النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : nowaf22 غير متواجد حالياً
    nowaf22 غير متواجد حالياً

افتراضي طلب قبول واستفسار

طلب قبول واستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا معاي دبلوم صيدلة من معهد صحي خاص فى السعودية وحاب اكمل دراستي فى استراليا فى جامعة تحتسب لي ساعات من الساعات اللى درستها واكمل البكالوريوس فى اقل مدة ولا ادري اروح لاستراليا او امريكا او كندا :

كندا = قالو لى ان الدراسة فيها صعبة والمعيشة غالية
    امريكا= قالو عنها انها الدراسة فيها لقسمي اقل شي 5 سنوات غير المضايقات هناك
    استراليا = قالو عنها انها سهلة الدراسة فيها وغير كذا يعادلون لي شهادتي واكمل فى 3 سنوات واخذ البكالوريوس على اقل تقدير لاكن انى قريت في كم منتدى من ضمنهم منتدانا هذا ان وزارة التعليم العالى وقفت الابتعاث الى استراليا بسبب تكدس الطلاب هناك
    ولا ادري بصراحة ايش اختار
    الصعبة والغالبة ولا دالراسة الطويلة وغير كذا المضايقات هنالك ع لى المسلمين او السهلة اللى مو اكيد اني انضم للبعثة فيها

طالب جديد

حالة الإتصال : رزام غير متواجد حالياً
    رزام غير متواجد حالياً

والله وأنا وأخوك

كندا لايعلى عليها بالكوادر الطبيه وبلامنازع ومعها امريكا لكن عن المضايقات بصراحه ماعندي اي خبر الي اعرفه ان اثنين من أخوياي بامريكا ومرتاحين احلا راح وعسى انشاء الله دوم عليهم وعلينا ..
    المهم

أخوي نعم في جامعات تعادل شهادتك في أستراليا على حسب علمي لكن أخوي هذا أيمل والرقم للمكتب في برزبن في أستراليا أسأل الي ودك راح يفدونك كثير تقدر تطلب شخص يتكلم معاك عربي الرجل أسمه سعود

نعم سمعنى توقيف لكن كلها أشاعه باقي جامعات تستقبل طلاب قدم وأنشاء الله تحصل عليها بأذن الي ماتنام عينه

Middle East, Edu Planner, iAE Counseling Team, Tel : 61402112410, E-mail:MiddleE@iaeoz.net

دعواتك لنا يالغالي وبتوفيق

أخوك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مانع المشعل غير متواجد حالياً
    مانع المشعل غير متواجد حالياً

اخي الكريم

مافيه في نيوزلندا ولا استراليا جامعة تعادل لك دبلوم الصيدلة الا جامعة واحدة هي جامعة قريفث

والجامعة هذي موقفة لتكدس الطلاب فيها وطبعا موقفة للبعثات الحكومية او التعليم العالي

بس اللي على حسابه عادي يقدر يدرس فيها

لو تبي فيها شي عطني خبر وابشر

تحياتي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع