صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
    طالب جديد

حالة الإتصال : qa6aria غير متواجد حالياً
    qa6aria غير متواجد حالياً

انا الماجستير كان في العلوم البيئية واتمنى اكمل بنفس مجال البيئة
    لكن ابغي موضوع جديد ويحل مشكله بيئية عندنا بقطر او يدخل في وضع بدائل بيئية في شتى المجالات

لكن ابغي المشرف يساعدني او يبين اهتماماته وانا اشوف الانسب لبيئتي
    توني ما صحيت من فرحة الماجستير حتى اعرف احدد موضوع الدكتوراه

طالب جديد

حالة الإتصال : رحيل العمر غير متواجد حالياً
    رحيل العمر غير متواجد حالياً

حياكي الله اختي

بخصوص القبول اول شي اختاري الجامعه وشوفي التخصص الي تبينه تحت اي قسم بعدين اذا لقيتي القسم بتلقين فيه معلومات عن اعضاء هيئة التدريس وكل عضو له صفحه تحتوي على معلومات عن البحث الي يهتم فيه ومعلومات عن طريقة التواصل معه تقدرين ترسلين له اميل تطلبين فيه انه يوافق على انه يكون مشرفك خلال الدكتوراة لأن كل دكتور له عدد معين من الطلبه اهم شي اختي لاترسلين قبولك على الجامعه بدون ماتحددين اسم الدكتور الي بيشرف عليك لأن موافقة الجامعه مرتبطه بموافقة الدكتور والله يوفقك اختي.

طالب جديد

حالة الإتصال : قطري مغترب غير متواجد حالياً
    قطري مغترب غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qa6aria مشاهدة المشاركة
    انا الماجستير كان في العلوم البيئية واتمنى اكمل بنفس مجال البيئة
    لكن ابغي موضوع جديد ويحل مشكله بيئية عندنا بقطر او يدخل في وضع بدائل بيئية في شتى المجالات

لكن ابغي المشرف يساعدني او يبين اهتماماته وانا اشوف الانسب لبيئتي
    توني ما صحيت من فرحة الماجستير حتى اعرف احدد موضوع الدكتوراه
    ماشاءالله تخصص حلو وبيفيد البيئه عندنا اكيد

انا اقترح عليج موضوع ان شاءالله بيخدمج بحكم خبرتي الطويله في مصانع الغاز والبترول الموجوده عندنا بقطر مثل ام سعيد ودخان وراس لفان مثل مالكل عارف ان هذي المصانع تسبب تلوث بيئي رهيب من خلال احراق بقايا الغاز والبترول عن طريق الشعله والمشكله ان بعد حرقها تتحول هذي الكيماويات الى غازات سامه ومضره بالانسان والبيئه وفي نفس الوقت ترفع نسبه الاحتباس الحراري.
    يايليت والله اتكون رسالتك تتكلم عن هالموضوع وتشوفين لنا حل مع هذي المصانعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مع ان الحلول متواجوده اذا استخدموا احدث التقنيات في التخلص من هذي السموم الغازيه او يقومون بارسالها مره اخرى عن طريق حقنها الى الابار النفطيه مره ثانيه.

فكري في الموضوع وبتلقين مراجع كثيره وخبراء في هذا المجال تقدرين ترجعين لهم

واسف على الاطاله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله يوفقج

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل العمر مشاهدة المشاركة
    حياكي الله اختي

بخصوص القبول اول شي اختاري الجامعه وشوفي التخصص الي تبينه تحت اي قسم بعدين اذا لقيتي القسم بتلقين فيه معلومات عن اعضاء هيئة التدريس وكل عضو له صفحه تحتوي على معلومات عن البحث الي يهتم فيه ومعلومات عن طريقة التواصل معه تقدرين ترسلين له اميل تطلبين فيه انه يوافق على انه يكون مشرفك خلال الدكتوراة لأن كل دكتور له عدد معين من الطلبه اهم شي اختي لاترسلين قبولك على الجامعه بدون ماتحددين اسم الدكتور الي بيشرف عليك لأن موافقة الجامعه مرتبطه بموافقة الدكتور والله يوفقك اختي.
    تسلم اخوي رحيل شكلي لازم اخذ لسته بالجامعات واجابل المشرفين لين الاقي الي يبرد القلب بس كل خوفي يطلع مب زين او غير متعاون او شديد
    عالعموم انت عطيتني اول الخيط وانا ونصيبي

تسلم وما قصرت

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري مغترب مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله تخصص حلو وبيفيد البيئه عندنا اكيد

انا اقترح عليج موضوع ان شاءالله بيخدمج بحكم خبرتي الطويله في مصانع الغاز والبترول الموجوده عندنا بقطر مثل ام سعيد ودخان وراس لفان مثل مالكل عارف ان هذي المصانع تسبب تلوث بيئي رهيب من خلال احراق بقايا الغاز والبترول عن طريق الشعله والمشكله ان بعد حرقها تتحول هذي الكيماويات الى غازات سامه ومضره بالانسان والبيئه وفي نفس الوقت ترفع نسبه الاحتباس الحراري.
    يايليت والله اتكون رسالتك تتكلم عن هالموضوع وتشوفين لنا حل مع هذي المصانعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مع ان الحلول متواجوده اذا استخدموا احدث التقنيات في التخلص من هذي السموم الغازيه او يقومون بارسالها مره اخرى عن طريق حقنها الى الابار النفطيه مره ثانيه.

فكري في الموضوع وبتلقين مراجع كثيره وخبراء في هذا المجال تقدرين ترجعين لهم

واسف على الاطاله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله يوفقج

تسلم على الاقتراح بصراحة انا الموضوع الي كنت افكر فيه قريب منه لكن شوي مختلف كنت افكر اشوف تاثير هالغازات السامة على النباتات القريبه من المصانع والتربه لكن متخوفه لان ما عندي خلفية عن الغازات الناتجة من المصانع والمتغيرات الي ممكن تظهر لي اثناء العملي
    والله ما اعرف شقول بس جدا محتارة في اختيار الموضوع احس مثل احساس الام الي تخاف تسمي مولودها اسم وتتحسف عليه طول عمرها (شدخل :lshicنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تسلم على المقترح وراح احطه من ضمن المقترحات

طالب جديد

حالة الإتصال : اجيبها صح غير متواجد حالياً
    اجيبها صح غير متواجد حالياً

اختي العزيزه حياك الله بينا
    انا ما ادري عن الاخوان اللي ما ردو على سؤوالك قاعدين يسولفون ولا يتميلحون
    المهم
    مثل ما قال الاخ بس فيه تحريف شوي
    ابحثي في اقسام الجامعات ومن ثم تبحثي عن الدكتور اللي مهتم بنفس موضوعك بالدكتوراه واذا تبين النصيحه لازم دكتور يكون بجامعة قويه عشان يكون يسهل لك اشياء كثير بعلاقاته بس لا تنسين راح يوكل لك مهام من ضمنها الاشراف على قروبات ويمكن تدريس وراح يتعبك هذا الشي كثير انا اتكلم على اثر خبره اشوف اصحابي
    اللي بيحضرو الدكتوراه
    على العموم ترا فيه ناس بعد ما استمروا حوالي السنه مع المشرف انسحبوا يعني لازم تحسبيها صح
    ولا تراسلين الجامعه راسلي الدكتور نفسه على طول

نصحيه اخيره
    نظام دراسة الدكتوراه متعب يمكن في بعض الاحيان تكتبين عن موضوع ستة اشهر او سنة بعدين ينكب بالزباله وانتي بكرامه
    فانصحك اتجهي على دوله يكون سستمها اسهل في دراسة الدكتوراه مثل امريكا وتشوفي احد اشتغل مع الدكتور هذا من قبل لان في ناس كثير تورطوا لما صاروا في وسط المعمعه مع الدكتور احيانا يكون الدكتور عنصري او او وما يظهر هذا لك بالاول
    اخيرا واولا مبرووووك الماستر وقبالنا
    تشاااااااوووو تشااااااااوووووو

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجيبها صح مشاهدة المشاركة

اختي العزيزه حياك الله بينا
    انا ما ادري عن الاخوان اللي ما ردو على سؤوالك قاعدين يسولفون ولا يتميلحون
    المهم
    مثل ما قال الاخ بس فيه تحريف شوي
    ابحثي في اقسام الجامعات ومن ثم تبحثي عن الدكتور اللي مهتم بنفس موضوعك بالدكتوراه واذا تبين النصيحه لازم دكتور يكون بجامعة قويه عشان يكون يسهل لك اشياء كثير بعلاقاته بس لا تنسين راح يوكل لك مهام من ضمنها الاشراف على قروبات ويمكن تدريس وراح يتعبك هذا الشي كثير انا اتكلم على اثر خبره اشوف اصحابي
    اللي بيحضرو الدكتوراه
    على العموم ترا فيه ناس بعد ما استمروا حوالي السنه مع المشرف انسحبوا يعني لازم تحسبيها صح
    ولا تراسلين الجامعه راسلي الدكتور نفسه على طول

نصحيه اخيره
    نظام دراسة الدكتوراه متعب يمكن في بعض الاحيان تكتبين عن موضوع ستة اشهر او سنة بعدين ينكب بالزباله وانتي بكرامه
    فانصحك اتجهي على دوله يكون سستمها اسهل في دراسة الدكتوراه مثل امريكا وتشوفي احد اشتغل مع الدكتور هذا من قبل لان في ناس كثير تورطوا لما صاروا في وسط المعمعه مع الدكتور احيانا يكون الدكتور عنصري او او وما يظهر هذا لك بالاول
    اخيرا واولا مبرووووك الماستر وقبالنا
    تشاااااااوووو تشااااااااوووووو
    مرحبا الشيخ تسلم عالمرور والنصيحة لكنننننننننننننننننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    احس ان دار راسي
    شلون الدكتوراه اصعب في لندن
    مشكلتي اخترت لندن بصراحة لانها اقرب للأهل وكلما اشتقت لهم واشتاقوا لي يجوني والا اروح لهم
    وبعدين انا عارفه بريطانيا وتقريبا سهل علي الاستقرار فيها لكن ماقد رحت امريكا وفيها مليون ولايه وشلون اعرف الاقي احسن مشرف وجامعة

احس السالفه بدت تصعب
    الفزعة يا الربع حد يسهل علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع