صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي سعادة الملحق بارك الله لنا فيك

سعادة الملحق بارك الله لنا فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأحكي لكم قصه قصيره وارجو ان يسمح لي ويعذرني ابو عبدالعزيز

كنت في مكتب سعادة الملحق يوم الخميس الماضي وكان سعادته غاضب ومستعجل في

نفس الوقت وقال ( انا رايح لجامعه 6اكتوبر ابي اشوف وش نهايتها معاهم نتائج الطلبه

السعوديين فيها رسوب كبير موب عشان مافيه طلبه سعوديين ولا طلبه مصريين سجلوا

هالسنه يقوموا يرسبون الطلبه والله هذا اللي ناقص هذي مهزله وذولي طولها وحنا صبرنا

كثير والوضع صار ماينسكت عليه وانا كلمت احمد عطيه رئيس الجامعه وقلتله هالكلام واما

يشوف لي حل للطلبه والا والله والله لأوصلها لوزير التعليم المصري الدكتور هاني هلال انا

ماشي الحين ابي اشوف وش اخرتها معهم)

من هالموقف يتبين لنا حبك الكبير لأبناءك الطلبه وعطفك عليهم ونحن نعرف انك الاب الروحي

لنا في غربتنا ونعرف زين يابو عبدالعزيز ان قلبك كبير الله يطول لنا بعمرك ويديمك ذخر ويبارك لنا

فيك ...

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الصورة الرمزية الرأي الحر

حالة الإتصال : الرأي الحر غير متواجد حالياً
    الرأي الحر غير متواجد حالياً

كفو كفو أخوي أحمد يستاهل أبو عبدالعزيز كل خير والله والحلا جعل عينك وعينه ماتشوف العنا

بالنسبه لك يااخ باتو أخوي احمد لم يطبل أو يريد مصلحه منذ عرفنا أحمد الحربي وهو صريح

ويحاكي الواقع بمواضيعه وفقكم الله يا أبو عبدالعزيز وانت كذلك أخوي احمد ونعمين فيك ....

طالب مجتهد

الصورة الرمزية سمو احساس

حالة الإتصال : سمو احساس غير متواجد حالياً
    سمو احساس غير متواجد حالياً

ياليت ابو عبدالعزيز يحل مشكلتنا مع الموسى ونكون له من الشاكرين

طالب مجتهد

حالة الإتصال : SALoOo7Y غير متواجد حالياً
    SALoOo7Y غير متواجد حالياً

الله يسعده ما قــصـــر والله يباركلنا فيه // لكن يـ عزيزي هذا شغله وهو موجود لنـــآ .. ]

طالب جديد

الصورة الرمزية نشمي الحربي

حالة الإتصال : نشمي الحربي غير متواجد حالياً
    نشمي الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي احمد الحربي

انا اكن لبو عبد العزيز الكثير من المحبه وهو لا يعلم بذالك ولو تسأله عن اسمي لا يعرفني ابدا ولكن

الشي الي حببني في شخص ابو عبدالعزيز انه مبتسم لطالب وياخذي ويعطي معاه بكل صغيره وكبيره

ابو عبدالعزيز والاخ مازن هم فقط الي اسمع الثناء عليهم اما الباقين الله يخلف عليهم ويهديهم ربي لطريق الصيحيح ويخليهم لعيالهم وما اقول لهم الا والله لن اسامح شخص واحد في الملحقيه اضاع حق من حقوقي والله لا
    استوقفه امام الله عز وجل واطالبه بكل صغيره وكبيره لي وسوف اخذ حقي منهم في الاخره وليس في
    الدنياء لان ربي عدل لايضيع حق احد .

وعن الحدث الذي حصل فمن الطبيعي ان يحصل والا لماذا وضعت وزارة التعليم العالي المحلقيه هل هي فاكس
    فقط لارسال الاوراق لطلاب الي الوزارة لا وكلا ولكن لمتابعة الطلاب دراسيا وهذا هو اهم هدف للملحقيه
    وان لم يحصل فأبو عبدالعزيز يسمح لي ان اقول له انك قصرت في حقنا وسكت عنه ولكن من الطبيعي ان يحصل
    وهو من صميم عمل ابو عبدالعزيز لا بل هو عمله كله متابعة سير الطلاب دراسيا فقط

ابو عبدالعزيز والحق يقال رجل متواضع للغايه والابتسامه علي محياه من دخولك عليه في مكتبه الي
    ان تخرج توقعت الامر حصل معي انا فقط لانني هي مرة وحيده التي دخلت علي ابو عبدالعزيز مكتبه فقط
    ولكن الجميع يشيد بهذه الخصله الحسنه في ابو عبدالعزيز

ولكن عتبي علي ابو عبدالعزيز صمته الغير مبرر علي عنجهيه موظفيه وعدم احترام الطالب وتسليم كل شي يخصنا اناس ليس اهلا لثقة ابو عبدالعزيز فيهم

وهنالك مثل يحكي يا ابو عبدالعزيز اقوله لك (( العارف لا يعرف بشي))

كما اضيف الاخ مازن واقسم بالله لم اقابل طالب الا ويثني علي الرجل رغم اني لم اقابله ابدا ولا اعرفه نهائيا
    ومن اثنى عليه القوم بشي فهو كذالك .

شاكر لك اخوي احمد الحربي طرحك للموضوع ولكن هذا من عمل ابو عبدالعزيز لا كل عمله الذي وجد من اجله هنا في مصر

تقبلوا صادق الود من اخوكم

نشمي الحربي

التعديل الأخير تم بواسطة نشمي الحربي ; 07-10-2010 الساعة 09:50 AM
    قال الله عز وجل (( فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرً))

[type=668907]
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )[/type]

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

ابو عبدالعزيز كلمه كفو قليله بحقه ونعم الرجل صراحه ومايقصر مع احد ويكفي ان باب مكتبه مفتوح
    للجميع بأي وقت سواء كبير او صغير ولا يرد احد ودايم بصف الطالب

ابو عبدالعزيز والاخ مازن هم فقط الي اسمع الثناء عليهم اما الباقين الله يخلف عليهم ويهديهم ربي لطريق الصيحيح
    وعلى فكره اخوي نشمي نسيت شخص بعد هو الاخ و الاستاذ حمد الرشيد كلمه نعم قليله بحقه مع انه ماله الا فتره بسيطه بالملحقيه بس بحكم تعاملي معه وتعامل الطلبه

والله يعطيك العافيه يااحمد

تحياتي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً
    سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً

بصراحه يااخوان بو عبدالعزيز يستاهل كل خير

حتى لو اي موضوع مانتفذ على الاقل يبتسم لك وبابه مفتوح دايم

مو مثل بعض الاخوان الاخرين الي تلاقيه يلطعك بره كأنك جاي بتاخذ من جيبه شي

تقبلو تحياتي ..

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الصورة الرمزية نشمي الحربي

حالة الإتصال : نشمي الحربي غير متواجد حالياً
    نشمي الحربي غير متواجد حالياً

اخوي محمد الطريقي حياك الله وبياك وجعل الجنة مثواك

اخوي والله ما اعرفه الشخص الذي ذكرته ولكن طالما الجميع يثنون عليه والله والف نعم

انا اسمع عن الاخ مازن وبحبه للخير وطيبة الزايد والله لو اقابل مازن في الشارع ما اعرفه ولكن ذكرت
    ما ذكر عنه

والله يصلح الجميع ويجزي ربي كل من يريد لنا الخير ان يجزيه بكل خير وصلاح له وذريته وان يجعل منهم الصالحين

اشكرك علي الاضافه اخوي

قال الله عز وجل (( فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرً))

[type=668907]
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )[/type]

طالب جديد

حالة الإتصال : Dr.Ali غير متواجد حالياً
    Dr.Ali غير متواجد حالياً

كلمة حق :

الاخ مازن تعامله في قمة الاحترام صحيح مايخدمك بس على الاقل يحترمك ويقدرك ويعاملك معاملة تفتح النفس , اما بو عبدالعزيز دخلت عليه مرة وحدة وماقدر احكم عليه الان خصوصا وقتها انه ماعاملني بحترام وفي نفس الوقت ماعاملني بشكل سيء يعني كانت معاملته عادية بس برضو ماخدمني .

عموما الاهم حاليا بالنسبة لي شخصيا المعاملة قبل ما يخدمني اهم شي يعاملني زين واذا ماخدمني انا بلاقي له عذر وبقول مايقدر ولا كان خدمني , اما لما يعاملني بشكل سيء بكل صراحة حتى لو كان مايقدر يخدمني بطلع اسب والعن فيه بسبب تعامله .

تحياتي واتمنى ان كل الموضفين يشوفون كيف ان الطلاب مايظلمون احد كل واحد بيتكلمون عنه على حسب تعامله .

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً
    كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً

عز الله ومليون نعم ابو عبدالعزيز فاتح بابه للصغير والكبير وياخذ ويعطي مع الكل وهو غني عن شهادتي والله

بس حنا بانتظار ابوعبدالعزيز بحل موضوعنا وياالله خير

تقول العرب صدر الشـــــــمالي مايضيق بـــــساع ,,,
    وأنا قول الصدور اليوم مــاعادت شــــــــمالية ,,,

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع