صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : بليبيل غير متواجد حالياً
    بليبيل غير متواجد حالياً

افتراضي النادي السعودي في القاهرة كبيت العنكبوت !!!

النادي السعودي في القاهرة كبيت العنكبوت !!!

ابشركم زرت النادي اليوم ودخلت الساعة 10 مساءً ، ومع الأسف ياليتني ما رحت والله حاجه تكسف !!!

دخلت الخيمة الموجودة في النادي ووجدت تلفاز جميل وبحجم كبير والخيمة خالية على عروشها والنادي يعشش عليه العنكبوت وقد سأني ما رأيت حيث وجدت مغسلة صغيرة في بيت الشعر مخلوعة وموضوعة في المشب وأعقاب السجائر في كل مكان من المشب في منظر مخجل، والفرش الموجود في الخيمة قذر ولا يشرف بل يستحي الإنسان أن يرى ضيوف المملكة الذين يزورون النادي بهذا الوضع المزري ..!

في الحقيقة لا أعلم هل تهيئة هذه الخيمة وإعدادها للضيوف من الطلاب والزوار يتطلب أموالا كبيرة لا يستطيع النادي تحملها ؟؟؟!!!!.

رغم أنني أرى في النادي لوحات إعلانية باستضافة الشاعر فلان في الفندق الفلاني والدورة الفلانية في المكان الفلاني والأنشطه التي يقوم بها النادي جيدة ولا استطيع أن اشكك فيها رغم أنني لم أحضر أياً منها ؟

المهم أعود للنادي وأقول حضرت من جل أن اشاهد زملائي طلاب القاهرة وتداول الحديث وجلست في هذه الخيمة الكئيبة والتي أحسن ما فيها التكييف والتلفاز بكل صدق أم العيوب فحدث ولا حرج أقلها الشاي والقهوة لا يوجد والموظفين الموجودين في النادي بكل صدق تعبيرات وجوههم تقول (لا مرحبا بك) ولا يوجد اشتراك الجزيرة رغم رخص ثمنه ... والوضع بكل شفافية موحش يعني كأنك زائر لمقبرة ..

يا أخوان قلنا لكم أكثر من مرة أقلها الشاي والقهوة والماء ينبغي أن تكون موجودة على مدار الساعة والموظفين في النادي يبغي أن يكون عملهم هو خدمة الضيوف من الطلاب وغيرهم ..

والله أنا اليوم طلعت بانطباع سلبي ! وترحمت على السنوات الماضية عندما كان الوضع في النادي أفضل مما هو عليه اليوم بكثير الشاي والقهوة والصحف اليومية والإنترنت والتواجد اليومي للطلاب والموظفين ...

أما اليوم فبح يعني الله يخلف علينا ..

والسلام عليكم

ودمتم موفقين ..،،

طالب جديد

حالة الإتصال : سلطان الفيصل غير متواجد حالياً
    سلطان الفيصل غير متواجد حالياً

سبحان الله مالك الا موضعين وكلها عن النادي وانواع التناقض

شكل جلستك مع الرجال صاحب الحنجرة المبحوحة اثرت عليك

ارجو ان نرتقى تعبنا انت وياه روح صفى حساباتك بعيد عن المنتدى الموضوع اصبح مكشوف وممل ويوميا سيناريوهات متشابهه

الحمدلله والشكر و العقل نعمة

طالب جديد

حالة الإتصال : حمد الماطر غير متواجد حالياً
    حمد الماطر غير متواجد حالياً

سبحان الله ولله في خلقه شئون
    انا يوميا بالنادى صحيح العدد قل لسفر الطلبه وانا مسافر كمان يومين بس بيت العنكبوت ولايوجد شاى وسكر وقهوه حرااام عليك ياشيخ النادى ماوضع الا ليجمعنا وليس ليفرقنا الله يجازى اللى كان السبب ويرحمنا من الاشاعات وتشويه السمعه التى باتت مرض مزمن الله المستعان

حمد سلمان الماطر
    كليه الحقوق
    جامعه القاهره

طالب مجتهد

بليبيل غير متواجد حالياً

يا ساتر يا ساتر هههههه

الله يسامحكم والله العظيم أنا لا أعرف المشرف على النادي ولا اعضائه ولم أتشرف بلقائهم ولكن الحقيقة مرة مع الأسف !!!!

ولكن مروري المتكرر على النادي وفي أوقات مختلفة من بعد صلاة المغرب هو الذي جعلني اسطر ما كتبت وليس لي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالأمور الأخرى التي تخيلتها ؟

المهم أنا لن اخوض معك في مهاترات ولكن أدعو الجميع من طلابنا في القاهرة أن يقوموا بزيارة للنادي والعلم ستراه بعد زيارتهم للنادي. أقول لك اتق الله اتق الله ..

إن كنت تعتقد أن النادي بوضعه الحالي مقبول فعلى النادي السلام !!!

يا أخي جلست أكثر من نصف ساعة في الخيمة وكأنني في مقبرة من الساعة العاشرة إلى الساعة العاشرة والنصف ، والخيمة بشكلها الحالي مستودع متسخ وقذر ...!!!

على العموم أنا لست عطشان لماء النادي أو قهوته وشاهيه ولكن كانت نصيحة لجذب الطلاب وإعادتهم إليه وكان الأولى بكم بدلاً من مهاجمتي النظر في كلامي ومراجعته ومراجعة سياسة النادي فلو وضعت المسابقات وتم توفير الوجبات ليكون هناك تشجيع للطلاب على الحضور والمشاركة ، أما وضع الناصحين موضع الأخصام فهذا عيب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

رد على ملاحظاتي اللي كتبت ولا يهمك شخصي ومشاركاتي فإن كان صحيح فعليك بمعالجة هذه الملاحظات وإن كان كذب فحسبك الله يتولى الجميع .

يا أخي دخلت النادي وخرجت ما أحد عبرني ولا قال يا هلا بك الموظفين المصريين لاهين بمتابعة مباريات كأس العالم على النت مو فاضين لي ولا للطلاب أما الخدمات اللي أنت شايفها والله ما شفتها الخيمة وضعها يقول أنها ما شبت فيها النار من شهور والدليل الغسالة حقت اليدين في المشب (ههههههههه)..

على العموم الله يسامحكم إن كنتم إثنين ياللي رديتوا علي وإن كنتم واحد بمعرفين أيضا الله يسامحكم وراجعوا أنفسكم الهدف هو إصلاح الوضع القائم ليس من أجل المهاترات !

المنتدى وضع للنقاش والشفافية بيننا فلماذا الغضب ؟؟

وفق الله الجميع للخير

وأكرر أنا لا أريد من النادي سوى جلسه فقط جلسه نتجاذب فيها الحديث مع بعضنا البعض والرحلات والمهرجانات والندوات مطلب يأتي بعد أن نلتقي في مكان يحتوينا شكرا لكم والسلام ..,,

طالب جديد

حالة الإتصال : حمد الماطر غير متواجد حالياً
    حمد الماطر غير متواجد حالياً

الله اكبر ومن الظلم ماقتل
    اتقى الله فى نفسك انا لستو محامى عن النادى وعلاقتى بمن فيه علاقه احترام وسطحيه ان صح التعبير . وياصديقى انت تعلم معنى كلمه قذر انها كبيره اتقى الله انا اخذ دروس بالنادى والشاى القهوى وحتى النسكافيه مجانى وهذا الشى لن تجده بأى نادى اخر اوقات الامتحانات

اما كلامك انه لايوجد احد اقولها لك اتقوووووى اااالله فى نفسك نحن فى النادى بشكل شبه يومى ولكن من طريقة كلامك تريد ان تصل الى شى مللنا التحدث فيه وارجو ان تراجع نفسك ..

اخيرا ... ولو فرضنا ان كلامك صحيح ونحن نكذب لما لا تذهب لاعضاء النادى المسؤلين عنه وتتكلم معهم وان رفضو لك الحق ان تفعل ماتشاء ولكنك فضلت ان تكون مثل غيرك ممكن لايملكون الجرءه الا خلف المعرفات

نصيحه ... اتقى الا فى نفسك وعلم ان لكل مجتهدن نصيب

محبكم بالله
    حمد الماطر

طالب مجتهد

بليبيل غير متواجد حالياً

الأخ حمد الماطر سلمك الله

في البداية أنصحك لوجه الله تعالى أن تراجع نفسك من حيث اسلوبك الإملائي فلديك أخطاء جسيمة لا ينبغي أن تكون من طالب متوسط فضلاً أن يكون طالب بكالوريوس أو دراسات عليا هذا أولاً ..(مجرد نصيحة أرمها في البحر).

ثانياً : أقول لك والله أنني لا أعرف الإخوة المسؤولين عن النادي لا الحاليين ولا السابقين وتقول أنني أريد أن أصل إلى شيء ..... أنا أريد أن نصل إلى عمل يجمعنا في النادي وليس كلام فقط !!!

أخي تجربتي مع النادي ولمرات عديدة غير جيدة هل يكون كل هذا صدفه ؟؟!! يعني بمجرد أن احضر للنادي تكون الأوضاع بالشكل الذي أقول وبمجرد انصرافي تتعدل الأمور غريبة من جد !!!!

يا أخي والله تمنيت أنني صورت الوضع في النادي وخصوصا في الخيمة من أجل أن تقنع، مع علمي أن الطلاب لديهم علم بما اقول.

الفرشة في الخيمة قذرة ومتسخة والبقع في كل مكان منها ولا تليق بمكان يحضره طلاب الجامعات السعودية وضيوفهم ..أفهمت !!!

باقي الأمور سبق وقلتها ولا داعي لتكرارها ..

الشاي وغيره من الخدمات المفقودة على الأقل أثناء حضوري ويفترض أن تكون على مدار الساعة في النادي وليست منه يا أخي بلدنا بلد الكرم والعطاء.

على فكره أنا اكتب ليس من أجل مصلحة شخصية ، وإنما الهدف هو خدمة الطلاب في مصر زياراتي للنادي قليلة, ودمت لمحبك وأخيك وعلى فكره الجرايد اللي لقيتها متوفرة في النادي جريدة اليوم وبايته حقت قبل اسبوع فقط للعلم وتقبل تحيات أخيك

التعديل الأخير تم بواسطة بليبيل ; 06-27-2010 الساعة 08:22 PM

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

مجرد آراء وكل شخص يتحدث من وجهة نظره الشخصية

لكن يبدو اننا تعودنا أن نخالف من يخلف مانرااااه صحيحاً من وجهة نظرنا ؟!

ومن هنا تنشب أغلب الخلافات !

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

" فـــــرح "

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عصام السبعي

حالة الإتصال : عصام السبعي غير متواجد حالياً
    عصام السبعي غير متواجد حالياً

ياعمي روح اقرب كافيه واشرب شاي ونسكافيه وتابع مباريات كأس العالم وعين من الله خير بلا نادي بلا وجع راس

وتقبل مروري

طالب جديد

الصورة الرمزية نشمي الحربي

حالة الإتصال : نشمي الحربي غير متواجد حالياً
    نشمي الحربي غير متواجد حالياً

احبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله العلي العظيم لا اعرف اعضاء النادي السابقين ولا الحالين نهائيا ولا كتبت هذه السطور واريد منها التجريح في شخص ما والله علي ما اقول شهيد وهو من سيحاسبني علي ذالك

ولكن من خلال ما اسمعه من الطلاب واغلب الطلاب ان نادي الطلاب السعوديين في القاهرة غير نافع نهائيا لم اقابل يوم طالب من طلاب اكتوبر( واقسم بالله على ماقول) ومتدح النادي نهائيا

انا ياساده ياكرام

لا اريد من النادي عشاء وغداء وفطور ورحلات ترفيه وغير ذالك انا لم اشد رحالي من بلد الحبيب المصطفي لكي
    اجد الترفيه من نادي الطلبه لا والف لا

انا وجدت في مصر لسبب معين وجميع الطلاب هنا لنفس السبب الا وهو طلب العلم والدراسه

بمعنى.........

اذا نادي الطلاب لا ينفعني ولايفيدني في هدفي السامي ارى انه لم يعمل شيئا نهائيا فلو حصلت لدي مشكله في الجامعه هل ياتي احد من نادي الطلاب السعوديين ويتكلم مع المسؤلين ولو بشكل ودي للاسف لا

نادي الطلاب السعوديين المفروض ميزانيته السنويه تصرف في شي نافع واقول نااااااااااااافع ينفع الطلاب السعوديين في :

تنمية قدراتهم ومهاراتهم يعني

جلب مدربين في تطوير الذات ويدفع النادي مبلغ 50 في الميه عن الطالب والطالب يدفع المبلغ 50 في الميه الاخرى

محاولة التماس احتياجات الطلاب السعوديين توجيههم التوجيه السليم

توجيه الطالب السعودي المستجد ومساعدته اقل مايكون اول ثلاثه ايام من المطار الي ان يسكنه النادي لمدة الضيافه المتعارف عليها وهي ثلاثه ايام

هنا ارفع القبعه احترام لنادي ولمسؤوليه ولمحامين النادي

اما من يتكلم ويرد بنحنا سئمنا من الجدال حول النادي فهذا كلام غير مقنع نهائيا , هل تتوقعون يا اخوان ان نرى الخطأ ونسكت عليه لمجرد محسوبيات وعلاقات وغيرها طبعا لا والرجال لا يرضون بذالك

اخي بلييييييييييييييل ارفع القبعه احتررررام واجلال لطرحك ولو لم تكتب مواضيع الا عن النادي وكيفية الارتقاء بالنادي والله العظيم عملت خيرا لطلاب المسلوبه ابسط حقوقهم امتداد من السفار الي المحلقيه الي نادي الطلاب

ماهي فائدة السفارة هنا في مصر بنسبه لطلاب ؟
    الاجابه \ لا ششششششششششششششششي

ماهي فائدة المحلقيه وموظفيها العنجهين ؟

الاجابه \ لاششششششششششششششششي ماعدا احقاقا للحق قطع البعثه عن الطلاب ووجودهم عثره امامهم

ماهي فائدة نادي الطلاب السعوديين ؟

الاجابه \ لاششششششششششششششي ماعدا الترفيه والرحلات الغير مستفااااااد منها نهائيا ولا تفيد هدفنا نهائيا

ختاما

اعذروني علي الاطاله واتمنى من جميع المسؤلين عن النادي الا ياخذو كلامي علي محمل الحقد والكراهيه فيعلم الله لا اعرف اسمائهم نهائيا ولا لي صله فيهم من قريب ولا بعيد

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يدلهم الي الطريق الصحيح الذي من خلاله يجعلون لهم ذكرى خالده في ذهن كل طالب في مصر

لكم صادق الود

اخوكم نشمي الحربي

التعديل الأخير تم بواسطة نشمي الحربي ; 06-28-2010 الساعة 05:11 AM

طالب جديد

حالة الإتصال : salm12 غير متواجد حالياً
    salm12 غير متواجد حالياً

عزيزي كتاباتك ترمي بشرر لكن خذ مني نصيحه
    انت جاي للدراسه فقط كمل دراستك وارجع لااهلك
    لوكتبت الموضوع في ايام الدراسة اكون معك لكن
    انتهينا من الكلام عن النادي واذا بتروح للنادي
    روح مااحد يقدر يقولك شي نحن في إجازه
    يعني مافيه احد حتى القائمون على النادي