صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : انا 2010 غير متواجد حالياً
    انا 2010 غير متواجد حالياً

افتراضي هام وعاجل بشأن الابتعاث

هام وعاجل بشأن الابتعاث

الي كل الطلبة السعوديين بمصر اعلم ما بكم من تعب وما تلقونة من مشقة بين تحصيل العلم وتكاليف الدراسة ومكابدة تكاليف المعيشة في مصر واعلم التهديدات التي تلاحقنا كل دقيقة ففي الليل والنهار بالتوقف عن استكمال الدراسة وضياع المستقبل وما اقساها من لحظات ولكن ان الفرج قريب ان شاء الله لم اسطر تلك السطور كي ازف اليكم الاخبار المفرحة ولم اسطرها كى ازيد الالام واجعلها اشد قسوة في قلوبكم وانما سطرتها محذرا من خظر عظيم قد يحيق بنا جميعا ان لم نفطن الية واقدم اقتراح اشعر شعور قوي ان نصر الله قريب فستمعوا لي ولن اطيل .................................
    نظرا لتلك الضغوط التي تجلدنا اثناء الدراسة ونظرا لفقدان الامل في الخطاب الموجة للمقام السامى اقترح بعض الاخوة التظاهر امام الملحقية واكد لكم ببصيرتى التى لا تكذب ابداااااااااااااااا ان تمت هذه المظاهرة سوف تطيح بكل امل مرجوا ان حكومتنا لن ترضخ لمثل هذة التظاهرات لسبب بسيط سوف يقتدى بكم الاف مؤلفة فى كل اصقاع الارض قد يقول قائل اذن ما هو الحل ونحن علي شفا من الفشل وضياع المستقبل اقول لكم لدي اقتراح افضل بكثير من اقترح التظاهر وهو باختصار
    مخاطبة المقام السامى بخطاب بعلم الوصول اي نأخذ من البريد ما يفيد الارسال كل واحدا منا يرسل بخطاب تخيلوا كم خطاب سيصل الي الاب الملك اكثر من 4000 خطاب ويشترط في الخطاب عدة شروط
    1- ان يظهر فى الخطاب جميع بيانات الطالب
    2- موضوع الخطاب موحد حتى نصل رسالة ان هذا الطلب مطلب جماعى لكل الطلبة السعوديين فى مصر
    3- شرح ظروف الطلبة بادب وفن
    4- نجمل طلباتنا اما الانضمام للابتعاث ان امكن او ان يتحمل الملك فقط الرسوم الدراسية حتى نستطيع السير
    وشكرا لكم وااسف على الاطالة

طالب جديد

حالة الإتصال : C I A غير متواجد حالياً
    C I A غير متواجد حالياً

والله فكره بس يبيلها همه وعزيمه من كل الشباب ....

ومشكور وماقصرت .........

البازي

راعي الحروب والمغازي

والأرض للحشرات تزحف فوقها ....والـجـو للـبـازي وللـشـاهـيـن

C I A =البازي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عصام السبعي

حالة الإتصال : عصام السبعي غير متواجد حالياً
    عصام السبعي غير متواجد حالياً

فكره رائعه وكلام جميل بس أحنا ماذبحنا إلا الأعتماد على الغير . ياريت الطلاب يشدون الهمه وكلن يطالب بحقوقه

وشكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : Dr.Ali غير متواجد حالياً
    Dr.Ali غير متواجد حالياً

الله معاكم بس انا غسلت ايدي وفقدت الامل من هالبلد والمسؤولين فيه الي كل واحد مايهمه الا الكرسي .

للاسف هكذا نحن العرب لا يوجد لدينا ضمير واخلاص في العمل ( وللاسف ندعي الاسلام ولا نطبق منه غير الصلاة والصوم فقط )

تحياتي لكم واتمنى لكم التوفيق

طالب جديد

حالة الإتصال : عابر سبيل 123 غير متواجد حالياً
    عابر سبيل 123 غير متواجد حالياً

فعلا فكرة اكثر من رائعة . ولكن اخشى ان تكون مجرد تخدير لا اقل ولا اكثر شأنها شأن معظم الخطابات الصفراء والاراء ذات الاثار الانسحابية المعروفة لدى السواد الاعظم من اصحاب الحاجات .
    والله يحفظكم ويرعاكم

طالب مجتهد

حالة الإتصال : انا 2010 غير متواجد حالياً
    انا 2010 غير متواجد حالياً

الاخ عابر سبيل ممكن سالكم سؤال واترك الاجابة لفطنتك اذا قمنا بالتظاهر وهو امر في منتهي السهولة هل تتوقع ان حكومتنا تسجيب لنا ان التظاهر فى حد ذاتة مجدي جدااااااا لكن لا اعتقد انة سيكون مجدي مع حكومتنا اقل شي ممكن تتخيلة حكومتنا ان هذا الاسلوب لوي ذراع وهل نحن الان كطلبة مغتربين نستطيع لوي ذراع عامل في احدى البوفيهات الجامعية وعلى فرض ان حكومتنا قد استجابت لنا اليس هذا عرف يستطيع اى طالب سعودي ان يسلكة اذا كان مجدى فعلا مع عدم تسليمى بان حكومتنا ستجيب اصلا لمس هذا الاستفذاذ وفي النهاية انا بقول راي مجرد راي ولا ادعوكم ابداااااااااااااااا لان تسكتوا على حقوقكم فانا اعلم جيد ما انتم فية لانى في نهاية واحد منكم ولست احد العملاء ولا انا مواطن اسرائيلى بينكم وانتم تعرفون حكومتنا جيدا هل تستجيب للتظاهر ؟ والله ان رأيتم انها ستستجيب فانا اول المتظاهرين ولكن اخشي ان نكون قاب قوسين او ادني من الابتعاث ويكون التظاهر هذا اعلان الحرب على النظام السعودي صدقونى اردوا ان يلقنونا درسا باعتبارة رد فعل لاستفذاذا لهم سيكون درسا قاسيا وربما حرمنا من الابتعاث الي الابد وان قررتم التظاهر اشهد الله ساكون في اول صف من صفوف المتظاهرين وعلى اى حال اقر امامكم ان الاخ احمد الحربي يتمتع بحسن تصرف وببصيرة نافذة وانا اثق فية وعلى اى حال انا معكم فى اى قرار ستتخذونه وما اقول به مجرد راي او فرضيه قد تصح او لا تصح

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

انا ضد التظاهر جمله وتفصيلا

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

أحسنت عين العقل...
    السعودية ترفض المظاهرات بل عندنا فتاوى تمنعه..ونحن كبلد (مملكة) يكون من الخطر على النظام دخول فكرة المظاهرات اصلاً..
    وأزيدك من الشعر بيت.... رُفضت خطتي في الماجستير لسبب أنها عن المظاهرات؟!!! مع أنها دراسة فقط؟!!!

أحسنت.. والسياسة افضل..
    والله يوفقكم..

موقوف

حالة الإتصال : خالد بندر غير متواجد حالياً
    خالد بندر غير متواجد حالياً

انا رااى من راى ضيفة شرف
    تحياتى

طالب جديد

حالة الإتصال : سلطان الفيصل غير متواجد حالياً
    سلطان الفيصل غير متواجد حالياً

اذا كان التظاهر يحقق الحريه فانا مع ذلك

العداله غائيبه ومن ابسط حقوق الفرد أن يتمتع بمقدرات بلده ,ماذنب ذلك الطالب الذي لم يبلغ حتى العشرين

مغترب ليس هنالك حتى ادنا اهتمام به من الملحقيه فعلا الوضع جدا ظالم وغير عادل

والحقيقي التظاهر في مصر لن يكون من صالحنا ابدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع