صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية حقوقي سعودي

حالة الإتصال : حقوقي سعودي غير متواجد حالياً
    حقوقي سعودي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.zain مشاهدة المشاركة
    والله يآ خوي حقوقي ربك يقول أسع يآ عبدي وأنآ اسعآ معآك .. يعني تفآءل بالخير تجده وكلآمك اللي شفته منك خله لنفسك لآ تطريه عندنآ .. اغلب اللي دشو الموضوع خريجين وقالو اوكي بنوقع عالأقل ممكن نفيد غيرنآ ..
    وسالفة احنآ حآالنآ حآال زملآءنآ و الطلبة اللي عايشين بالسعوديه .. لآ يآبوي فرق السمآ عن الأرض .. عيشة الكويت تختلف عن عيشة السعوديه بكثير وبأشوآط بعد .. واحنآ ورآنآ بآنزين وورآنآ طلبآت الكليه وكتبهآ وغير جذي أبحآثهآ اللي تفر على 5 او 7 امكنه عشآن تقدر تسويلك بحث معقول .. انت تخصصك ان طلبو وكثروا " كتب وبس " بس احنآ كآمره ديجتال وكامرة فديو وستاند الكامره واشرطة دي في وذاكرة اضافية للديجتال وبطاريه اضافيه لكامرة الفديو ومونتاج للفلم اللي بنخرجه والمنتاج بروحه 120 دينار يعني بذمتك 60 شبتسوي لي هذي .. وربي يآ اني اقط فوق هالستين 100 دينار لآ وهم مو ملحق على الطلبات ..

وأذآ كل وآحد فينآ فكر بنفسه وقآل انآ خريج ترآ محد بيطآالب بالزياده .. وكونك انت خريج يآخي انفع الطلبة المستجدين اللي ورآك والله بيذكرونك بالخير ويقولون جزآهم الله خير اللي قبلنآ والله يعطيهم العآفيه ..

اخوي حقوقي اعذرني اذا ضآيقتك بكلآمي بس انت قلت شيء وممكن يأثر على معنويآت الطلبة .. فأتمنى مثل هالكلآم اللي قلته مآ يطلع خلنآ نسوي اللي نقدر عليه وربك كريم ..

وموفقين يآ الربع باللي تبونه وانآ معآكم قلبآ وقآلبآ .. :d
    يامرحبا والله اخوي الزين الظاهر انك ماقريت كلامي عدل ترا انا قلت اذا السالفة مسألة تأييد وتواقيع انا اول واحد يوقع وانا مؤيد بس بعقل ومنطق والملحق مثل ماقلت وارجع واقول انه ماله صلاحية بالزياده وحتى مجلس الشورى بنفسه ماله سلطه وحريه مطلقه بالتشريعات والقرارات اذا يبي يقترح شي يدرس مئة مره وبعدها ينعرض من خلف الشاشه على الرئيس وعلى الجميع واغلب شي ينرفض وترا الطلبه بالسعوديه يطالبون اكثر مننا يعني احنا عايشين بالكويت وفعلا نحتاج لزياده واتفق معاك لكن صدقني مو كثر السعوديه انت كونك قاعد بين اهلك وهمك انك تخلص شغلك الي بالسعوديه ينقبل بعييد عن اهله ويستأجر وكانه مغترب وهذا الشخص الي صج ودك يمشون له بدل سكن ومسألة المعيشه ذاك اول الي نقدر نقول ان الكويت اغلى من السعوديه لكن الحين المعيشه متقاربه واذا مو اغلى السعوديه بعد بس مسألة الأجارات الكويت الاجارات فيها مرتفعه بشكل باهظ والسعوديه قاعده تزيد بعد انا تخصصي يعلم الله ان الاعانه كلها رايحه عليه بس الحمدالله مقتنع بالموجود ما قولك اني مو محتاج لا والله محتاج بس الحمدالله على كل حال ولي عندي احاول قد ما اقدر اني اخليه يكفيني لأني بمرحلة دراسه يعني نقدر نقول أزمه وبتعدي وبتنفرج وان شاء الله اشوفكم كلكم خريجين وعايشين احسن عيشه واذكر طالب من الطلبه الكويتيين الي يطالبون برفع اعانة الطلبه الكوييتيين من 100 الى 200 قعد يكلم المشرف االاجتماعي ويشرح له معاناة الطلبه الماديه والتكاليف الدراسه الي تواجهم وشنو كان رد المشرف بالحرف الواحد قاله يافلان الدستور الكويتي في شي اسمه اعانه قال لا قال الاعانه تطوع وتكرم من الدوله لكم على الرغم من الدستور كفل الدراسه المجانيه من الابتدائيه لثانويه يعني المفروض تكون الثانويه والجامعه بفلوس مثل الاردن ومصر وسوريا الجامعات الحكوميه على اهلها بفلوس وبدون اعانة بعد الله يكون بالعون يعني والله انا خايف لا تصير الدراسه علينا بفلوس وبعدها نطالب برفع الرسوم علينا وبعدين يالغالي انا السنه الجايه خريج مو هالسنه يعني في وقت اني اوقف معاكم ووقع معاكم ولو تبون اي شي ثاني حاضرر لطلبه الجامعه والتطبيقي كوني عايش مثل عيشتهم وحياتهم انا مثلي مثلكم واستقراري مو دايم بالكويت يمكن على السنه الجايه وبعدها اروح لسعوديه حالي حال البعض منكم والكلام الي قلته تراه عين العقل لكن من ردت فعلك واضح انه ماعجبك كلامي وتقول خله لنفسك لا يالغالي كلامي عين العقل ومنطقي وصريح وواقعي لما نشوف مطالب غيرنا المعقوله مثل الطلبات الناس الفقيره الي عايشه بالسعوديه والله تهون علي طلباتي الي بعد معقوله ومافي احد مايبي هالزياده ويعلم الله اني ودي يدبلون هالاعانه لكم لو على اخر يوم بتخرجي ودي تعيشون احسن من انا عشت بفترة دراستي والله يوفقكم

وتوقيعي موجود وموفقين خير ولا حد ياخذ بخاطره علي

وحجز ولي عوده

الملحقية الثقافية السعودية بالكويت - الشؤون الدراسية

الصورة الرمزية باسل المطرفي

حالة الإتصال : باسل المطرفي غير متواجد حالياً
    باسل المطرفي غير متواجد حالياً

اخ فيصل انا مادري شلون افهمك او اوصلك الصوره

انت مو راضي تستوعب

هذا الموضوع مو من صلاحيات الملحقية ولا تقدر تخاطب مجلس الشورى

في موضوع من سنين وهو عند مجلس الشورى وتناقش فيه اكثر من مره

يعني ما يصير نطلب شي وهو اصلا تحت النقاش والدراسة ركز على هذي

لو طلبنا هالشي راح يقولون هذا الطلب يناقش ويدرس وما يصير نفتحه موضوعين متشابهين

وحسب ما سمعت ان مجلس الشورى موافق على زيادة المكافأة للطلبة بالجامعات السعوديه

واذا زادوا الطلبة بالجامعات السعودية راح يشملكم القرار

بكره اذا توفظت راح تعرف كيف تمشي الامور وانها تمشي وفق قوانين وانظمة وصلاحيات

ما هي بالعواطف

وان الشي يتدرج من مسؤول للي اعلى منه مو مره وحده لفوق

بعدين انت يا اخ فيصل تاخذ مكافأتين وكلهم بسبب المنحه يعني الملحقية هي السبب بأن الجامعة تعطيك 100 دينار

والملحقية تعطيك بعد

وانت تتكلم على انها 60 فقط

وفي تنبيه وهو انك تدعي الى تجمع ومن هالامور

انت عارف ان التجمعات ممنوعه بالسعودية وممكن تحاسب عليها ويتم استدعاء ولي امرك ومن هالكلام

انا عارف انك ما تقصد ان الامور تتطور وتنحرف عن مجراها

ولكن ممكن هالشي يصير بدون قصد منك

طالب جديد

حالة الإتصال : سعود المطيري غير متواجد حالياً
    سعود المطيري غير متواجد حالياً

ما شاء الله عليكم يا شباب مسوين تجمع وحركااااات

بس انا اقووول لو يكون المعروض مقدم للملك يكون أفضل ويتم ضمنا إلى البعثه
    مثل الطلبة اللي كتبوا معاريض وتم ضمهم في عدد من الدوووول

واقترح يتم كتابة موضوع وارسال نسختين الاولى للملك والثاني لولي العهد الله يطول بأعمارهم وماهم مقصرين ان شاء الله

والراي رايكم

طالب جديد

حالة الإتصال : أحمد ع السعيدي غير متواجد حالياً
    أحمد ع السعيدي غير متواجد حالياً

معروض للملك وولي العهد احسن وانا معاكم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع