النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو طموح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71622
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    المشاركات : 7
    ابو طموح غير متواجد حالياً

    Smile يصلح و الا مايصلح

    يصلح و الا مايصلح

    وش رأيكم في الدراسة في معهد NEW ZEALAND LANGUAGE CENTRES
    اللي درس فيه ’’’ ياليت يفيدني وشكراً. وهذا الرابط لموقع المعهد.
    New Zealand Language Centres - Welcome to the Frontpage


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : مانع المشعل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36963
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 132
    مانع المشعل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي الكريم

    شوف ابي اقولك قاعدة لك وللزمن

    يقول المثل مايمدح السوق الا من ربح فيه

    انت هالحين بتحصل واحد يمدح لك معهد لانه درس عند مدرس ممتاز وبالتالي شاف المعهد ممتاز مع انه يمكن مافيه الا هالمدرس كويس والباقين تعبانيين

    الشي الثاني
    ممكن تلقى العكس واحد يسب معهد لانه درسه مدرس تعبان والباقين كويسين

    الاهم من الاول والثاني
    اعتماد اللغة عليك بنسبة 85% اقل شي يعني اهم شي معهد يكون مستواه ممتاز ومرن بحيث انك تغير مابين الكلاسات لو حبيت
    وشوف لك ديرة كويسة تروح فيها وتجي وتشوف العالم مو ديرة ماغير قاعد جنب الدفاية على طول

    ايميلي عندك في موضوعي لو حبيت اخدمك في القبول من اي معهد تبيه ولا من معهد ارشحه لك وصدقني انه صدق من قال ( من حسب الدية ماذبح)

    تحياتي


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو طموح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71622
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    المشاركات : 7
    ابو طموح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكراً ،،،، أخوي مانع على نصيحتك وأن شاء الله تكون بصحة جيدة والتفاصيل أرسلتها عل ايميلك.


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ابو بدر الجداوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76347
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 12
    ابو بدر الجداوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اعانك الله


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator