صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24
    طالب جديد

حالة الإتصال : kit..kat غير متواجد حالياً
    kit..kat غير متواجد حالياً

افتراضي هـاام جدااُ لـ كل طـالب لم يلتـحق بـآلبـعثـهـ...!

هـاام جدااُ لـ كل طـالب لم يلتـحق بـآلبـعثـهـ...!

السلاام عليكم ورحمة الله

اول شي بغيت اقوول الله يوفقه الطلبه الملتحقين وحنا ما نحسدهم

بس انا ابي اعرف حنا ليش مانااخذ البعثه انا سعوودي مثله وطالب مثله اتعب اكثر منه ومتغرب مثله ابي اعرف الفرق انا بس ابي فرق واحد وبعدها اووكي انا مواطن سعوودي احمل الجنسيه السعووديه ابي اعرف الفرق بين الطاالب اللي يدرس بمصر واللي يدرس بامريكا

هل حنا سعوديين ميه وعشره ؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولا حنا طالعين من بلدنا نستهبل ؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولا وش القصه والملحق حقنا *** والملحقيه *** والوزااره ماهي مهتمه فينا ولا احد دااري عننا كل صبااح الواحد يصحى من النووم كانه عاايش بمعركه مع المصااريه نصب وعنصريه وقلق وعاالم زباااله وكل ذااا حتى البعثه ما تعطوونا

قسم بالله شي محير انا جدا مستغرب من الوزاره والحكوومه السعووديه انا اقوولهم ليش التفرقه بس ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش التفرقه حنااااا سعوديين افهمو معي جواز سعوودي انا ابن السعووديه وافدي الوطن بدمي واغلى شي عندي وطني ووطني مو شاايفني شي حتى البعثه مستخسرينها فينا

مانبي نقوول العباارات الغبيه انشااله ينتبهون ومدري وشوو لا لازم نتحرك ونطاالب بحقوقنا كطلبه سعووديين ولازم كلامنا يوصل للملك شخصيا وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 05-21-2010 الساعة 02:50 AM سبب آخر: الاساءه

طالب مجتهد

حالة الإتصال : انا 2010 غير متواجد حالياً
    انا 2010 غير متواجد حالياً

اتفق معك يا طويلللللللللللللللللللللللللل العمر
    واضم صوتى الى صوتك تعرف اخوى ايش اللى نبية نبى صوتنا يصل لخادم الحرمين الشرفين لكن كيف ما ادري وانا على يقين ان وطننا غير الاوطان حيث نحن الافضل وقائدنا غير لان قيادتنا هى الاصالة ولو ان الاصالة تجسدت فى قيادة لكانت تكنى بعبد الله ال سعود هذا ليس بنفاق و دوما واذا ما استطعنا ان نصل بصوتنا الى هذة القيادة الاصيلة (الملك طبعا) حينئذ اقول لك كلمة واحد وهى ابشششششششششششششششر

طالب جديد

حالة الإتصال : kit..kat غير متواجد حالياً
    kit..kat غير متواجد حالياً

مشكوور اخووي 2010

بس ابي اقوولك لي متى,,,,
    من جد يااخي الى متى قسم بالله الوااحد مل الغربه ولافيه اي حووافز حتى بعثه من بااب التشجيع مافيه قسم بالله شي يقهر

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ســكــوفــلــد

حالة الإتصال : ســكــوفــلــد غير متواجد حالياً
    ســكــوفــلــد غير متواجد حالياً

ياعيال انا منزل نفس الموضوع ويايريت نكون جادين

وربي قمه المهزله اللي يصير

طالب مجتهد

حالة الإتصال : اسم وبس غير متواجد حالياً
    اسم وبس غير متواجد حالياً

ياخي المشكله لو اننا ندرس في بلد محترم ووسط شعب محترم

يمكن توهن عليك التكلفه والمصاريف

لكن عايش مع ناس نصابين حقودين

لاشافوا الخليجي قالوا جالك الفرج يامحمووووووووود

تشتري الشي بجنيه تعطيه خمسه يرجع لك ثلاثه لقلت ليه قال "تبس"

ياعسي يبست عروقك ماشفتك تسوي هالحركات مع "الأوربيين"

طالب مجتهد

حالة الإتصال : د/ أحمد الحربي غير متواجد حالياً
    د/ أحمد الحربي غير متواجد حالياً

والله بصررراحة بديت اشك في جنسيتي انا سعوودي ولا لا
    حتى اتصلت على ابوي اسأله يمكن انا متجنس قريب او يمكن معاي بس جواز سعودي مو الجنسية يا ناس تكفووون قوولوا لي انا سعوودي ولا لا انا من عيال بلد الحرمين ولا لا انا من عيال ابو متعب ولا لا
    تكفووون قووولي لي خلااااااااااااااص طفح الكيل شغالين يضموا اللي في الشرق والغرب والجنوب والشمال
    ومصر القرارت تنقزها ما تمر عليها حتى لو ارسلوا لك قرار او تعميم يقولون لازم عشان تنضم للبعثة تتطبق الشروط وييييييييييييييييييييييين شروطكم ويييييييييييينها الله ينتقم منك يالموسى حسبي الله عليك شوف ادعي في يوم مبارك وان شاء الله تكون ساعة مستجابة
    ترروح لطلاب في الدول الثانية تفرحهم احنا تجي عندنا تنكد علينا بشروطك الملك قال لكم ضموهم وانتو غيرتوا القرار وخليتوه تنظيم للقرار السابق ويوم صدر قرار في طلاب امريكا على طووول من ثاني يوم ضميتوهم للبعثة
    ملاحظة انا ما اكره الخير لأخواني بالعكس والله اني مبسووط لهم لكن انا اكره الظلم والقهر والغبنة
    نشوووف فيك يوم يالموسى
    سامحوني يا اخواني والله اني مقهووووور على الوزارة ذي من اكير راس فيها إلى اصغر موظف
    وتقبل مروري

طالب جديد

الصورة الرمزية ليلة خميس

حالة الإتصال : ليلة خميس غير متواجد حالياً
    ليلة خميس غير متواجد حالياً

لإن الحكومه الإمريكيه طالبه من الحكومه السعوديه ضم الطلبه على البعثه عشان يزيد الصرف وإذا زاد الصـرف تزيد المكاسب السنويه , لإن الحكومه الإمريكيه تكسـب مليارات الدورلات من الطلبه المبتعثين عندهم وراح تتضاعف اذا جت البعثـه .

ما أقول إلا الله يصبرنا بس ويعيننا

طالب جديد

الصورة الرمزية اخوصلفه

حالة الإتصال : اخوصلفه غير متواجد حالياً
    اخوصلفه غير متواجد حالياً

يااااااابن الحلال خلها على ربك

القصه وما فيها الوزارة محارة طلاب مصر >>>من الاخر

ولا ابو متعب ما قصر واصدر امر ملكي بنظمام حميع الطلبه الدرارسين على حسابهم الخاص في الدول العربيه

بس الوزاارة محجره ليه مدري...

الله لا يوفقهم ان شالله ويشوفونها باغلى ناس عندهم كل من عقد الطلاب من دون وجه حق

طالب جديد

الصورة الرمزية ahmad saad

حالة الإتصال : ahmad saad غير متواجد حالياً
    ahmad saad غير متواجد حالياً

Angry

لاحد يلعب على نفسه .. ويقول بتجينا البعثه وبنوصل اصووواتنا وووو اللى اخ .. ماهو بواصل صووتك لو تطامر من

هنا الى بكره .. والوزاره مادرت عنك ولا فكرت فيك ياااالطالب .. ومافكرت الا في عيالها .. طبعن اقصد فيها

الواسطـــــــــه غير كذا نجوم السما اقرب لك من البعثه الي بتحصلها .. والاخبار الي تطلع كل شوي تسكيت

للطلاب الي يعانوووون والمشكله يتأملووون في الاخبار الي تطلع ... والله شي مؤسف ... لا ملحقيه زي الناس

ولا نادي زي العالم .. الي يوصل اصوات طلاب مصر ومشاكلهم .. للأسف النادي والملحقيه يمشوون حسب مصالحهم

الشخصيه فقط ... واتحــدى في يوم صارت لك مشكله ووقفت معاك النادي ولا الملحقيه .. كله تزيــف في

تــزيف ... وبالنسبه للي حاط الموضوع ارجوا انك تغير عنــوانه لان العنـواان يرمز الى التطلع للبعثه ...

حـط في بالك انك بتدفع الين ماتتخـرج لانه الوضــــــــــــع مايســااااعد ابد ابد ابد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية أبو بلقيس

حالة الإتصال : أبو بلقيس غير متواجد حالياً
    أبو بلقيس غير متواجد حالياً

بصراحه والله أعلم بأنه : يوجد حظر

جوي

بري

بحري

للدول العربية

من وزارة التعليم (النازل)

فجميع القرارات يتم حظرها والسبب ربما يكون (بركان أيسلندا)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله أعلم

قال تعالى(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) سورة نوح أية 9

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع