النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عابـــر سبيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56594
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 2
    عابـــر سبيل غير متواجد حالياً

    افتراضي ما خاب من استخار و لا ندم من استشار

    ما خاب من استخار و لا ندم من استشار

    يا أخوان ما أبي منكم إلا النصيحة والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب المهم أنا خيرت بين عدة معاهد تجارية وهي:

    1. PacificGateway
    2. King george college
    3. EF
    4. PLI
    5. ILAC
    6. St Giles
    7. English Center
    8. ILSC

    أيهما الأفضل من ناحية التدريس والكادر التعليمي والتعامل مع الطلاب مع العلم أنني لا أريد أكمال الجامعة فقط دراسة لغة لمدة سنة عن طريق العمل.
    أسأل الله التوفيق لي ولكم.


  2. #2
    موقوف

    حالة الإتصال : سلطان الهاجري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71944
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    المشاركات : 16
    سلطان الهاجري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    موضوع جميل ومعاك حق الاستشاره طيبه ووممتازه وانا ابغى استشيركم تنصحونى اشترى ايفون ثرى جى اس 32 جيجا من المملكه ولا افضل اشريه من كندا؟

    تحياتى


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو محمد 1404 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 72953
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    المشاركات : 8
    ابو محمد 1404 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اما عاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك طلعه محترمه انا انصحك تاخذ ايفون من بنجلاديش


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عابـــر سبيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56594
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 2
    عابـــر سبيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الهاجري مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل ومعاك حق الاستشاره طيبه ووممتازه وانا ابغى استشيركم تنصحونى اشترى ايفون ثرى جى اس 32 جيجا من المملكه ولا افضل اشريه من كندا؟

    تحياتى
    أولاً شكرا على الاطراء
    ثانياً وش دخل الايفون بالموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  5. #5
    طالب جديد


    حالة الإتصال : saisal غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 72491
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    الدولة : kuwait
    المشاركات : 22
    saisal غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههههههههههههه


  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : فالبو انترناشونال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75170
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    المشاركات : 25
    فالبو انترناشونال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    ال ILSC هو الأفضل بالنسبة لكل الطلاب إلي سعادتهم على الحصول على قبول فالمعهد

    وفي غيره كمان في تورنتو يعدو من الأفضل أيضاً


    أنا عندي مكتب خدمات الطلاب في كندا ونعمل كل شي من قبولات جامعات ومعاهد اللغة والتقديم لستدي برميت أو فيزا زائر وغيرها من الخدمات

    أنا ممكن أجيبلك قبول خلال فترة قصيرة للجامعة إلي تختارها وكمان المعهد طبعاً.


    أية سؤال أو إستفسار إرسللي ياه على إيميلي

    ارسلي ايميل على

    areej@valpointernational.com

    001 - 647-866-0148

    انشالله نقدر نساعدك



    تحياتي


  7. #7
    طالب جديد
    الصورة الرمزية هاوي تورنتو

    حالة الإتصال : هاوي تورنتو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75237
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : 38elm toronto
    المشاركات : 3
    هاوي تورنتو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه والله اني فطست ضحك الله يرجك الرجال يسال ونت شطحت شطحه حلوة هههههههه

    ضحكتني ونا متضايق شكرا


  8. #8
    طالب جديد

    الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن

    حالة الإتصال : د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 62278
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : In Canada > Vancouver
    المشاركات : 54
    د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حياك اخوي , انا ادرس بمعهد ilcs بفانكوفر , المعهد الى حد جيد , يعني ما تحس بالملل


    بس بالنهايه الاستفاده ماراح تكون كثيرهـ , لانه معهد تجاري


    وانا انصحك فيهـ للعلم , المبتعثين دوامهم من 9 ص - 5:30الليل



    بالتوفيق


  9. #9
    طالب جديد

    الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن

    حالة الإتصال : د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 62278
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : In Canada > Vancouver
    المشاركات : 54
    د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الهاجري مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل ومعاك حق الاستشاره طيبه ووممتازه وانا ابغى استشيركم تنصحونى اشترى ايفون ثرى جى اس 32 جيجا من المملكه ولا افضل اشريه من كندا؟

    تحياتى
    اتوقع من كندا افضل <~



    علما ان سعرهـ بكندا 750 دولار كندي ( الايفون 4 )



    بالتوفيق


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator