صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
    طالب جديد

حالة الإتصال : النــــــــايف غير متواجد حالياً
    النــــــــايف غير متواجد حالياً

افتراضي ابكليشين التسجيل , تكفون واللـه عجزت القاه

ابكليشين التسجيل , تكفون واللـه عجزت القاه

اخــواني الاعـــزاء

الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا خــريج كلية العــلوم الصحــية ( بالقصيم ) , حــاصل على شهـادة دبلوم عالي في الــــــــصــــيدلة ,

وارغب في اكمال دراستي للحصول على البكلريوس , من جــامعــة قــريفــث griffith

ولاكن طلب مني احــد المكاتب تــعبيئة نموذج طلب الدراسة ( الابليكيشن ) وهو موجــود في موقع الجــامعة , وكذلك طلب دراسة اللـغة الانجليزيه , لمدة ست اشهر , وكذلك الابليكيشن موجـود بالموقع , نفسه ,

http://www.griffith.edu.au/

وانا لما بديت ابحث عن الابليكشن للقبول وكذلك للغة الانجليزيه , ماقدرت القاه ,

فأرجــوا منكم مسـاعدتي ,
    ووضع رابط ابكليشن التسجيل بالجامعة وكذلك الابليكشين لتسجيل باللغة الانجليزيه ,

ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه ,

طالب جديد
    الصورة الرمزية Queens Hunter

حالة الإتصال : Queens Hunter غير متواجد حالياً
    Queens Hunter غير متواجد حالياً

بعد دخولك على الرابط التالي http://www.gu.edu.au/international/ اضغط على Register ثم يفتح مربع لتسجيل بيانات اولية لك و بريدك الالكتروني و كلمة مرور خاصة بك لا تقل عن ست خانات.
    بعد ادخالك لهذه البيانات بنجاح اضغط على Continue . كما ان هناك ميزة جيده وهي امكانية اختيار اللغة العربية من بين عدة لغات في الاعلى. ثم تظهر لك شاشة التسجيل الخاصة بك و تقوم انت بتعبئة البيانات. خيارات عن دراسة اللغه و كذالك التخصص الذي ترغب فيه , لكن لاحظ ان التخصصات تكتب باللغة الانجليزية .. استمر بتعبئة النموذج واحتفظ بكلمة المرور التي تكون نفس بريدك الالكتروني وكلمة المرور.... عند الدخول مرة اخرى اضغط sign in بدلا من Register وبع الدخول ابحث عن Update details لكي تتمكن من التعديل على بياناتك الشخصية السابقة او التخصص الذي كنت قد اخترته... واليك بعض الاسطر التي تظهر لك عند بداية دخولك للتسجيل , حيث قمت بنقلها كما هي من الموقع.

" يمكنك من خلال الإجابة على بضعة أسئلة سهلة والتأشير على بعض المربعات التسجيل لإنشاء بوابة إلكترونية خاصة بك تحتوي على كل المعلومات التي تحتاج إليها حول الدراسة في أستراليا في جامعة جريفيث. وسوف يتم إنشاء البوابة في الحال وإرسال تأكيد بباينات التسجيل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى ملاحظة أن هذا الإجراء يخص الطلبة الدوليين فقط وليس المواطنين الأستراليين أو المقيمين في أستراليا إقامة دائمة./ المجالات المطلوبة (كل المجالات الأخرى اختياريه )"

امل ان اكون قد وفقت بارشادك للتسجيل في جامعة غرفث..... واسمحلي بتعليق بسيط ولا تؤاخذني عليه , لماذا لا يقوم المكتب الذي طلب منك تعبئة النماذج بهذا العمل عنك ؟ ماهي طبيعة المكتب الذي تتعامل معه ....؟

أتمنى لك التوفيق والقبول ........ Queens Hunter

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

حالة الإتصال : أبو رند غير متواجد حالياً
    أبو رند غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافية يا أخ صياد الملكات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شرحك مفصل وكافي تشكر عيه ولكن أحب أضيف على أستفسارك اللي في الأخير أن هذا نصب مكاتب يعني يخلونه يصلح كل شيء ويدفعونه بعد فلوس يعني حتى ماكلفوا على أنفسهم يعبون الأبلكيشن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لكن أنا أنصح الأخ النايف أنه بعد مايعبي الأبلكيشن كما شرح أخونا أن تحاول تتواصل معهم بالأيميل أو بالتلفون وترسل لهم أوراقك بالفدكس بعدما تأخذ عنوانهم من الموقع ولا قلهم يرسلونه لك أيميل وبكذا أنتهت المسأله وهم يرسلون لك القبول بعد كذا وصلى الله وبارك....

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

طالب جديد

وفقك الله اخي Queens Hunter

والله انك ماقصرت عسى عمرك يطووول

ـ( وهذي طريقة التسجيل الالكتروني , ولكن انا ابي فقط الابليكيشن , يعني انا اطبعه من النت واعبي البيانات كامله بخط يدي , ثم اقوم بارسالها للمكتب عن طريق البريد , بدلا من زياره المكتب , لانه بعيد شوووي , ثم المكتب يتولى المهمه , واقوولك انك المكتب مسوي هذا خدمه ماياخــذ مقابلها شي ,

ولو طلب , عطيته لاني بصراحه ابي القبول باسرع وقت , وانا مليت وانا اتردد على المكاتب

وفقك الله وماقصرت , اخي Queens Hunter

طالب جديد

اخي
    The Queenslander
    مشرف ساحة طلاب استراليا و نيوزلندا

وفقك الله , وفعلا , انا لقيت مكاتب كثيره , نصب عيني عينك , يعني , اكل اموال الناس بالباطل ولا يقول ان ماجا القبول انا مالي شغل , ولا زم تشيك على الاميل كل يوم , لانهم يمكن يرسلون لك , وهذا كله نصب ,

لكن صاحب هذا المكتب ان شا الله انه ثقــه كما نحسبه واللـه حسيبه ,

وفقك الله وماقصرت

طالب جديد
    الصورة الرمزية Queens Hunter

حالة الإتصال : Queens Hunter غير متواجد حالياً
    Queens Hunter غير متواجد حالياً

اذا كان هذا اللي تبغى ابشر , بامكانك الدخول على الرابط التالي
    http://www.griffith.edu.au/internati...stgrad_app.pdf

تقدر تطبعه او تحفظه او تعبيه ثم ترسله للجامعة بالبريد , وفيه الطريقه الاسهل انك تعبيه وهو بمكانه ثم ترسله لهم بضغطة زر وتنتظر الرد على البريد الالكتروني.

يحتوي الطلب على استمارة (application) الانجليزي بمعهد (GUELI) الخاص بالجامعة و كذلك للدراسة . كذلك ستقوم بالاجابة على جميع الاسئلة المتعلقة بدراستك والخبرات ومستوى اللغة وغيرها....

تاكد من وجود البرنامج Adobe Acrobat في جهازك والا لن تتمكن من عرض الصفحة .

انا كان تعليقي على المكتب بغض النظر اذا كان طلب منك دفع او لا , المفروض ان الي يعرض خدماته للناس يكون فاهم بالضبط هو وش يقدم ... هل ستعتمد على ذات المكتب لانهاء اجراات السفارة و الفحص الطبي وراح يؤكد لك القبول بالجامعة اذا تاكد كل شي بعد انهاء كل الاجراات ما يسمى ب COE يعني تاكيد للجامعة انك جايهم بالطريق.
    . يعني اقصد ( انت الي تسنع المكتب او هو الي يسنعك )

ارجو انك لا تفهمني غلط , اتمنى لك القبول بالجامعة على وجه السرعة,,

في خدمة طالبي العلم........................ Queens Hunter

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

حالة الإتصال : أبو رند غير متواجد حالياً
    أبو رند غير متواجد حالياً

حياك الله أخي وأتمنى لك التوفيق

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

طالب جديد

Queens Hunter

وفقك الله , ويسر الله لك امرك , والله انك ماقصرت وانك حليت مشكلتي , عساا عمرك يطووول

وانا اخذت الابليكيشن وطبعته , وعبيته وابرسله قريب ان شاء الله

وان شا اللـه انهم يقبلووني ولا يطلبون مني التوفل

وفقك الله

والف شكر لك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : عبدالرحمن سعود غير متواجد حالياً
    عبدالرحمن سعود غير متواجد حالياً

والله حرام وش النصب هذا انت تعبي الطلب

وتوديه لهم اجل وش شغلتهم هم

مشكله والله

طالب مجتهد

حالة الإتصال : abdulrhman غير متواجد حالياً
    abdulrhman غير متواجد حالياً

يا شباب ايش الحل
    انا ارسلت كل الاوراق مع الابلكيشن الي الجامعه و اخذوا الابلكيشن فيز من شهر و الي الان ما جا القبول كيف اشيك وراهم مين اكلم هل في رقم معين لجامعه قريفث او عن طريق الانترنت او الايميل لتاكد من صدور القبول
    شكرا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة