النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي عقب ممارسة ديمقراطية رائعة,,, العقيل يعلن القائمة الفائزة

    عقب ممارسة ديمقراطية رائعة,,, العقيل يعلن القائمة الفائزة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    في ممارسة ديمقراطية رائعة أعلن الأستاذ محمد العقيل الملحق الثقافي عن فوز (قائمة المتحدون) لإدارة شئون نادي الطلبة السعوديين في القاهرة للعام الدراسي 2010 – 2011 م.
    يذكر أنه استنادا إلى اللائحة التنفيذية للأندية والمدارس الطلابية، انعقدت في السابع من ذي القعدة 1431 هـ (الموافق 15/10/2010 م) الجمعية العمومية لنادي الطلبة السعوديين بالقاهرة لاختيار هيئة إدارية جديدة تتولى إدارة شئون النادي وإقامة أنشطته خلال عام جامعي جديد؛ حيث اعتادت الملحقية الثقافية بالقاهرة على عقد انتخابات لاختيار هيئة تدير شئون نادي الطلبة في بداية كل عام جامعي جديد، وذلك منذ أربع سنوات.
    شهدت الانتخابات الأخيرة إقبالا كبيرا من الطلاب منذ الساعات الأولى لفتح باب التصويت، وسط حالة من الود والتنافس الشريف في عملية ديمقراطية تسمح لأعضاء النادي، الذين يتجاوز عددهم الـ7000 آلاف طالب بجمهورية مصر العربية، باختيار من يمثلهم لإدارة شئون ناديهم.
    وقد سادت حالة من الترقب أعضاء القائمتين المتنافستين على تولي إدارة النادي، وهما (قائمة الوحدة) و(قائمة المتحدون)؛ حيث تقدم كل منهما ببرنامجه لأعضاء النادي لإقناعهم باختيارهم؛ واشتمل كل برنامج على عدد من الأنشطة الإدارية والاحتفالات والدورات العلمية والندوات الثقافية والأنشطة الرياضية المميزة. تم هذا كله في ظل منافسة أخوية لتولي زمام العمل في خدمة الطالب السعودي المغترب في القاهرة وتوفير سبل الاجتماع والتآلف والأخوة وإبراز المواهب بين الطلبة وإقامة المناسبات والاحتفالات الوطنية والعناية باحتياجاتهم الاجتماعية والعلمية لتسهيل وتذليل العقبات التي تواجههم خلال مسيرتهم العلمية ورحلتهم الدراسية، بما يبرز الجانب المشرق لأبناء المملكة العربية السعودية في جمهورية مصر العربية.
    وكانت الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة قد أتمت كافة الاستعدادات لهذه الانتخابات، من طباعة للبطاقات الانتخابية، وإعداد قوائم الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، وتحديد اللجان المشرفة عليها لضمان نجاحها، والخروج بها في أحسن صورة من الشفافية والنزاهة وكفالة الفرص أمام جميع المرشحين.
    وعلى مدى ما يقارب من ثماني ساعات جرت الانتخابات بشفافية عالية بحضور الأستاذ إبراهيم الحميد، رئيس شئون السعوديين، ممثلا عن سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، وسعادة الأستاذ محمد بن عبد العزيز العقيل الملحق الثقافي والمشرف العام على الانتخابات، ونائبه الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الوتيد رئيس الشئون الثقافية والمشرف على نادي الطلبة، ولفيف من مسئولي الملحقية الثقافية بالقاهرة.
    وفي كلمة له بهذه المناسبة قال الأستاذ محمد العقيل، الملحق الثقافي والمشرف العام على الانتخابات: "هذه الانتخابات تعتبر مثالا حيا لروح الود التي تسود بين أبنائنا الدارسين في الجامعات المصرية، فهذه الروح فيما بينهم تعبر بصدق عن روح الأسرة الواحدة، حيث يجتمعون اليوم للمنافسة الشريفة التي تنعكس على حياتهم ومستقبلهم، ونحن من جانبنا نعمل على تنمية هذه الروح الجميلة، وأهنئ أبنائي الطلبة على روح المسئولية التي التزموا بها، فقد مثلوا بلدهم أفضل تمثيل، وهنيئا لنا جميعا بكم، كما أوجه الشكر للجنة المشرفة على الانتخابات وأخص بالشكر الأستاذ عبد الله الوتيد فله كل الشكر والتقدير، وكذلك كل الإخوة الزملاء الذين عملوا على الخروج بالانتخابات بالشكل المتميز.
    من جانبه قال الأستاذ عبد الله الوتيد، رئيس قسم الشئون الثقافية بالملحقية والمشرف على نادي الطلبة: قمنا بالاستعداد لهذه الانتخابات منذ 3 شهور تقريبا، عبر خطوات متتابعة ومنظمة، تعمل على الخروج بهذه الانتخابات بالشكل الأكمل الذي يليق بأبناء المملكة في بلدهم الثاني جمهورية مصر العربية.
    بينما أكد الأستاذ خالد النامي، رئيس قسم العلاقات العامة بالملحقية، أن الانتخابات تعتبر حافزا للطلاب لاختيار من يمثلهم لإدارة شئون ناديهم، وهذه الانتخابات تقام هذا العام للمرة الرابعة، وأشار إلى أن نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة يعتبر من أقدم أندية الطلبة السعودية في الخارج، وهناك العديد من المشروعات الكبيرة في طور التنفيذ منها نادي الطلبة الجديد في 6 أكتوبر لخدمة الطالب السعودي في القاهرة. كما أثنى على التنافس الشريف الشديد هذا العام منذ بداية فتح باب التصويت والإقبال الكبير على الإدلاء بالأصوات.
    كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات قد فتحت باب التصويت في تمام الساعة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة 15/10/2010 م، حيث شهدت لجنتا التصويت «الأولى الخاصة بالطلبة، والأخرى المخصصة للطالبات»، إقبالا كبيرا منذ اللحظات الأولى لفتح باب اللجنتين وسط حالة من الهدوء؛ حيث عمل المنظمون على تذليل كافة العواقب أمام الناخبين، واستمر التصويت حتى العاشرة مساءً، حيث تم فتح الصناديق بحضور مندوب عن كل قائمة، وتم فرز بطاقات التصويت، وقام الملحق الثقافي بإعلان النتائج، وفور انتهائها قام مرشحو «قائمة الوحدة» بتقديم تهانيهم لإخوانهم أعضاء «قائمة المتحدون» الفائزة، وأعربوا عن استعدادهم لتقديم كل الدعم والعون لهم متمنين للجميع كل التوفيق والنجاح في مهامهم.

    الملحقية الثقافية

    كل شخص داخله ناقد...ينقد غيره ولا ينقد نفسه



  2. #2
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

    حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35488
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    الدولة : المدينة المنورة . 6 اكتوبر
    المشاركات : 1,331
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الف شكر دكتور هيثم على المتابعة الجيدة للحدث

    والف مبروووك لقائمة الطلبة الفوووز

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : C I A غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39994
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    المشاركات : 34
    C I A غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مبدع كعادتك يا دكتور هيثم ,,وبأنتظار الجديد منك ...

    البازي

    راعي الحروب والمغازي


    والأرض للحشرات تزحف فوقها ....والـجـو للـبـازي وللـشـاهـيـن



    C I A =البازي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator