صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية مزيكا

    حالة الإتصال : مزيكا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2893
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 28
    مزيكا غير متواجد حالياً

    افتراضي أريد منكم افاده لمن يعرف عن جامعة عمان الاهلية

    أريد منكم افاده لمن يعرف عن جامعة عمان الاهلية

    ياشباب الدراسة في جامعة عمان الاهلية قسم الهندسة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هل هي باللغة الانجليزية او العربية ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وشكرااااا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي مزيكا جميع المناهج في الجامعات الاردنية باللغة الانجليزية بس الشرح اثناء المحاضرة اربجليزي هههههه
    اضنك لقطتها.
    على العموم انا اعرف دكتورة بقسم اللغة الانجليزية وراح اوصيها عليك ........
    اتمنى لك التوفيق


  3. #3
    طالب جديد
    الصورة الرمزية مزيكا

    حالة الإتصال : مزيكا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2893
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 28
    مزيكا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي برزان

    بس مشكله اذا صارت كل الدراسه بالانجليزي تبي تصير صعبه بالمررررررررررره


  4. #4
    مراقب ساحة طلاب المملكة الأدرنية الهاشمية


    حالة الإتصال : جمرة غضى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2741
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    الدولة : in saudia
    المشاركات : 383
    جمرة غضى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي مزيكا كل هالناس الي تدرس ترى على فكرة ماهم عباقرة زمانهم يعني على البركة وبما انك في دولة عربية

    راح تكون مثل كلام أخوي برزان كوكتيل عربي انجليزي بس شد حيلك وراح تكون أفلاطون زمانك وعلى قولة المثل

    ( من حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسب مازرع )

    جمرة غضى


  5. #5
    طالب جديد
    الصورة الرمزية مزيكا

    حالة الإتصال : مزيكا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2893
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 28
    مزيكا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكورين اخواني على افادتكم الجيده

    والله يوفقنا واياكم


  6. #6
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ما ازود على كلام جمرة غضى كفى وفى يا اروع مزيكا.....قوي قلبك....
    لاتحسبن المجد تمرا انت اكله &&&&&&&&&&& لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
    واجمل مافي الحياة التحدي ومن لايستطيع يجلس عند امـــــــــه.
    كما بإمكانك الالتحاق بمعهد لتحسين لغتك....كل مشكله لها حل .....شد حيلك وحنا معك في اي شيء تحتاج.

    برزان


  7. #7
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي مزيكا شيك علي بريدك الوارد فيه رسالة خاصة.


  8. #8
    طالب جديد
    الصورة الرمزية مزيكا

    حالة الإتصال : مزيكا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2893
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 28
    مزيكا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكورين اخواني على الرد الجميل والرائع .

    واشكركم على رفع معنوياتي


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : turki57 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2051
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 11
    turki57 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    رائع يا برزان


  10. #10
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية merooo4ever

    حالة الإتصال : merooo4ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 174
    merooo4ever غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صحيح الدراسة باللغة الاتجليزية ولكن الشرح غالبا بالعربي ماعدا المواد المتقدمة او اذا الدكتور كان اجنبي ..

    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جامعة الاهلية بالبحرين
    بواسطة مرام الليل في المنتدى ساحة طلبة الدول العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-21-2008, 10:34 AM
  2. سؤال عن جامعة اربد الاهلية ..
    بواسطة صقر الوليد في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-24-2007, 04:10 AM
  3. ارغب في دراسة المحاسبة في جامعة عمان
    بواسطة q500i في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-06-2007, 06:13 PM
  4. حصلت على قبول من جامعة عمان الأهلية ، ولكن ..!
    بواسطة حميد في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-24-2007, 01:04 AM
  5. هل جميع تخصصات جامعة عمان الأهلية معترف بها ؟
    بواسطة !MMM! في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-24-2006, 07:33 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator