صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    طالب جديد


    حالة الإتصال : كنعان الرياض؟؟ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40301
    تاريخ التسجيل : May 2009
    المشاركات : 30
    كنعان الرياض؟؟ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نشكرهم جميعا ونتمنى ان الله لايخيب تعبهم وجهدهم ولانفرق بين احد منهم وشكرا


  2. #12
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الاكيد اني الوحيد

    حالة الإتصال : الاكيد اني الوحيد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34452
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 39
    الاكيد اني الوحيد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صح لسانك اخوي سعودي بطران

    ويستاهل فهد مفرح ولا يهوون اخوي بندر القويعي

    يقول المثل
    باب النجاح له الف اب وباب الفشل ليس له اب

    يكفي اننا شخصيا نعرف من الذي قام ومن هو صاحب الفكره ومن اتصل على شخص بالمنتدى وتم تنزيل الفكره في المنتدى واقتباسها

    والفكره لفلان ولفلان اهم شيء ان فهد وبندر يشتغلون بخلاص ولو كانت هناك عواقب لايتحملها الا هؤلا الاثنان

    فجزاءهم عنا الف خير وجعلها الله في موازين حسناتهم


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : 5alid غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54600
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : cairo
    المشاركات : 13
    5alid غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الف شكر لكم والله يعطيكم العافيه .. وبصراحه انتم الشباب اللي قول وفعل .. اهنيكم على حماسكم وجرآئتكم وعلى تعاملكم مع الموضوع بشكل حضاري ويبيض الوجه .. الله ينولنا الخير ويجعلكم خير وذخر للطلبه جميع ..... والشكر لله ..... اخوكمـ .. خآلــد ^_^


  4. #14
    طالب جديد

    الصورة الرمزية اخوصلفه

    حالة الإتصال : اخوصلفه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60994
    تاريخ التسجيل : May 2010
    المشاركات : 31
    اخوصلفه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مرحبا اخوي سعودي

    في الحقيقه اعجبني الموضوع (من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

    كلام جميل ورائع بس انت اتوقع انك ما طبقت المقوله اللي قلتها او طبقت جزء منها

    في البدايه فهد رجال كفو وما قصر ويستاهل المدح ويستاهل معلقات مو قصيدة من غير

    اللي سواة واللي هو مو غريب عليه..وهو دايم فعوله تبيض الوجه ويدور الطيب.

    بس انت اخوي سعودي شكرت بس ما شكرت الجميع ...

    ادري تبي تقول انك شكرت الكل وخصيت فهد

    طيب بندر القويعي ما قصر وسوا مثل فهد ويمكن اكثر (انا ما انقص من ابو مفرح لا والله )

    وشفنا الموضوع اللي نزله بالمنتدى واجتهد وشفنا كلام اخوي سعودي ودمي اخضر

    يوم قال ان بندر جاب الباصات على حسابه الخااص...يعني بندر ما قصر وكلهم ما قصرو

    بس انك تشوف واحد اجتهد وسوا اللي عليه وزيادة ولا ينشكر بعينه الصراحه شي يقهر

    وبندر ما سوا الشي هذا ويبي شكر عليه لان الطيب هذي عوايدة

    فا لو انك كتبت القصيدة في المجموعه كلها يكون احسن يعني تكون عامه

    وبكذا تكون نفذت مقولتك 100%

    واخير .. اسف ع الاطاله وان شالله انك ما تزعل مني اخوي سعودي

    بس الحق ما يزعل ولازم يقال بعدين انا اتكلم من مبدا مقولتك
    والسلام ختام


  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ايمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1937
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 50
    ايمن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  6. #16
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيهم العااااافية ويوفقهم وينجحهم ياااااارب
    وان شاء الله يبشرونا بالاخبار الحلوة


  7. #17
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ابو مرام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49158
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : لايوجد
    المشاركات : 53
    ابو مرام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator