الصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا وحبيبنا محمد علية الف صلاة صلو علية يا اخوان ثانيا انا وللة الحمد والمنى وفضل من رب العالمين انضميت للبعثة لللمرحلة السادسة (باركولي )وهذا فضل من رب العالمين اولا وثانيا اللة يحفظ ملك الانسانة ولد عبدالعزيز ال سعود بومتعب(ادعولة يستاهل الخير) المهم الحين انا حبيت اجيب واسعى وراء قبول من خلال تصفحي للمنتدى عرفت انو الوزارة تطلب من المبتعث قبول وحبيت ان ابادر واشتغل على القبول من الحين ولكن ياشباب الي راح يسعى ورى قبولي احب اقول (انا شخص جدااا على قد حالي فوق ماتصور ) (يعني اللة يوفقاكم الي يفكر ياخذ مني شي بدون مقابل يشوف غيري لاني مقدر اتحمل مصاريف ماخذها سلف) واذا فية احد هنا قد تعامل مع مكتب او شخص ثقة يدلني علية اللة يوفقكم دنيا واخرة يارب ثالثا ممكن احد يقولي ايش اسوي الحين بعد ماطلع اسمي يعني وش اسوي اروح للوزارة ولا استنى يطلع شي في منتدى الوزارة ولا احضر شي انا زي دورة يسوونها المهم ايش الخطوة بنظركم يا اخواني التالية المهمة الي لازم اسويها ووجهوني صدقوني اني راح ادعيلكم في قيام لليل وفي سجود حاولو تساعدوني اللة يوفقاكم في امور دنياكم ويحفظ عيالكم ودمتم بالف خير