد حالياً
    عشقي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وسام مشاهدة المشاركة
    ياحبيبي على حظي هذا وأنا مجهز نفسي ناوي أكمل بكالوريوس محاسبة في مصر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله لما شوفت الردو ياأخواني أحس نفسي دجاجه صقعاء ماأدري وين أروح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يعني تنصحوني أنام على الدبلوم وأريح نفسي من كل هالبلاوي والله لما أشوف ردودكم عن الدراسه بمصر أحس نفسي خلاص ماابي اكمل "

رغم أني مااعرف شي عنها ولسه مازورتها ولا أدري عن شي " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كان نفسي أكمل بكالوريوس محاسبة وخاصة أني مصر قريبه منا لانا على حدود السعودية قريب منهم " " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ان كان ودك تدرس بمصر ونفسك فيها .. الله يوفقك ان شاء الله تعالى .. ولكني انصحك بالجامعات الخاصة .. سواء الملحقية اعترفت او ما اعترفت .. تاخد جوك ودراستك شيء ممتع .. وانا انصحك بالجامعات اللي في التجمع الخامس فقط من ناحية نظري .. جامعة المستقبل _ الجامعة الالمانية _ جامعة الاهرام الكندية _ الجامعة البريطانية _ الجامعة الامريكية وافتتحوا قريب فرع للجامعة العربية المفتوحة ( وانا انصحك بالجامعات الاولى اللي كتبتها بإستثناء الجامعة العربية المفتوحة ) كلها دراسة انجليزي في انجليزي ندوات ومؤتمرات وحفلات وتعاون مع جامعات عالمية وشركات عالمية في كل المجالات و التخصصات .. بالعربي نهجهم انك تتخرج ويكون تفكيرك ونهجك ومستقبلك هي ( القطاع الخاص فقط ) ..

و المناهج كلها بريطانية في جامعة المستقبل و الجامعة البريطانية .. و بعض الجامعات مناهجها بريطاني وامريكي في جامعة الاهرام الكندية و الجامعة الامريكية .. و الجامعة الالمانية نصف مناهجها بريطاني و النصف الثاني الماني مترجم بالانجليزي .. ولكن دي الجامعات محترمة بشكل كبير في المجتمع المصري معظم العيال المصريين اللي يدرسوا فيها ( عيال ناس لهم وزنهم في البلد _ عيال باشوات ) ولكن الملحقية شوية تقول احنا اعترفنا فيها وشوية تقول ما نبغى نعترف فيها .. اما انا ولله الحمد سواء الملحقية اعترفت او ما اعترفت بدي ادرس في دي الجامعات .. ومبسوط من التجمع الخامس ومبسوط من الناس و العالم الأبهه هناك ومبسوط في الدراسة هناك والحمد الله يارب العالمين ..
    اما ان كنت تبغى تدرس بالجامعات الحكومية ( الله يوفقك ويسدد خطاك ) !!!

طالب جديد

الصورة الرمزية أبو وسام

حالة الإتصال : أبو وسام غير متواجد حالياً
    أبو وسام غير متواجد حالياً

يعني ياأخواني اللي فهمته منكم ماراح يعدلولي التقنية " أجل ماراح أروح لاني أبدأ من الصفر "

وش ذا التحطيم "نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أنا سألت ناس وقالولي أنت دبلوم ماتجلس سنتيين الا والبكالوريوس معاك "

أما أذا كان كلامك يااخوي صحيح لاوالله أبدأمن الصفر ليه ؟ ؟ ؟ بعد تعب سنتيين "

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع