النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : nawras22 غير متواجد حالياً
    nawras22 غير متواجد حالياً

افتراضي تعبت ساعدوني بلييييييز

تعبت ساعدوني بلييييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من جد محتاجة مساعدة يعني لمتى تعبت من الخوف والمحاتاة الكل يقول ان القبول في اليابان 100% طيب ليه اجل لحد الحين مالقيت رد كل يوم ينقال لي شي الجامعه مو معترف فيها ولا بينرسل لي ملفي ولا انرسل انا نازلة البلد الحين عشان الصيف ورح ارجع اكمل ابغى ارجع على حساب الدولة الله يخلي ملكنا دام عزه موفر لنا البعثات ولحد الحين ماحصل لي شي المصاريف على اهلي كثيرة وانا ابي مساعده بلييز اتمنى احد يساعدني صدق مو كلام تعبت وزهقت في ناس حتى قبل لاينضموا للبعثات بيندفع كل مصاريفهم تيب ليه انا لا بليز ساعدوني^_^

مشرف ساحة الطلبة السعوديين في اليابان

الصورة الرمزية مجدي الشهراني

حالة الإتصال : مجدي الشهراني غير متواجد حالياً
    مجدي الشهراني غير متواجد حالياً

مرحبا بكي مجددا اختي
    كما تعلمين اننا مثلك طلبه مبتعثين ودرسنا لغه يابانيه وبعدها قدمنا علي عده جامعات وكما تعلمين في اليابان 600 جامعه
    هناك جامعات يابانيه تدرس باللغه اليابانيه كثيره غير معترف بها من قبل وزاره التعليم العالي ولا يوجد قبول اكاديمي لها
    وكذلك الجامعات التي تدرس باللغه الانجليزيه سواء امريكيه او يابانيه فقله قليله منها معترف بها من قبل وزراه التعليم العالي ولها قبول اكاديمي

لذلك يجب علي اي طالب يرغب بالدراسه السؤال مسبقا عن الجامعات المعترف بها قبل التقديم عليها سواء كان مبتعث او حسابه الشخصي لانه بعد التخرج اذا لم تكن الجامعه معترف بها فلا توجد معادله لشهادتك من التعليم العالي او تصدق من الملحق الثقافي باليابان وتضيع اموال عائلتك التي صرفت عليكي في الدراسه و سنوات دراستك سدي

اتذكر ان احد الطلاب الدراسات العليا ارسل للملحقيه قائمه بها 40 جامعه تدرس تخصصه باللغه الانجليزيه يستفسر عن الجامعات المعترف بها اكادميا وكانت اجابه الملحقيه 3 معترف بها فقط وكانت جامعه تمبل من الجامعات الغير معترف بها من قبل الوزاره

لذلك اري كنصحيه مجرب طالب مثلك
    ان تبحثي عن جامعات يتوفر بها التخصص الذي تريدين دراسته وترسليها اسمائها الي الملحقيه وسوف يردون عليك بالجامعات المعترف بها بعدها قومي بالحصول علي قبول منها وقدميه للملحقيه
    في هذه الحاله سوف تتسهل امور اجرائاتك ولن تواجهي عوائق

بالتوفيق

اللهم اصلح بطانه ولاه امورنا

طالب جديد

حالة الإتصال : nawras22 غير متواجد حالياً
    nawras22 غير متواجد حالياً

لكن اخي مجدي في بنات تبع الأبتعاث يدرسون فيها وفي ناس متخرجين منها تبع الأبتعاث كيف تصير هذي وعندهم قبول كيف ناس تحصل قبول وناس لا هذا شي شي تاني انا ماعندي مشكله انو ادرس تخصص ياباني بجامعه تانية بس ابي احد يساعدني انا موعارفه شسوي الحين انا سئلت من قبل وسمعت ان زوجت الملحق الثقافي متخرجة من تمبل وبنت السفير السعودي معانا فيها تدرس وناس كثير تيب ايش المشكلة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع