صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
    طالب جديد

حالة الإتصال : kit..kat غير متواجد حالياً
    kit..kat غير متواجد حالياً

والله يالربع انا اقووول نسوووي مثل المصاااااريه ونسووي مظاااهره عند الملحقيه ولا ندااوم للجامعات وبعدها بيجيك الاعلاام تعتقدوون لو سوينا كذا ما ناخذ البعثه؟؟؟؟ قسم بالله ثاني يووم وهم يقولون لك روووح افتح حساااب ونطاالب بتغيير الملحق الفااشل هذاا وشكرا,,,,

طالب مجتهد

حالة الإتصال : SALoOo7Y غير متواجد حالياً
    SALoOo7Y غير متواجد حالياً

صبر جميـل والله المستعان

طالب جديد

حالة الإتصال : الظفيري@ غير متواجد حالياً
    الظفيري@ غير متواجد حالياً

]اذا كنتم جادين يا اخوان : اول الخطوات هي تصوير الجريدة الرسميه ألي نزلت في الصفحة الاولى ضم جميع الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص بالدول العربية على البعثه التعليمية. وكذلك ما اعلنه التلفزيون السعودي وقناة الاخباريه قولو وين هالكلام ....؟ ومن حقوقنا كمواطنين سعوديين ندرس من اجل الدين والوطن ندرس من اجل تنمية الوطن ونحن قوة عامله مستقبليه للوطن ....يا اخوان سئلت احد الاخوان بالملحقية قلت وين القرار ليش ما تطبق قال كم طالب عندك في مصر واجد قلت شنو المشكله الحمد لله انا سعودي وموطني اغنى موطن في العالم من خيرات والحمد لله .....يا جماعة الاخير ترا تعبنا من جد والله من هالحال نشوف حقوقنا كمواطنين تنتهك وحنا ساكتين تدرون احد المسؤوليين بالملحقية شنو يقولي: يقولي اذا انت مو قد انك تدرس برا ليش تدرس ودام اهلك راسلينك لدراسه بالخارج يتحملون....ومع ان هذا الشخص أكن له كل الاحترام على صراحه وموقفه الطيبه يوم قال...الله يوفقكم وانا مع الطلبه ولامست جروح الطلبه لكن ما بيدي شي كله بيد الوزارة واقولها يا وزارة التعليم العالي يا وزارة التعليم العالي نص دستور المملكة العربية السعوديه ان جميع المواطنين متساوون في الحقوق والواجبات ....كيف متساوون وطلبة الصين واليابان وامريكا وبريطانيا .....ألخ يتمتعون والله يوفقكم يا رب ويعلم الله اني اتمنى لهم الخير كونهم مواطنين سعوديين لكن اين العدل والمساواة اين اين ....والوزارة على علم تام ما يجري في مصر من غلاء المعيشه كل شي ارتفع اجارات مواصلات اكل شرب كهربا حتى الملابس ارتفعت ...........واقولها لا فرق بين عيشة المصري وعيشتنا حنا يا الطلبه السعوديين في مصر والحمد لله ثم الحمد لله على صحة والدي والله يطول بعمره اني ادرس على حسابه ومو مقصر لكن لمتى رجال وابوك يصرف عليك مصاريف شهريا وجامعيه ونحن قوة تنمية للوطن مستقبلا..أه ه ه بس أه ه ه
    [/size]

طالب جديد

حالة الإتصال : الظفيري@ غير متواجد حالياً
    الظفيري@ غير متواجد حالياً

انا مواطن سعودي وبلدي الحرمين الشريفين في ظل ملكها وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه

وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير: سلطان بن عبدالعزيز ال سعود (حفظه الله)

والنائب الثاني لمجلس الوزراء ووزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير: نايف بن عبدالعزيز ال سعود (حفظه الله)

اقولها لمليون صوتنا هـ يصل إليهم يا وزارة التعليم العالي هـ يصل بقوتنا وارادتنا نحن كأسرة واحده (الطلبه) هـ يصل يعني هـ يصل

طالب جديد
    الصورة الرمزية الهنا و السعد

حالة الإتصال : الهنا و السعد غير متواجد حالياً
    الهنا و السعد غير متواجد حالياً

الى متى
    الى متى

طالب جديد

حالة الإتصال : المـــــــوج غير متواجد حالياً
    المـــــــوج غير متواجد حالياً

افتراضي مظاهرة سلمية امام السفاااارة

مظاهرة سلمية امام السفاااارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظفيري@ مشاهدة المشاركة
    ]اذا كنتم جادين يا اخوان : اول الخطوات هي تصوير الجريدة الرسميه ألي نزلت في الصفحة الاولى ضم جميع الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص بالدول العربية على البعثه التعليمية. وكذلك ما اعلنه التلفزيون السعودي وقناة الاخباريه قولو وين هالكلام ....؟ ومن حقوقنا كمواطنين سعوديين ندرس من اجل الدين والوطن ندرس من اجل تنمية الوطن ونحن قوة عامله مستقبليه للوطن ....يا اخوان سئلت احد الاخوان بالملحقية قلت وين القرار ليش ما تطبق قال كم طالب عندك في مصر واجد قلت شنو المشكله الحمد لله انا سعودي وموطني اغنى موطن في العالم من خيرات والحمد لله .....يا جماعة الاخير ترا تعبنا من جد والله من هالحال نشوف حقوقنا كمواطنين تنتهك وحنا ساكتين تدرون احد المسؤوليين بالملحقية شنو يقولي: يقولي اذا انت مو قد انك تدرس برا ليش تدرس ودام اهلك راسلينك لدراسه بالخارج يتحملون....ومع ان هذا الشخص أكن له كل الاحترام على صراحه وموقفه الطيبه يوم قال...الله يوفقكم وانا مع الطلبه ولامست جروح الطلبه لكن ما بيدي شي كله بيد الوزارة واقولها يا وزارة التعليم العالي يا وزارة التعليم العالي نص دستور المملكة العربية السعوديه ان جميع المواطنين متساوون في الحقوق والواجبات ....كيف متساوون وطلبة الصين واليابان وامريكا وبريطانيا .....ألخ يتمتعون والله يوفقكم يا رب ويعلم الله اني اتمنى لهم الخير كونهم مواطنين سعوديين لكن اين العدل والمساواة اين اين ....والوزارة على علم تام ما يجري في مصر من غلاء المعيشه كل شي ارتفع اجارات مواصلات اكل شرب كهربا حتى الملابس ارتفعت ...........واقولها لا فرق بين عيشة المصري وعيشتنا حنا يا الطلبه السعوديين في مصر والحمد لله ثم الحمد لله على صحة والدي والله يطول بعمره اني ادرس على حسابه ومو مقصر لكن لمتى رجال وابوك يصرف عليك مصاريف شهريا وجامعيه ونحن قوة تنمية للوطن مستقبلا..أه ه ه بس أه ه ه
    [/size]
    عين الصواب اخوي الظفيري على هذا الراي
    هو لابد من انتفاضه يعلم بها المسئولين الكبار
    ليشاهدوا اين تذهب القرارات
    وان سكتنا لم يدري عن احوالنا اي شخص
    وغير مهتمين بنا

نريد تجمع كبير امام السفاااارة السعودية بمصر

طالب مجتهد

حالة الإتصال : د/ أحمد الحربي غير متواجد حالياً
    د/ أحمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــــــوج مشاهدة المشاركة
    عين الصواب اخوي الظفيري على هذا الراي
    هو لابد من انتفاضه يعلم بها المسئولين الكبار
    ليشاهدوا اين تذهب القرارات
    وان سكتنا لم يدري عن احوالنا اي شخص
    وغير مهتمين بنا

نريد تجمع كبير امام السفاااارة السعودية بمصر

لالالالالالا انا ضد التجمع والله لو تجمعنا راح تصير مشاكل لها اول وما لها اخر ا
    احنا نروووح ونقدم معروضنا ونقول لهم بس نبغاكم توصلونوا للملك
    لكن مسألة مظاهرات انا ضد الفكرة هاذي
    وتقبل مروري وانا اخوك

طالب مجتهد

مظاهرات ( اكبر غلط ) .. انسوا الفكره مره وحده //

نقدم ( خطاب ) .. مع ان ادري ان ما راح يصير شي ، بس نبذل الاسباب

طالب مجتهد

> اذكر ( فتره شباب خذوا اسامي وقالوا بيقدمون خطاب .. !!! ) ولا صار شي

**^^^ انا اتوقع ان البعثه بتجيـنـآ ان شـآء الله .. على السنه الجايه بدوا فـ امريكا ووووووو وبيجي الدور علينا )

بس لازم نصبر ونقول يـ رب

طالب جديد

حالة الإتصال : جمال الحربي غير متواجد حالياً
    جمال الحربي غير متواجد حالياً

الله يسهل..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع