مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اروح امريكا ام استراليا؟؟؟

المصوتون
23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • استراليا

    9 39.13%
  • امريكا

    14 60.87%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : atmma غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2326
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 13
    atmma غير متواجد حالياً

    افتراضي ستفتاء : تروح الى امريكا او الى استراليا؟؟؟

    ستفتاء : تروح الى امريكا او الى استراليا؟؟؟

    ارجاء ابداء راكم حول الموضوع الاستفتاء في الاعلى وشكرا...........


  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ملاك

    حالة الإتصال : ملاك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2380
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 20
    ملاك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عندي بس مداخلة خلتني اقول رايي عن امريكا او استراليا.. اعرف ناس شخصياً بكل الدولتين.. والصراحة اللي بأستراليا أقل راحة من اللي بأمريكا .. يقولون انتشار عصابات بأستراليا وجرايم شوارع او زي كذا على حد كلامهم وهذا مسببه لهم نوع من الخوف والقلق .. وامريكا عندهم مشكلة بعد وهي للمحجبات والمسلمات والمسلمين عامة .. يصير نوع من الإحتقار لهم ولأبنائهم وزيادة على كذا التشديد على العرب والتدقيق على كل هفوة لو باللسان عليهم..حتى لو العربي غلط على يهودي بالشارع بكلمة او على ديانته يتسبب بحجزه وتغريمه.. وهذا شي حاصل من ناس أعرفهم شخصياً لو احد قال لي يمكن ما آصدق.. وبرايي كل الدولتين مو مريحين تماماً.. بس اللي جذبتني صدق هي كندا.. جميع اللي اعرفهم راحوا يدرسون فيها إلا راجعين جداً مبسوطين.. ويقولون الأهم مافيها عنصرية وبلد هادي جداً ووأهلها طيبين واجتماعيين .. صح مشكلته البرد لكن يهون البرد عن الأمان والراحة النفسية .. هنيئاً لكم ياطلبة كندا وربي يوفقكم انشاء الله..وربي يوفق جميع المبتعثين بكل الدول ويخفف هموم غربتهم ويرجعهم مرفوعين الراس سالمين غانمين لأهلهم وبلدهم ..
    تقبلوا تحياتي.. ملاك


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : رياض المشرافي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1957
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 6
    رياض المشرافي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اعووووذ بالله ياخي تراك خوفتنا من استراليا انا مبتعث لها لكن من توكل على الله فهو حسبه واحتسب هذا العلم اللي انا رايح له علشان خدمة الدين والمسلمين ......


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : seaknight غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2526
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 14
    seaknight غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا رحت استراليا قالو ليا في ملبورن وسيدني بس العصابات عموما في اليل لا تفكر تخرج كتيرر


  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية الهكرز السعودي

    حالة الإتصال : الهكرز السعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    الدولة : جنب القمر
    المشاركات : 10,049
    الهكرز السعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياخوي شوف المكان اللي يناسبك وروح ادرس فيه وعلى انا اخيرك علي بريطانيا لاني ماعرف استراليا ولا امريكا ولكني عشت في بريطانيا ومافي احلي منها من كل النواحي ..,

    أتقبل رأى الناقد والحاسد ..

    الاول يصحح مسارى

    والثانى يزيد من إصرارى

    [align=center]- - - - - - - - - [/align]



    ܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔ¸[mark=FFFF00]ღ[/mark]_هكروووز_[mark=FFFF00]ღ[/mark]¸ܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔܔ
    ؟
    قسم قسمات وحشتوووني حيييييييييل يااغلي اعضاء واغلي ناااااسي ولاتحسبو اني نسيتكم لانكم بقلبي خاااااصه اصدقائي اللي نسوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوووخالد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2675
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 3
    ابوووخالد غير متواجد حالياً

    افتراضي هلا وغلا

    هلا وغلا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هلا وغلا والله
    انا مقيم بالولايات المتحده الامريكيه ولا يوجد من هالقبيل احتقار وغيره

    فقط نظرات استغراب من الشعب الامريكي وهي نظرات عابره وهالكلام اقوله من الواقع اللي انا عايش فيه والحمد لله يوجد عندنا سعوديات بعضهم يدرس والاخر مقيم بالبيت وكلهم بحجابهم الكامل الاسلامي (( تغطيه الوجه كامل)) ولا توجد لهم اي مشاكل
    بالنسبه للمشاكل فلا استطيع ان احكم على جميع الولايات ولكن بالذات في الولايه اللي انا موجود فيها ما وجدنا الاكل الاحترام والمثل يقول يا غريب خلك اديبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اجمل تحيه من ابو خالد


  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية المشتاق1

    حالة الإتصال : المشتاق1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1935
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 179
    المشتاق1 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    آنا عندي معلومة وحاب أقولها لكم ..
    أمريكا قديماً كانت تنفي مجرميها في آستراليا .. يعني كثيراً من سكان استرالياً أولاد و أحفاد المجرمين الأمريكان

    ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بلد الإبتعاث : نيوزلندا
    الجامعة : آوتاقو
    التخصص : محاسبة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : khonf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2576
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 14
    khonf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اسمحوا لي شباب اني اخالفكم الرأي....

    انا اشوف ان الوقت الحالي استراليا افضل بكثير من امريكا او بريطانيا (وبدرجة اقل كندا)...
    طبعا امريكا حدث و حرج ولا يخفاكم القصص اللي نسمعها كل يوم غير اللي ماندري عنه وعلى قولهم وش اللي حادك.. ويكفيك بس ذلة التأشيرة والمرمطة في المطار...
    بريطانيا انا توني جاي منها.. الله لا يوريك تحس انك مرقب في كل مكان ووالله انهم طلعوني في المطار مرتين من السرى يشيكون على جوازي علشان شكلي سعودي (مع العلم اني مني ملتحي!!!)
    كندا كويسة بس برضوا معقدين في التأشيرة ونصف السنة ثلوج غير الشعب مخلط من كل جنس وقربها من امريكا خلها في اتنشن على العرب...
    اما مسألة عصابات استراليا...على قد ما اعرف من الشباب اللي يدرسون هناك ما في احد قالي هذا الكلام... ممكن تقصد آخر الليل وهذا موجود في امريكا واوروبا واغلب دول العالم...
    وعلى فكرة استراليا هي الدولة الوحيدة اللي مندوبيها جايينا هنا ويبحوث عن قبول الطلاب يعني البلد ماده ذراعيها لك تقول حياك الله...


  9. #9
    مشرف مؤسس
    الصورة الرمزية أيمن المرحبي

    حالة الإتصال : أيمن المرحبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : usa
    المشاركات : 2,805
    أيمن المرحبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يكفي حميدان التركي

    اكيد استراليا احسن

    .........................نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي......................

  10. #10
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق
    آنا عندي معلومة وحاب أقولها لكم ..
    أمريكا قديماً كانت تنفي مجرميها في آستراليا .. يعني كثيراً من سكان استرالياً أولاد و أحفاد المجرمين الأمريكان
    تصحيح المعلومة

    بريطانيا وليست امريكا اللي كانت تنفي مجرميها في استراليا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بروح ادرس لغة مدة ثلاث شهور كييف ؟؟
    بواسطة المنفرد في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 08:50 AM
  2. الفزعة الفزعة ياشباب تراء بروح خبر كانا واخواتها
    بواسطة ابولجين 1 في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-30-2007, 01:20 PM
  3. هل امريكا ذي اول و لا
    بواسطة amh1405 في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-21-2007, 09:32 PM
  4. هل اصبحت استراليا الجهه المفضلة لنا كسعوديين بدل امريكا
    بواسطة abdulrhman في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-18-2006, 06:20 PM
  5. ياشباب ارجوووكم في نبي فزعة الي في مدينة تروي في الاباما ارجوكم ضروري جدا
    بواسطة موبيل الاباما في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-29-2006, 10:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator