صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    استفسار2 عاجل / طالب جديد

    عاجل / طالب جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا إخوان و يا أخوات أنا طالب جديد مبتعث لأمريكا الشهر القادم إن شاء الله ولدي سؤال :
    عندي كتب مهمة اشتريتها من الرياض ولكن مكتوب " عليها ليست للبيع في أمريكا "
    " Not for Sale in USA "
    هل هناك مشكلة لو أخذتها معي لأمريكا خصوصا في المطارات ؟


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا أخوان ردوا الموضوع هام جدا


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مازلت بانتظار الرد بفارغ الصبر ؟؟؟؟؟؟


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : زيدان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58256
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 62
    زيدان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله لا أعلم أخي الكريم ولكن من باب النصيحه المثل يقول ابعد عن الشر وغني له ولازم تاخذ احتياطك منهم ولا تخلي لأحد يسوي لك سالفه عشان كم كتاب في ناس أوقفوا بالساعات في المطار وبدون أسباب


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور أخوي زيدان , هل مشاركة أخرى يا خوان ويا خوات للي يدري ؟


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هاه الموضوع مررررة هام ردوا يا خوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : زيدان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58256
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 62
    زيدان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ابشر أخي العزيز أنا معك ماراح أتخلى عنك مادام ما احد رد عليك وبحاول أسأل لك خالي مهندس كبير ودائما يروح لأمريكا يحضر اجتماعات هناك


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكووووور أخوي زيدان وما قصرت الله يوفقك
    وبانتظار ردك إن شاء الله


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tak4002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57291
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 36
    tak4002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مازلت بالانتظار الموضوع مرة مهم على الأقل بالنسبة لي ......!!!!!


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : لا اله الا الله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53509
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 2
    لا اله الا الله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نصيحتي لك لا تاخذهم وتوكل على الله والله يوفقك


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator