النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية صريح للغاية

حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

افتراضي الــــرد على medozk ,.......

الــــرد على medozk ,.......

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ ميدو قرأت في مووضوعي السابق ردودك بخصوص جامعة 6 اكتوبر .. واتهامك للطلبة بانهم يبحثون على الاسهل ويتجهون لجامعة 6 اكتوبر ..

اتمنى منك ان تقرأ ردي بكل عقلانيه ...

جامعة 6 اكتوبر والكل فهم انها جامعة فلوس واستغلال وكل الطلبة وقعوا بخطأ عندما قاموا بالتسجيل فيها بنااء على اعتراف التعليم العالي السعودي بها .. وكل جامعة معترف بها من قبل التعليم العالي لا يلام اي طالب بالتسجيل فيها فالكل يعلم ان اغلب الجامعات بكل الدول والمسموح الدراسة بها جامعات اهليه حتى في امريكا والدول المتقدمه ولكن الفرق انهم بدول تقدر العلم وليست المادة كالجامعات الخاصه بمصر وانا هنا لا اقصد مصر كشعب وانما كمسؤوولي جامعات ..

وانا شخصيا من الطلبة الدراسين بجامعة القاهره تقريبا من حوالي 7 سنين .. هل تعلم اخي الطرق المتبعه بجامعة القاهره ؟؟؟

جامعة حكوميه وتخطت حاجز ال 100 عام .. الكرنيه بخط اليد والتمييز واضح مابين الاخوه العرب والمصريين حتى الاخوه العرب ذو الخوال المصريين لهم مميزات تختلف عن العرب الغير مهجنين !!!

هل زرت العيادات ؟؟

هل حضرت بغرف العمليات ؟؟؟

هل سمعت شرح احد الدكاتره ؟؟

اخي بكلامك جهل واضح بالامور ابحث بمعدلات طلبة جامعة 6 اكتوبر خصوصا الاغلبيه معادلاتهم تخطت ال 90 بالمئة .. والعلم لا يوجد به سهل وصعب والمناهج ثابته بكل دول العالم المختلف بكل جامعه الهيئة التدريسيه والعقليات الاداريه وهنا تكمن المشكله ..

اخي كل طالب سعودي مهما كان من التسيب هناك امور عديده تجبره على الاحساس بالمسؤوليه وخصوصا الطلبة المبتعثين فالطالب الحاصل على البعثه لم يحصل عليها الا بشق الانفس والاغلبيه من حصولهم على البعثه اعتمد على نفسه اعتماد كلي والرسوب يعرضهم لفقد البعثه والملامه من كل النواحي من الاهل الاقارب المسؤوولين ووووووو الخ

اخي medoz; اذا كنت تجهل بمستويات الطلبة السعووديين فلتبحث عنهم بالدول الاخرى ستجد مايسرك او يغيضك حسب نيتك اللتي يعلمها الله ..

انظر بجامعات امريكا وكندا وفرنسا والدول الاخرى ستجد المتميزين والمكرمين على مستوى دكاتره هم من خرجوا الدكاتره بمصر !!!

وبعد ماتطلع اريدك ان تجاوب هل طلبة مصر هم فقط الباحثيين عن الاسهل ؟؟

اخي اريدك ان تعلم ان المشكله في مصر ليست علميه ولكن اداريه وهنا تكمن المشكله اللتي وضعت عواقب ااامام الطلبة ...

مصر بلد شقيق ونكن له كل الاحترام وشعب مصر شعب شقيق ونكن له كل الاحترام والود .. ولكن انتقادنا لوضع الجامعات لايعني كرهنا لمصر واهلها فلتكن اخي على حق ولا ياخذك التعصب لنواحي بغيضه ...

تقبلوا تحياتي ...

اخوكم :: صريح للغايه ..

قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

************************************************** **************************

الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

ارجو منكم الهدوء رجاااااااااءا

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : medozk غير متواجد حالياً
    medozk غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح للغاية مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ ميدو قرأت في مووضوعي السابق ردودك بخصوص جامعة 6 اكتوبر .. واتهامك للطلبة بانهم يبحثون على الاسهل ويتجهون لجامعة 6 اكتوبر ..

اتمنى منك ان تقرأ ردي بكل عقلانيه ...

جامعة 6 اكتوبر والكل فهم انها جامعة فلوس واستغلال وكل الطلبة وقعوا بخطأ عندما قاموا بالتسجيل فيها بنااء على اعتراف التعليم العالي السعودي بها .. وكل جامعة معترف بها من قبل التعليم العالي لا يلام اي طالب بالتسجيل فيها فالكل يعلم ان اغلب الجامعات بكل الدول والمسموح الدراسة بها جامعات اهليه حتى في امريكا والدول المتقدمه ولكن الفرق انهم بدول تقدر العلم وليست المادة كالجامعات الخاصه بمصر وانا هنا لا اقصد مصر كشعب وانما كمسؤوولي جامعات ..

وانا شخصيا من الطلبة الدراسين بجامعة القاهره تقريبا من حوالي 7 سنين .. هل تعلم اخي الطرق المتبعه بجامعة القاهره ؟؟؟

جامعة حكوميه وتخطت حاجز ال 100 عام .. الكرنيه بخط اليد والتمييز واضح مابين الاخوه العرب والمصريين حتى الاخوه العرب ذو الخوال المصريين لهم مميزات تختلف عن العرب الغير مهجنين !!!

هل زرت العيادات ؟؟

هل حضرت بغرف العمليات ؟؟؟

هل سمعت شرح احد الدكاتره ؟؟

اخي بكلامك جهل واضح بالامور ابحث بمعدلات طلبة جامعة 6 اكتوبر خصوصا الاغلبيه معادلاتهم تخطت ال 90 بالمئة .. والعلم لا يوجد به سهل وصعب والمناهج ثابته بكل دول العالم المختلف بكل جامعه الهيئة التدريسيه والعقليات الاداريه وهنا تكمن المشكله ..

اخي كل طالب سعودي مهما كان من التسيب هناك امور عديده تجبره على الاحساس بالمسؤوليه وخصوصا الطلبة المبتعثين فالطالب الحاصل على البعثه لم يحصل عليها الا بشق الانفس والاغلبيه من حصولهم على البعثه اعتمد على نفسه اعتماد كلي والرسوب يعرضهم لفقد البعثه والملامه من كل النواحي من الاهل الاقارب المسؤوولين ووووووو الخ

اخي medoz; اذا كنت تجهل بمستويات الطلبة السعووديين فلتبحث عنهم بالدول الاخرى ستجد مايسرك او يغيضك حسب نيتك اللتي يعلمها الله ..

انظر بجامعات امريكا وكندا وفرنسا والدول الاخرى ستجد المتميزين والمكرمين على مستوى دكاتره هم من خرجوا الدكاتره بمصر !!!

وبعد ماتطلع اريدك ان تجاوب هل طلبة مصر هم فقط الباحثيين عن الاسهل ؟؟

اخي اريدك ان تعلم ان المشكله في مصر ليست علميه ولكن اداريه وهنا تكمن المشكله اللتي وضعت عواقب ااامام الطلبة ...

مصر بلد شقيق ونكن له كل الاحترام وشعب مصر شعب شقيق ونكن له كل الاحترام والود .. ولكن انتقادنا لوضع الجامعات لايعني كرهنا لمصر واهلها فلتكن اخي على حق ولا ياخذك التعصب لنواحي بغيضه ...

تقبلوا تحياتي ...

اخوكم :: صريح للغايه ..
    اخى الكريم.. اولا شكرا على النقض المهذب..اولا انا ما قلته لم يكن اتهاما اكثر من كونه غضبا من هذه الجامعة التى لا تبالى بالطلبة ولا بالاهالى اللى كل امنيتهم فى الدنيا ان يروا ابناءهم او بناتهم اناس متعلمين بحق فتجدنى هاجمت الجامعة وهذا عن تجربه وهاجمت ايضا الوزير المصرى وهذا احقاقا للحق..ولم انتقص من قدر الطلبة السعوديين فوالله اجد ان كثير منهم طموحين ويبون يكملون حتى ما بعد الدكتوراه فقلت وبدافع الغضب للاخوه المتضررين من الجامعة من واقع تجربتى لاننى اولا كنت طالب بها من قبل وتركتها وثانيا لى موضوع هنا ارد من خلاله على اسألة الاخوه.. الكثير اجد عند النصح بجامعة مثل عين شمس او القاهره او ..او من الجامعات الكبيره او حتى الخاصة المتميزه اجد بعض الاخوه اللى يقول انا ابى شئ سهل وهذا واقع التعليم فى عالمنا العربى.. تجد الطالب يدرس من الملخصات ثم من ملخص للملخصات ثم تحول الامر الى حفظ الاسئلة والاجوبه.. اخى الكريم ..المسئلة ليست مبارزة اكثر من كونها غيرة على واقع مرير للتعلبم فى العالم العربى وفى مصر.. من وزير ومسئولين دمروا التعليم عن عمد بالرغم من ان معظم الجامعات الكبيرة فى امريكا رؤسائها ومحاضرين بها خريجين جامعات مصرية ومصريين فالمسئلة ليست بالعقول عموما.. ومن ناحية اخرى ملحقية تتربص بالاخوه السعوديين عن عمد..فتجد اللى يبى يكمل دراسة على حسابه وتقديره مقبول مرفوض..ليش لا تعرف.. لو كان المقبول غير ناجح يلغوه ولا يسمحوا لاى طالب بالتخرج الا بجيد على الاقل...ثم تجدهم وقفوا التسجيل فى الجامعات الخاصة كلها..ايش السبب .. والطالب ايش ذنبه انه يضيع من عمره سنه بسبب او لاخر.. الله وحده اعلم .. وفى الاخير فى امريكا نفسها تجد جامعات كثيرة غير معترف بها داخل امريكا نفسها وبين الولايات وبعضها اما فى العالم العربى تجدها لمجرد امريكيه معترف بها وكانها الدنيا وما فيها..وردا على ان معظم الطلبة معدلهم فوق ال 90% ويصرون على الدراسة فى 6 اكتوبر فهؤلاء ظلموا انفسهم صراحة لو فعلوا هذا عن عمد.. لان الجامعات الكبيرة مثل عين شمس والقاهره ..الخ وان كانت اداريا متدنيه فهى افضل من معدومى ضمير يبحثون عن المال باى وسيلة..ومن هنا اى طالب فوق ال 90% ويبى يدرس طب امامه الجامعات الحكومية.. امامه المنصورة مع جامعة مانشستر البريطانية.. تقدر تحول فيها بعد السنه الثالثة وبكالوريوس طب على حق ..
    وفى النهاية تقبل تحياتى ومعذرة على الاطالة
    اخوك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

تدري ليه الطلبة يتجهون للجامعات الخاصه
    انا كنت ناوي ادرس بجامعة القاهرة ولكن
    الكل يذمها رشاوي عنصريه تفرقه تعامل
    الدكاترة بهمج مع الطلاب الخليجيين
    اروح بفلوسي والمنه عليهم

طالب جديد

حالة الإتصال : C I A غير متواجد حالياً
    C I A غير متواجد حالياً

والله من الفضاوووووووووووووووووه قاعدين تسولفون ....

قال أيش قال غيره على التعليم العربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن أبليسك قطعت بطني من الضحك ..بالأول خلهم يعقدون قمه عربيه يطلعون فيها بقرارات ويطبقونها

وأنا أوعدك اذا صار هذا الشي راح يتغير وضع التعليم ....

أقول كل واحد منكم على كتابه وبعد ما يخلص ينزل القاهره اذا كان بكتوبر يوسع صدره ولا أشوفه يرجع قبل الفجر.

البازي

راعي الحروب والمغازي

والأرض للحشرات تزحف فوقها ....والـجـو للـبـازي وللـشـاهـيـن

C I A =البازي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع