النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    tqrer2 عفوا معالي الوزير تسرعة بتصريحك الملحق الأسترالي بالفعل حرامي مع أحترامي

    عفوا معالي الوزير تسرعة بتصريحك الملحق الأسترالي بالفعل حرامي مع أحترامي

    الاخ معالي الوزير تسرعة بتصريحك معلومات تهمك

    أنا راسلت الجامعة للأستفسار عن المدة حيبث أن الموضوع سبق
    طرحة بالساحات وتأكيدا علي أن النطام الدراسي بأستراليا يقبل أي ضمان
    مالي ومهما كانت مدتة فقط أحببت التأكد لان الملحق نفي والملحقية أيضا فهم علي قول المثل شد لي وأقطع لك فمها فعل الملحق سوف تظهر بمظر المخلص الأمين وحتي لو ذكر ان
    الضمان غير صحيح أذا كيف يخرج من الملحقية وبتوقيعة الشخصي

    لك يامعالي الوزير خاصة صور من الضمانات المالية المصدرة بحق أبنت الملحق علي البشري
    بالأضافة للضمان الأول الصادر والذي تملكون نسخة منة أليك
    ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ط¬ط¯ظ‡ظ€ - ط£ط³ط±ط¹ ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ ط¹ط±ط¨ظٹ - ط*ط±ظƒطھط§طھ ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ
    وهذا صورة قرار أبتعاثها بتخصص غير تخصص الضمان المالي ولكن نفس تاريخ الأبتعاث الموجود بالضمان المالي ولديك الأن رقم الهوية المدنية
    http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=261250


    ويمكنك التأكد عبر موقع الوزارة
    (ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط§طھ)

    الضمان الثالث هو الغاء للضمان السابق الذي تملك أنت ومن مكتب البشري والأسباب الكل يعرفها خوفه من أن يكشف بعد أن هددهم شخص أسمة هيثم الحداد فصل من الملحقية وخاف الملحق وطلب بألغاء الضمان للسلامة كرسي سعادتة ويمكنك التأكد من التواريخ المشارة بالضمان السابق و خطاب الألغاء وهذي صورة من الألغاء

    http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=261264

    من ثم قرار الملحق بأن يمشي جنب الجدار وأن ينبع الأنظمة أنت تعرف أنة يحسب أستراليا محافظ كعسير وأن الواسطة والمعارف تمشي امورك ولكن تفاجاء بغابة القوي يأكل الضعيف أو أن بنت الحسن والدلال قررت بتغير تخصصة فأصدر لها ضمان مالي جديد بعرض جامعي جديد وهذي صورة له

    ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ط¬ط¯ظ‡ظ€ - ط£ط³ط±ط¹ ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ ط¹ط±ط¨ظٹ - ط*ط±ظƒطھط§طھ


    الأيميل بالأسفل من الجامعة ورب الكعبة والله علي ما أقول شهيد
    فالكل يعرف عنصرية هذا الرجل لأبناء جلدتة فأغلب المبتعثين لأستراليا هم من أهل الجنوب وما يمدح السوق الا من ربح فية

    قال الله تعالى (كمثل شجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار)
    مما لاشك فيه ان الملحقيات الثقافية لها سطوة على " بعض " الجامعات ذات الطابع المادي , ومن ثم ليس ببعيد ان ترد الجامعة على نحو يتماشى ورغبة الملحق , او على اقل تقدير ليس ببعيد ان تخدع الجامعة بطلب " ماكر" يحملها على النفي
    تجاهل سعادة الوكيل اننا بصدد خطابين فجاء رده على احدهما لنفي الاثنين !! يعني 2 في واحد .

    اما قوله النظام يمنع فلا تصلح حجة لنفي التلاعب والغش حيث الغش لا يكون محله الا ما يخالف النظام فلو لم يكن النظام يمنع لما وقع التلاعب اذ لا حاجة اليه
    يا سعادة الوكيل لست بحاجة ان تخاطب الجامعة الا اذا اردت ان تتجاوز سجلات الملحقية والتي حتما متى كانت منظمة ستكشف الحقيقة وهذا يعني احد امرين
    اما انك تعلم ان سجلات الملحقية غير منظمة ومن ثم لا يعتمد عليها في التحقيق ولذا استعنت بسجلات جامعة تخرج عن حدود ادارتك وهذه مصيبة اشد من سابقتها
    او ان سجلات الملحقية منظمة ولم تسعفكم في تبرئة ساحتكم الوزارة فلجأتم مستميتين الى الاستعانه بصديق الجامعة لحفظ ماء الوجه ليس الا وهذه لا تستحق التعليق
    ان هذا الرد ليكشف ضعف الادارة وتمزق العلاقة بين الوزارة والملحقيات

    وفقك الله
    معاليكم فلكنا أبنائك ويحق لنا مايحق لأبنت البشري وهي ليست بأفضل



    ---------- Forwarded message ----------
    From: International.Admissions <International.Admissions@canberra.edu.au>
    Date: Wed, Mar 10, 2010 at 7:43 PM
    Subject: FW: [Direct Applicants] Hello
    To: xoxome@hotmail.co.uk


    Dear Sir/ Madam,

    Please send the documents along with the signed acceptance for reference to
    issue the COE for you so you can have your visa for all your study in
    here which is ten years from the start.

    Thanks and Regards,
    Christina Rajan
    International Admissions
    University of Canberra ACT 2601

    Email: international.admissions@canberra.edu.au

    Australian Government Higher Education (CRICOS)
    Registered Provider number: #00212K

    NOTICE & DISCLAIMER: This email and any files transmitted with it may
    contain confidential or copyright materials and are for the attention of the
    addressee only. If you have received this email in error please notify us by
    email reply and delete it from your system. The University of Canberra
    accepts no liability for any damage caused by any virus transmitted by this
    email.

    From: xoxome@hotmail.co.uk
    Sent: 9/03/2010 303 AM
    To:
    Subject: 10 years financial guarantee fro Saudi


    Hello Simon J Hoy,Director UC International

    I have got an offered for University of Canberra for My bachelor and Master
    and PhD in Information Technology and I wonder if you accept my Financial
    Guarantee from Saudi Culture Mission for 10 years which Include all me
    studies at the university.

    Please let me know as soon as you can

    Best regards,
    Seid


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الطلاب المساكين

    يارب بستجير بيك
    اللهم انصرني وكل مظلوم علي من سعي في خراب بيتي
    اللهم خذ بثأري وارني عجائب قدرتك في نصري علي من ظلمني
    اللهم انصرني واخواتي المستضعفين في كل مكان


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تركي الدخيل يحذر الملحق الأسترالي علي البشري (جريدة الوطن)

    إلى الملحق الثقافي: لا تلعب بالمال
    بعض السادة المسؤولين، ومن بينهم أصحاب السعادة والمعالي، والفضيلة والعطوفة الملحقون الثقافيون الموقرون، لم يعلموا أن العصر ليس كما كانت الأمور عندما كانوا مبتعثين قبل عقدين وثلاثة وربما أربعة أيضاً.
    فالخطأ آنذاك ينقل عبر الأفواه، وهو قابل للتصديق والتكذيب، والتجاوزات الإدارية، إن فاتت على من هو أعلى منك إداريا، فهي إلى بئر التأريخ.
    لم يستطع هؤلاء استيعاب حقيقة الإنترنت ووسائل الاتصال، والإيميل، والوسائط المتعددة، ولذلك تجدهم يرتكبون من الأخطاء التي لو عرضت على أكثر الناس بجاحة لاحمر وجهه خجلاً منها!
    بين يدي خطاب ضمان مالي من ملحق ثقافي لابنته المدللة يضمن فيها أن الملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين، بالبلد المذكور تتكفل مادياً بتقديم ضمانات مالية لصاحبة الحسن والدلال ابنته من الآن حتى عام ٢٠١٧، منذ تأريخ الخطاب في عام ٢٠٠٧، وهو ما يعني التكفل بابتعاث الطالبة كريمة الملحق للبكالوريوس والماجستير والدكتوراة!
    لا أحد يلغي حق ابنة الملحق في أن تستفيد من برنامج الملك عبدالله للابتعاث مثل عشرات الآلاف من المواطنين والمواطنات، لكنها لن تستطيع ان تضمن كل هذه المراحل لو لم تكن ابنة للملحق! إن ما فعله الملحق الثقافي بتحريره هذا الاعتماد المالي، لهو عين الفساد، والإقطاع، والتفضيل على أساس القرابة، وسوء استخدام السلطة والمال العام.
    اكتب يا سعادة الملحق الثقافي لابنتك من أموالك ما تشاء، "والله يهني سعيد بسعيدة"، لكنك لن تفعل نصف ما فعلته لابنتك لبقية المبتعثين، فاتق الله فينا.
    يحضرني هنا، ما فعله عادل إمام، في مسرحية: (شاهد ما شافش حاجة) عندما صعد إلى منصة المستشارين، وعندما مر بالمستشار الصامت، قال له: أرجو أن أنا ما أكونش أقلقت منام سعادتك. وأرجو ألا أكون أقلقت منام مقام الوزارة المسؤولة


    جريدة الوطن السعودية :: تركي الدخيل::إلى الملحق الثقافي: لا تلعب بالمال!


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا تصدق أخي أكيد الوزرير يطمطم السالف خوفا علي كرسي سعادتة لأنة لو قار البشري متلاعب بالمال العام ومال الطلاب لأزل هو من منصبة قبل البشري وعلي قول المثل شد لي وأقطع لك
    والطلاب هم ضحية مثل هذي المأمرات ولا الملك الله يحفظة لو يعرف عن الموضوع كان ما جلسوا هالأشكال يوم بمكان قيادي ويمثل الدولة بالخارج والله سمعت المملكة بأستراليا حدث ولاحرج


    وهذا وضعنا بأستراليا كطلاب جواسيس ومشاكل شخصية ومشاجرات بين الطلبة والطالبات وأتهمات وصلت للأعراض والله العظيم



    التجسس على الناس والتدخل في خصوصياته لا يقوم بها الا انسان مريض وغير سوي



    فكيف اذا كان هذا الانسان مسؤولاً عن اكثر من عشرة الآف طالب مبتعث



    هنا تكمن المشكلة!!!!!!!



    هل ارسل خادم الحرمين ابو متعب حفظه الله ابناءه للدراسة في

    الخارج ام ليتجسس عليهم علي البشري وامثاله؟؟؟؟؟



    اكبر زارع للجواسيس بين الطلاب المبتعثين هو الملحق في استراليا علي البشري



    علي البشري الذي يمارس منذ استلامه منصبه قبل اربع سنوات

    اكبر عملية تجسس في تاريخ الابتعاث وعلى الطلاب المبتعثين الغلابة!!!!!



    في كل مدينة جواسيس للبشري



    في كل جامعة جواسيس للبشري



    في كل نادي طلابي يزرع علي البشري طلاب يتجسسون على

    زملائهم وزميلاتهم وربما يتحرشون بزميلاتهم!!!!!!!



    ما لغريب؟؟؟؟؟؟



    اليس من أمن العقوبة أساء الادب؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس هؤلا جواسيس

    مخلصون للبشري؟؟؟؟؟؟ والبشري لايسمع في جواسيسه

    المخلصين!!!!



    اما الدافع الديني وراى هذه الفضيحة المدوية فما هو الا كذبه

    كبرى لايصدقها احد!!!!!!!!



    وللمتمسحين والمتشدقين بالدين اقول !!!!!! اين انتم من

    قوله تعالى: {وَلَا تَجَسَّسُوا}



    أين انتم من هدي نبي الرحمة صلوات الله عليه وسلامه ونهيه

    عن هذه الاعمال



    أين انتم من هدي الخلفاء الراشدين!!!!؟؟؟؟؟ ام هل نسيتم مافعل

    عمر بن الخطاب رضي الله؟؟؟؟



    احدهم يقول ان الطلاب الجواسيس موظفين لدى الدولة والدولة

    ترسل المئات لمراقبة الطلاب!!!!! واقول خسئت ياهذا

    وكذبت!!!!!!



    لو كان عبدالله رمضان وبقية الجواسيس من اقاربه وابناء عمه

    موظفين لدى الدولة >>>>>>>> اول مرة اسمع

    بابناء عم جواسيس حته وحده!!!



    اقول لو كان عبدالله رمضان وبقية جواسيس البشري موظفين

    لدى الدولة كما تقول لمراقبة الطلاب والتجسس عليهم لكان

    مرجعهم في السفارة وليس في الملحقية الثقافية!!!!



    ومن متى صار المباحث والاستخبارات مرجعهم (ملحق ثقافي)!!!!!!



    هذا الذي يدافع عن الملحق البشري نسي انه



    يسيء لسمعة السعودية لعيون سعادة الملحق!!!!!



    وعش رجباً ترى عجباً.


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الملحق الثقافي في استراليا علي البشري يفصل الطالب محمد عجمي الغواري بسبب شبهة صداقة مع فتاة استرالية
    سبب الفصل من البعثة ان زميله في الجامعة المكلف بالتجسس

    على الطلاب واسمه (عبدالله رمضان)



    رفع تقريراً للدكتورعلي البشري يفيد فيه بان الطالب محمد

    عجمي لديه صديقة أسترالية!!!!!!!!!





    هذه هي التهمة لا يوجد شي آخر لان الطالب مجتهد في دراسته

    جداً وخلوق جداً واموره كلها تمام والدليل انه لازال يدرس في

    استراليا على حسابه الخاص



    قامت الملحقية الثقافية باستراليا على اثر التقرير الذي رفعه

    الطالب الجاسوس عبدالله رمضان بفصل الطالب محمد عجمي

    الغواري



    استغرب الطالب من توقف مكافأة وعدم وصول الضمان المالي

    وبالسؤال في الملحقية قالوا له السبب (عندك قيرفرند استرالية)!!!!!!



    الطالب لازال يحاول منذ اشهر في اعادة بعثته واعادة الصرف

    عليه ولم يوفق لان البشري حاطه في راسه ومستقعد له ورفض

    كل محاولات الطالب في اعادته بعثته!!!!!



    نجي الآن للسؤالين المهمين



    الاول: هل تهمة الصداقة مع فتاة عقوبتها الفصل من

    البعثة!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    اذا كان الجواب على السؤال المذكور بنعم فاننا سنجد انفسنا امام

    السؤال الأصعب!!!!





    الا وهو: كيف نتأكد من صحة التهمة!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟



    حتى لا نظلم الطالب



    لانه لا يمكن الاعتماد على تقرير يرفعه طالب يتجسس على

    زملائه!!!!!!



    فهذا الطالب الجاسوس قد يحقد على احد الطلاب فيقوم

    بتلفيق تقرير ضده ويفصل الطالب بسببه!!!!

    كيف نثبت التهمة على الطالب بأن لديه صديقه؟؟؟؟؟



    وهل كل الملحقيات الثقافية تزرع الجواسيس بين الطلاب مثل

    ملحقية استراليا وملحقية بريطانيا؟؟؟؟



    ع فكرة كثير من طلاب استراليا تم فصلهم عن طريق الطلاب

    الجواسيس وعن طريق تقارير كيدية

    والكثير منهم كانوا طلاب مجتهدين في دراستهم



    الطلاب الجواسيس على شاكلة عبدالله رمضان واخوه عبدالرزاق الملقب

    بالنمس هم اسواء انواع الطلاب في استراليا



    ونعرف اين يذهبون!!!!!!!!



    لكن



    لانحب التشهير باحد!!!!!!



    وليست هذه قضيتنا



    قضيتنا يادكتور علي البشري انك ظلمت طلاب كثيرين منا عن

    طريق هؤلاء الطلاب الجواسيس



    وها انت تجني الآن ثمار ثقافة التجسس التي زرعتها يداك



    كل الاندية الطلابية وضعت عليها طلاب يتجسسون لك وتصدقهم

    وتصدر العقاب بناء على تقاريرهم وتنسى انهم مجرد طلاب قد

    يحقد وقد يكذب وقد يتبلى على زميله اذا كان بينهما خلاف



    جعلت من الملحقية الثقافية في استراليا تمارس الكثير من

    المهمات في وقت واحد!!!!!!!



    مباحث تراقب وتحصي انفاس الطلاب المبتعثين!!!!!!



    وهيئة امر بالمعروف ونهي عن المنكر تعتمد على القيل

    والقال!!!!!



    واستخبارات ترصد حركات الطلاب ومن يقابلون ومع من

    يتحدثون!!!!!!



    انت ملحق ثقافي وبس



    موجود هناك لخدمتنا وتسهيل امورنا وليس لتعقيدنا



    هذا هو واجبك وما استأمنك عليه ولي الامر



    اتق الله



    ثم اعد للطالب محمد عجمي الغواري رواتبه كاملة من التاريخ

    الذي فصلته فيه



    اعد اليه الرسوم التي دفعها



    الطالب مظلوم والظالم هو انت والجاسوس الذي زرعته

    للتجسس على زملائه عبدالله رمضان!!!! الذي لم يرفع لك

    تقرير عن زيارات اخوه النمس شبه اليوميه لل----!!!!!



    اتق الله ياعلي البشري



    أعد محمد عجمي الغواري الى البعثة فهو يستحقها



    أعد كل الطلاب الذين فصلتهم بسبب الجواسيس الذين زرعتهم

    بين ابنائنا الطلبة هناك



    لم يجني عليك احد



    انت من زرع ثقافة التجسس بين موظفي الملحقية



    انت من زرع ثقافة التجسس بين الطلاب المبتعثين



    وها انت تحصد مازرعت



    بانتظار عودتك الى عقلك ورشدك

    ولاتحاول ان تضغط على الطالب او تهدده!!!!!!



    نحذرك من هذا



    لان الطريق الآخ الذي سنتخذه هو الإتجاه الى الإعلام المحلي والاسترالي وحتى الغربي



    عندها لن ينفعك الندم

    لان سمعة البلد ستكون كلها على المحك!!!!!!!

    سيأتيك من هم فوقك يركضون

    نعدك بهذا



    والسلام.


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ

    حالة الإتصال : فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39112
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 59
    فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا welcome111
    انا اعلم لاجندة من انت تعمل .،،،،،
    لانك لست بسعودي
    ولست بطالب ............

    وقريباً سيعلم الكل من تلقاء انفسهم من انت ومن الذي جندك ..........

    اما اسمك الجديد (elana)
    عجبني

    يا حمار لما تدخل باسم ثاني ...... ادخل من جهاز ثاني .........
    لان رقم الآي بي ،،،،، نفسه


    والله الدلاخه داء لا دواء له

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا علي رد الأخلاقي




    حبي لوطني ولي ولاة الأمر يجعلني محامي للبلد وسمعنة وممتلكاتة اللهم أحفظ ال سعود وأرزفهم من أوسع أبوابك وأحمهم يارب ياسميع واللهم أحفظ أبو متعب يارب


  8. #8
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ

    حالة الإتصال : فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39112
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 59
    فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator