النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب جديد

    الصورة الرمزية كانجي بن هيراقان الكتكاني

    حالة الإتصال : كانجي بن هيراقان الكتكاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49910
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : جئت من أطهر بقاع الأرض
    المشاركات : 81
    كانجي بن هيراقان الكتكاني غير متواجد حالياً

    tqrer2 صواريخ من نوع موسى

    صواريخ من نوع موسى

    أطلق وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبد الله الموسى , صواريخ أرض جو من نوع ( موسى 2010 ) , في اللقاء الذي جمعهم بطلاب أوساكا يوم الأربعاء الماضي
    وحقيقة كانت صواريخ قوية ولكن لم تكن هذه الصواريخ ضد أهداف عدوانية ولكنها كانت صواريخ تذكير وتنبيه تنفجر في اذن كل الطلاب المبتعثين دون إيذائهم
    فهناك من الطلاب من أساء لسمعة الوطن بتصرفاته الغير مسؤولة نسال الله السلامة . والحمد لله كانو ا قلة لايتعدوا الستة نسال الله لهم الهداية
    كما نقول للغالبية العظمى اللذين يسيرون على الطريق الصحيح إلى الأمام وفقكم الله في إكمال المشوار فنحن في جهاد .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    التعديل الأخير تم بواسطة كانجي بن هيراقان الكتكاني ; 05-02-2010 الساعة 12:39 PM

  2. #2
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في اليابان

    الصورة الرمزية مجدي الشهراني

    حالة الإتصال : مجدي الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13227
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Japan .Osaka
    المشاركات : 28,107
    مجدي الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماوردني انها لم تطلق الصواريخ فقط في اوساكا بل اطلقت في طوكيو وحققت اهدافها بنسبه 100% وكما ذكرت اخي الكريم لم يكن اطلاقها سوي لمصلحه ابنائه الطلاب
    وكما يقول المثل المكاوي
    يابخت من بكاني ولا ضحك الناس عليا
    فمن اخطأ عوقب ومن احسن كوفئ
    والجدير بالذكر ان زياره الدكتور عبدالله الموسي لليابان لاقت استحسان كافه الطلاب والطالبات علي كافه الاصعده

    اللهم اصلح بطانه ولاه امورنا

  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : dlmnh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41839
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    المشاركات : 25
    dlmnh غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيه العافية وماقصر
    واللي مخطيئ جزاه وماجاه
    بس لو يكملون التصريح بالتنفيذ يكووونووون صح ومية مية
    وننتظر الإلحاق
    يعيطكم العافية


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator