النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: المتحدون

  1. #1
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد المرحومي

    حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57573
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 551
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

    افتراضي المتحدون

    المتحدون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الأخيار الأبرار ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :


    أخواني وأخواتي طلاب وطالبات الجامعة العربية
    لا شك أننا مقبلين هذه الأيام على مرحلة جديدة في مسيرتنا التعليمية ، وهذه المرحلة مرحلة مهمة جدا في مسيرتنا وهي ( الانتخابات الطلابية ) فاليوم أصبح للطلبة صوت وقرار في إيصال من يستحق الوصول وتمثيل الطلبة التمثيل المشرف أمام أدارة الجامعة بكل صدق وامانه وحيادية وثبات ، ولا شك أننا نحن ( المتحدون ) نسعى كما يسعى غيرنا من الطلبة من أجل مساعدة أخواننا الطلاب ، فمهما كان اختلافنا في وجهات النظر أو المبادئ أو الفكر فبلا شك أنه تجمعنا (الزمالة ) ( والصداقة ) و (الأخوة ) وجميعنا تجمعنا ( مصلحة الطالب ) أولا وأخيرا .


    ومن هذا المنطلق أدعوا أخواني الطلاب والجموع الطلابية أن يكون شعار انتخاباتنا وعملنا جميعا هو ( الانتخابات يوم والزمالة دوم ) فالانتخابات تذهب والزمالة تبقى معنا وتستمر ، ويحزني ما حدث في بعض الجامعات وبي التحديد معي او معا غيري حينما تبادل طلاب ( أكاديميين ) الشتائم والضربات ونسوا وتناسوا أنهم طلاب جامعيين وهم رجال الوطن ، وانه ما قاموا به من تصرف لا يعكس تصرفات وعقول طلاب جامعية واعية مثقفة ، ويجب علينا أن نبتعد عن المشاحنات فنحن أخوه وكما قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) .

    فنحن لم نخض الانتخابات إلا إننا سوف نمثل طلبة الجامعة جميعا ، فيجب أن نكون على قدر عالي من الثقة والأخلاق الحميدة والمسئولية تجاه الطلاب وقضاياهم والسعي لحلها وتذليلها بكل مصداقية ووضوح .


    ومن يكون له نصيب الفوز في الانتخابات فنحن ( المتحدون ) أول الأشخاص المباركين له والمهنئين له ، فلكل مجتهد نصيب ، ومن يزرع يحصد ، والجزاء من صنيع العمل ، فنتمنى أن تكون الانتخابات انتخابات نزيهة ، تعكس عقول واعية جامعية أكاديمية تليق بنا كطلبة جامعيين .


    ومن هنا أدعوا أخواني وأخواتي الطلاب والطالبات ، أن يكون لهم بصمة بهذه الانتخابات ، وأن يساندون ويساعدون من يستحق الفوز في الانتخابات ومن يستطيع أن يطالب بحقوق الطلبة ولا يخاف لومه لائم في قول كلمة الحق ، ويجب أن تتذكروا أنه صوتكم أيها الطلاب أمانه ومسؤولية ، كل طالب في الجامعة العربية المفتوحة .


    أخوكم : محمد المرحومي


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : كنعان الرياض؟؟ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40301
    تاريخ التسجيل : May 2009
    المشاركات : 30
    كنعان الرياض؟؟ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انت يعني وش المطلوب نصوتت لك والا جاي تشخص


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : أبو مسفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 64068
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات : 19
    أبو مسفر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حلووووه يا مرحومي
    بصراحة انا استغرب منك جدا لانك
    لكن يقول المثل (اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك استعجب )
    يعني انا قلت لك ابيك تخدمني في المكرمة تقول لا حبيبي روح عند الوحده خلها تخدمك

    بس صراحة كلامك من القرطاس


  4. #4
    موقوف

    حالة الإتصال : زعيم الهكرز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74674
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : محمد المرحومي
    المشاركات : 11
    زعيم الهكرز غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنعان الرياض؟؟ مشاهدة المشاركة
    انت يعني وش المطلوب نصوتت لك والا جاي تشخص
    خلك انسان راقي في اسلوبك
    وافهم معني الموضوع وبعد كذا رد
    بلا لقافة زايدة


  5. #5
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد المرحومي

    حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57573
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 551
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مسفر مشاهدة المشاركة
    حلووووه يا مرحومي
    بصراحة انا استغرب منك جدا لانك
    لكن يقول المثل (اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك استعجب )
    يعني انا قلت لك ابيك تخدمني في المكرمة تقول لا حبيبي روح عند الوحده خلها تخدمك

    بس صراحة كلامك من القرطاس
    صراحة استعجب من كلامك
    متا هذا حصل مدري
    اسال بندر القويعي وفهيد وعايد
    يرسلولي ناس تبعهم يبون مكرمة تحديث بينات مكافئة
    ما قلتلهم لا في شي
    والملحقية عارفة كلها اني كنت اسوي اوراق الطلبة مافي فرق بين وحدة ومتحدون
    ومتا قلتلي ابيك تخدمني


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator