يصل إلى الرياض يوم السبت 21/7/1431هـ وفد مصري من وزارة التعليم العالي والمجلس الاعلى للجامعات في مصر برئاسة الدكتور محمد جابر أبو علي وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الشؤون الثقافية وذلك لتبادل الخبرات والتجارب مع الجانب السعودي حول تيسير قبول المبتعثين من الحكومة السعودية أو الدارسين على نفقتهم الخاصة بالتخصصات العلمية المتعددة بالكليات والمعاهد المصرية .
كما يحمل رئيس الوفد المصري رسالة من معالي الأستاذ الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي المصري إلى أخيه معالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي .
وقد صرح المستشار الثقافي المصري بالمملكة الدكتور عبدالله التطاوي انه سيتم إقامة معرض بالمكتب الثقافي بالرياض وبفرع المكتب بجدة لعرض البرامج والتخصصات والمقررات وشروط القبول واللوائح الدراسية بشأن آليات الابتعاث بالجامعات المصرية والتيسيرات المتاحة في مرحلتي التعليم الجامعي والدراسات العليا، وسيظل المعرض مفتوحا للطلاب السعوديين والمصريين يوميا طوال فترة زيارة الوفد والتي تستغرق خمسة أيام ويخصص المعرض ساعتان يوميا للعوائل في الفترة المسائية . أوضح ذلك لـ " البلاد " المكتب الإعلامي المصري بالرياض

وفد مصري من التعليم العالي يزور الرياض الشهر القادم - الأخبـــار - مؤسسة البلاد للصحافة والنشر - powered by Infinity