النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : yahia_ali غير متواجد حالياً
    yahia_ali غير متواجد حالياً

افتراضي انا داخل على الله ثم عليكم تكفووووووون ساعدوني

انا داخل على الله ثم عليكم تكفووووووون ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم السلااااااام عليكم انا عندي دبلوم مساعد طبيب اسنان واريد معادله شهادتي لاكمال دراسة الطب الاسنان تكفووووووون انا والله ضروفي صعبه جدا وحالتي النفسيه صعبه ومنها حالتي الاسريه زوجتي وبنتي تكفووووووون ساعدوني ابي قبول باي جامعه معتمده للتعليم العالي لطب الاسنان بدون ما ادخل كلية العلوم لادرس عشان اكمل طب تكفووووووون ادرس طب على طول تكفووووون تكون شروط مقبوووووووول اسالكم بالله للي يقدر يساعدني تكفوووووووووووووون ساعدوني وهذا ايميلي تكفوووووووووووووون ksa4455@hotmail.com انا دخل على اللله ثم عليكم ساعدوني وهذا رقم جوالي 0530640239

التعديل الأخير تم بواسطة yahia_ali ; 07-30-2010 الساعة 10:49 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : خالد 1430 غير متواجد حالياً
    خالد 1430 غير متواجد حالياً

بسم الله وصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عله وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي العزيز / يحي انا سوف اجاوبك قال رسول الله صلي الله عليه وسلم لأبن عباس رضي الله عنه يا ابن عباس اذا سئلت فسأل الله واذا استعنت فستعن بالله ) وقال عليه الصلاة وسلام ( من ظمن لي ان لا يسأل الناس شيئا ضمنت له الجنة ) انت يا اخي العزيز لا تلجأ الي الناس ابدا إلجأ الى رب هؤلاء الناس ( هو الله تعالى ) صلي ركعتين وادعوا الله وقل يا الله ساعدني وادعوا بحاجتك . لان الله تعالى هو الذي اوجدك على هذي الارض وهو الذي خقلك . الناس الذين تسألهم يساعدونك كلهم مســاكين وفقراء الى الله تعالى . نصيحتي لك ان تعمل بقول الرسول لان محمد ابن عبدالله صلي الله عليه وسلم ما ينطق عن الهوى ومحمد ابن عبدالله صلي الله عليه وسلم عندما قال ( من ظمن لي ان لا يسأل الناس شئيا ظمنت له الجنه ) يحبك ولا يريدك ان تنذل لاي شخص من الناس يريدك ان تبقي مسلم عزيز النفس . اذا اصابتك ضائقه تلجأ الى الله من غير ان يعرف احد عنك شي لكي تبقي بعزتك وقدرك وتبقي مسلما مرفوعا رأسك . واخيرا اسأل الله لك التوفيق ولا تنسي يا يحي الدعاء الدعاء الدعاء الله تعال يقول ( ادعوني استجب لكم ) اذا كنت مؤمنا بالله سوف تصدق الله تعالي في هذي الايه . لا تلجأ الي الناس ابدا ابدا ألجأ الي الله تعــــــــــــالي فقــــــــــــــط فقــــــــط .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع