صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47
    طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

افتراضي هام لجميع الطلبه اللي يبي يدخل على الملك

هام لجميع الطلبه اللي يبي يدخل على الملك

يسعد لي مسائكم بالخيرات انشالله

وكل اجازه وانتم بخير وشهر مبارك عليكم انشالله بقرب رمضان شهر الخير والبركه

بدخل بالموضوع ع طول>> كالعاده

السالفه باختصار

كلمني اليوم شخص عزيز علي حيل وبنفس الوقت ولد عم

وله وضعه بالدوله وهو منصب بالديوان الملكي طبعا انا دخلته بمشاكل الطلبه والامر الملكي ومشاكل الملحقيه والمضايقات وجمرك السيارات...... وووالخ وجلست معه تقرييا 33 دقيقه بالضبط

و يعلم الله اني ماقلت هالكلام له الا على شان اخواني الطلبه لاني حاس بمعاناتهم وهموهم ويحز بالخاطر والنفس لما تشوف سعودي متضايق او بمشكله وانت قاعد تتفرج عليه فشرحت له حال الطلبه وهموهم وعلى فكره انا مبتعث يعني مالي اي شي او فائده بخصوص هالموضوع الا شي واحد هو الدعاء لي انا ولولد عمي وهذا اللي محتاجه انا

طبعا هو تفاجا بهالكلام وقال لي بالحرف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حاليا بالمغرب بالتحديد في اغادير وهو اكيد مايرضى بالوضع اللي حاصل

واللي ابيه من الطلبه بالضبط>>طبعا هالكلام كلامه

ثلاث امور

الامر الاول : اعداد خطاب بمشاكل ومعاناه الطلاب بمصر بأسم الطلبه في مصر
    الامر الثاني: من 10 طلاب الي 15 طالب يحضرون للمغرب نيابه عن جميع الطلبه بمصر ومعهم الخطاب وبالتنسيق هناك يدخلون على الملك ويشرحون له الوضع واللي حاصل وانشالله الموضوع منتهي
    الامر الثالث: اذ صار الموضوع وضبط ابيهم يدعون لي بسجده ان الله يرزقني بالضنا

وانتهت المكالمه ....

اللي يشوف في نفسه القدره وانه قادر يتكلم ويدخل يرشح نفسه لان المطلوب 10 الي 15 طالب وهم اللي راح يتكلمون نيابه عن طلاب مصر وعن اوضاعهم ولا قصور باخواني الطلاب الباقين

الموضوع يبي يصير جدي وبنفس الوقت ابي احد يمسكه ويصير هو المسئول عن الطلاب واذ تبون اي شي انا حاضر وموجود

طبعا المغرب مكلفه بالنسبه للتذاكر وسكن ل10 او 15 طالب

فعندي حل هو ان نعمل قطه للشباب اللي لهم قدره يسافرون ويكون المبلغ اللي جمعناه للتذاكر والاقامه والاكل ويكون شخص مسئول عن المبلغ ويتحاسب فيه امام الطلاب

طبعا هذا افضل وانسب حل ويعلم الله اني ماقلته ونزلته الا لسبب ظروف اخواني الطلاب

اللي ابي اعرفه الحين انا ارائكم بهالموضوع هل انتم مع او ضد وابي احد يمسك الموضوع كامل

فالكم التوفيق انشالله

تحياتي لكم
    اخوكم محمد الطريفي
    سعودي بطران سابقا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : بليبيل غير متواجد حالياً
    بليبيل غير متواجد حالياً

اسأل الله أن ييسر للجميع أمورهم وأن يرزقهم من واسع فضله ، وأتمنى أن يوضع موعد لاجتماع الطلبه الراغبين في الذهاب يكون في النادي مجرد اقتراح للتباحث في الموضوع وقبل هذا أن يكون مقبول من الطلبة وموافق عليه عن طريق مراسلتك على الخاص تحياتي للجميع وكل عام وأنتم بخير والشهر مبارك.

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

الأخ محمد الطريفي
    أسعد الله مسائك بكل خير وبركة وسرور
    وبارك الله لنا ولكم ولجميع أخواني الطلاب قرب دخول شهر رمضان المبارك

في البداية الله يرزقك أنت وأبن عمك الذرية الصالحه وأن يمد لك في عمرك وتشوف عيال عيالك بــ اذن الله
    وأحب أن أشكر لك شعورك وأحساسك اتجاه أخوانك الطلاب والشكر أيضاً موصول الى ابن عمك الذي تفهم وضع الطلاب .

كما قال أبن عمك : ان خادم الحرمين الشريفين لا يرضى الذل والاهانه لأي فرد من أفراد مملكته وبالاخص طلاب العلم فــ لهم مكانه عالية لدى ملك الانسانية حفظة الله ورعاه .

بلغى السيل الزبى
    ( طرقنا جميع الابواب ولكن دون فائدة لذالك )

انا عن نفسي !! اذا كان ابن عمك مشكوراً , سوف ينسق لنا بـــ الدخول على خادم الحرمين الشريفين لكي نقدم له الخطاب الخاص بــ طلاب مصر ,, يسعدني أن أكون من ضمن الطلاب الذين سوف يتشرفون بـــ السلام على ملك الانسانية وتقديم معاناتهم .

أتمنى ان تكون أخي العزيز فال خير ,, وان تنحل مشاكل الطلاب .

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الصورة الرمزية بدايااتي

حالة الإتصال : بدايااتي غير متواجد حالياً
    بدايااتي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحباً فيكـ أخوي محمد الطريفي

أولاً . أنا من المؤيديـــن لهذا الموضع .. ثانياً . أنا بإستطاعتي أن أدخل على الملك وأشرحله وضع الطلاب والمعاناه ... وووو إلخ .. لاكن هذا يتطلب معرفة واسعه بأوضااع الطلبة .. بالنسبة لي أنا ليس لدي المعلوماات الكافية اللتي تخص الموضوع ذاته ..

هذا شئ ..

بالنسبة لإقتراحكـ لموضوع ميزانية الطلاب والقطــة .. فكرة حلوه وفيه شئ من التعااون ..

طبعاً حنا نبي نعرف مثلاً كم تكلف الرحلة .. يعنــي الإجمالي تقريباً علشاان نوضح للإخواننا الطلبة الميزاانيــة المطلوبة ..

وفية أمر هاام وممكن الطلبــة يسألون عنه .. وهو كيف يتم التنسيـــق للدخول على الملك .. علشاان تكون الصورة واضحــة للشبااب ..

وبالتوفيــــــق إن شاء الله .. لما يحبه ويرضاه

ــتحيااتيــ

ــمن سار على الدرب وصلــ
    "طــالب جامعـة مصـر للعلــوم والتكنولوجيــا"

طالب مجتهد

حالة الإتصال : SALoOo7Y غير متواجد حالياً
    SALoOo7Y غير متواجد حالياً

[ كل عام وانت بخير . والله يبلغنا رمضـآن ، ويجعلنا من صوامه وقوامه .. ]
    --
    يـ رجــآل ( بدعي لك انت ولد عمك ، يكفي تحركــك واهتمامك واحساسك اتجاه اخوانك ، وبيض الله وجهك ويـ جعله في ميزانك حسناتك والله يرزقك الذريه الصالحه وتشوف عيالك وعيال عيـــآآآلك ، والله يفتحها بوجهــك )
    --

( صدقني ما يطول الموضوع اذا وصل لـ ابو متعب ) .. //
    ( انا معـآكـم باللي تامرون فيه )

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً
    كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً

اقترح ان يتم اجتماع عاجل في مكان تقترحه اخوي محمد ويكون معنا رئيس النادي عشان يتم التنسيق

للرحله ويمكن النادي يوقف معنا ويتكفل بهذي الرحله او بجزء منها ..

الموضوع جدي ويمكن راح يكون اخر الحلول لذلك نقترح اجتماع عاااجل

تقول العرب صدر الشـــــــمالي مايضيق بـــــساع ,,,
    وأنا قول الصدور اليوم مــاعادت شــــــــمالية ,,,

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً
    سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً

السلام عليكم

بارك الله فيك اخي العزيز وخطوه مباركه ان شاء الله اسال الله ان يتممها على خير

نعم ياا اخوه لابد ان نقف وقفه جاده ويوصل صوتنا الى مليكنا الذي من اولا اهتماماته هموم المواطن وخاصة في مجال التعليم فكلنا يعرف ان خير بلدنا وصل الى اقاصي الارض ول شتى البلدان ! فكيف نحرم نحن المواطنين من حق كفله لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره

لذا فعلا لابد من وقفه حازمه ولابد من مقابلة سيدي خادم الحرمين الشريفين لاننا فعلا طرقنا جميع الابواب من الوزاره الى الوزير الى الملحقيه الى السفاره لاكن لارد

وفقكم الله اخواني الاعزاء وانا من ارض الوطن اخاطبكم واشد على اياديكم ومعكم ان شاء الله لسفر الى اي مكان يتواجد به خادم الحرمين الشريفين ولو كان المقصد هو السلام على يده الكريمه

لك مني خالص دعائي يا صاحب الموضوع ولكم اخوتي بوافر الصحه والتوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : انا 2010 غير متواجد حالياً
    انا 2010 غير متواجد حالياً

الله يخلف عليك بالذرية الصالحة اخوي انت وابن عمك بكل صدق هذا هو الحل وانا معاكم في كل اللى شئ ان شاء الله مشكلتنا مش الابتعاث فقط جمارك السيارات دى نقطة مهمة نحنا في عذاب من استغلال المصريين

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

والله يامحمد تسوالك شوارب

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة الحركه هذي ... بالله عليك ماهو غرضك من هذه اللعبة ؟؟ هل تريد ان يتغنوو الشباب باسمك او باسم عمك الذي يعمل في الديوان ؟؟

ياخي اذا كان كلامك صدق وانك تحسس بمعاناة الطلاب لماذا لا تختصر الطريق وتكتب الخطااب وابن عمك يقدمه الى الملك ..وبكذا تنتهي العملية .\

باختصار اذا كنت جاااد في كلامك؟؟ خل ابن عمك يقدم الخطاب بدال السفر والمرمطه ؟

التعديل الأخير تم بواسطة الخط الساخن ; 07-23-2010 الساعة 05:14 AM
    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع