النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : جمرك القاهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 937
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 100
    جمرك القاهره غير متواجد حالياً

    Exclamation ولد جده . . .وخارطة الطريق

    ولد جده . . .وخارطة الطريق

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في البداية أحب أن اعتذر عن عدم الكتابة لأكثر من شهرين وذالك لأسباب الامتحانات وتلتها مشاكل الجمرك التي لم تتنهي حتى الآن وأيضا التعسف من قبل مشرفين على حزب المعارضة والذي أدى إلى هجرة نصفهم إلى منتديات أخرى.

    أحب أن اكتب عن زيارة أخينا العزيز ولد جده إلى لقاهره قبل شهرين ( لأهميتها ).

    والتي من خلالها تبين لي ولأخواني ألطلبه انه وقع في الفخ .
    ويبدو ان صناع القرار في الملحقيه قد تأثرو في قضية الشرق الأوسط وعلمو بفشل خارطة الطريق في حل القضية الفلسطينية الاسرائيليه.فأرادو تطبيقها في هذا المنتدى مع تحديثها في اسراتيجية (اطعم الفم تستحي العين).علماً بأن هناك مخطط يتم مناقشته في أروقت الملحقيه بأسم المنتدى الكبير على غرارالمشروع الامريكي (الشرق الأوسط الكبير).

    فوضعو خارطه وبرنامج لأخينا(ولد جده) ولا أريد الخوض في البرنامج ومن من وبأموال من.

    ولكن الذي أريد أن أصل إليه هو الاقتناع في الأوساط الطلابية بان ولد جده قد تم شرائه من قبل الملحقيه وصبح موالي لها.
    وذالك بوجود تغيرات ملموسة وظاهره حدث بعد هذه الزيارة ومن بين هذه التغيرات.
    تضييق الخناق على حزب المعارضة ومنع دخول احد رموزها.وحذف اغلب مواضيعهم.وخروج نصفهم من المنتدى.
    تفاخر احد المسؤلين بالملحقيه في إسكات هذا المنتدى عن طريق وضع مدير المنتدى في جيبه والمقصود في ذالك(ولد جده)
    وضع المشرفين من الموالين للملحقيه
    .

    اخي العزيز ولد جده اتمنى منك بأن تفند هذه القناعات التي انتشرت في الأوساط الطلابية ,وأنا مقتنع بحياديتك





    جمرك القاهره


  2. #2
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالعكس أخي الحبيب ما احد اشتراني

    و انت كذا تتهمني بالرشوة و هذا اتهام خطير لأخوك المسلم

    هذا اولا

    ثانيا

    الرمز الكبير هذا اللي تتكلم عنه تصرف مثل الأطفال

    المنتدى صار فيه عطل فني مثل مايحصل في اي موقع

    و لأن العطل كبير كانت هناك بعض الخسائر في الأعضاء و المواضيع

    كان بإمكانة يراسلني و يقول لي يا جهاد في مشكلة في معرفي و كان عدلتها له

    و انتهت المشكلة

    لكنه تصرف مثل الأطفال و قال مؤامرة و قام يعلن الإنسحاب و يناشد باقي الأعضاء انهم ينسحبوا

    منتهى التفاهة والله استحي اسوي مثل هالحركات

    المهم يا غالي صاحبك قام يراسل الأعضاء على الخاص و يعطيهم رابط منتدى ثاني

    و يقول لهم انشروا الرابط بين باقي الأعضاء و اتحداك تنكر انه ماوصلتك هالرسالة

    المهم صاحبك راح المنتدى الثاني و اظهر لنا اخلاقة و ادبه

    و تكلم عني بأسوأ الأساليب و ماكفاه كل هذا و قام ييقول و اللي اتكلم عنه هو مدير اتحاد الطلبة

    منتهى التفاهة طفل عندنا في الحارة مايسوي نص الحركات اللي سواها

    و لا يبغى ينضم للبعثة بعد

    المهم هذا مو موضوعنا

    انا اتعامل مع الناس بحسب ما رايت و اللي بداخلهم هذا امره الى الله سبحانه و تعالى

    لقيت تعامل طيب من الملحقية و انا ماكنت متوقع انهم يوفرون لي السكن جزاهم الله خير

    و حتى سعادة الملحق اتصل علي قبل ما انزل القاهرة بيومين و قال لي لو وصلت المطار اتصل علي

    و انا ارسل لك من يستقبلك و يوصلك الملحقية و مع ذلك قلت له ان شاء الله خير

    و لحسن الحظ احد الأخوان المصريين تعرفت عليه في مطار الملك عبدالعزيز

    وصلنا مطار القاهرة سوا و عرض علي انه يقرب لي المشوار و جزاه الله خير وصلني لأقرب نقطة

    و من هناك اخذت تاكسي للملحقية

    و الأستاذ ناصر سألني وين كنت رح اسكن و انا بالفعل والله ماكنت اعرف وين رح اسكن

    و جاي تعبان و مواصل و مع ذلك الأستاذ ناصر قال لي نوفر لك سكن

    و بعدين اكتشفت انها في فندق

    و بعدين انا شفت عينة من الطلاب اللي الأستاذ ناصر اخبرني عنهم

    طالب داخل بكل استهتار للملحق و يبغى تذكرة سفر و هو على حسابه الخاص

    الملحق سأله كم نسبتك

    تخيل كم نسبته؟؟؟

    0.63 من خمسة

    يعني تحت الواحد و الملحق قال له شد حيلك عشان نضمك للبعثة و اعطاه التذكرة

    و الولد قال اهم شيء الواحد يعدي

    اش تخصصه؟؟؟

    علاج طبيعي

    قبل مايجي واحد و يقول الملحق سواها عشان يحسن الصورة امامك

    انا اتعامل باللي شفته امامي

    المهم

    رحنا النادي و بالفعل لقيته مثل وصفكم في المنتدى و ما اخفيت الشيء هذا

    قلت اني لقيت ناس يلعبوا بلوت و بصوت عالي

    ان موظفي الملحقية متواجدين في النادي و ابنائهم ماشاء الله تبارك الله في كل مكان

    الله يحفظهم و يزيدهم و لا ينقصهم

    و كلمت الأستاذ ناصر و قال النادي من حق الطلاب و تفضل منهم ان الموظفين بيستخدموه

    الأستاذ الملحق قال لي يا جهاد وش رأيك في النادي

    و اعطيته رأيي بكل صراحة انه طيب بس محتاج عناية

    يعني طلعت غرفة الكمبيوتر لقيتها غير نظيفة و الفصفص على الأرض و الكراسي مقلبة

    و تحت في الصالون الجدار فيه كتابات

    يعلم الله و ما اقولها مجاملة و خل يستهزيء و يحش اللي يبغى

    لو كانت زيارتي اكثر من يومين كان شاركت في تنظيف النادي

    انا يا أخ جمرك

    و خليني احكيك عن نفسي شوي

    و ما اقصد التفاخر و لكن علها تكون عظة و عبرة لباقي الطلاب

    اللي يشتكوا من الملحقية

    انا يا طويل العمر وصلت بريطانيا في سنة 2002

    الوالد الله يحفظة قال لي ما اقدر على تكاليف بريطانيا و لكن رح ادفع لك حق اللغة و نصف مصاريف الجامعة

    و انت اشتغل و طلع النص الثاني

    و بالفعل اثناء دراستي للغة كنت اشتغل

    تعرف اول وظيفة اشتغلتها في بريطانيا وش كانت؟

    اشتغلت عامل نظافة في سينما

    كنت اكنس الصالات و بعد ماينتهي العرض اروح كل صالة و انظفها

    و انظف الله يعزك الحمامات و اغير المناديل و اجلس في غرفة عامل النظافة

    احفظ و اراجع كلمات اللغة الإنجليزية

    بعد ماقوت لغتي تعرف وش ثاني شغلة اشتغلتها

    اشتغلت في المطبخ حق مكدونالدز كنت اسوي الهمبرجر

    و الى الان في اثار حرقين على ذراعي من المطبخ

    كنت اشتغل في مكدونالدز في الصباح و اروح معهد اللغة و بعدها اشتغل عامل نظافة في السنما الى

    الساعة 11 في الليل

    يعني يوميا ابدأ 7 الصباح و انتهي 11 في الليل

    و بدأت الجامعة و اضطريت اترك شغلي في السينما و استمر مع مكدونالدز في الليل

    الفلوس ماكفت اضطريت اشتغل شغلة ثانية يومين في الأسبوع

    تعرف وين اشتغلت؟؟؟

    اشتغلت كاشير في سوبرماركت كبير

    يومين في الأسبوع

    و لأني ساعات شغلي الكثيرة اثرت على دراستي ماتوفقت في بعض المواد

    و كانت النتيجة فقدان الحلم بضمي للبعثة

    لأن شرطهم اني انهي سنة اولى بنجاح و بعدها يضموني للبعثة

    و لأن بعض المواد كان لازم اعيدها من اول يعني سنة كاملة ادرس 3 مواد فقط

    ارسلت رسالة استعطاف للملحق الثقافي في لندن اطلبه منحة نقدية عشان اكمل دراستي

    و اسددها من شغلي

    والله و لا حتى ردوا على رسالتي عشان يقولوا لأ

    والله و لا مرة شتمت الملحق لا في السر و لا في العلن

    و لا شتمت الملحقية

    مع اني جالست شباب سعوديين في لندن و احدهم يعمل في السفارة

    و امامي يدخنون المواد المحظورة و يشربون المسكر عافانا الله و اياكم

    و انا ادور على الريال عشان اكمل دراستي

    و قلت هذا امر الله و الله يكتب اللي فيه الخير

    و الان الحمدلله علاقتي بأحسن مايكون مع الملحقية في لندن

    و اعرف مدير مكتب وزارة التعليم العالي في الملحقية شخصيا و زرته في بيته

    و دعاني 3 مرات لمناسبات في لندن و حضرت واحد منها

    و ازيدك من الشعر بيت

    اخر مرة رجعت من السعودية جاني اتصال من أحد الأشخاص يسألني اذا ابغى اكمل لغتي

    و قلت له اني ما احتاج لغة و بعد السؤال و الإستفسار

    اكتشفت ان الملحقية في لندن اعطته رقم جوالي و قالوا له هذا المنسق الأكاديمي للطلاب السعوديين

    و انا لا منسق و لا غيره فقط رحت للملحقية و قلت اللي محتاج مساعدة يبغى قبول لغة او جامعة

    حولوه علي و انا اجيبه له من غير ما اخذ و لا ريال

    و هم جزاهم الله خير قدموني على اساس اني منسق و مستشار اكاديمي

    و اكتشتف انه مدير جامعة و عرضت عليه اني اوقع معاه عقد يصير امثل جامعته في السعودية

    و اجيب قبولات للطاب فيها من غير مايدفعوا لي شيء

    المهم اعتذر على الإستطراد و نرجع لموضوعنا

    طلبت الجامعة اني اوقف عن الدراسة سنة

    و بالفعل توقفت عشان اشتغل و اجمع مصاريف الدراسة و ارجع اكمل الثلاث مواد

    الوالد لمن شافني توقفت عن الدراسة اعتقد اني العب فقرر انه مايصرف علي

    المهم اشتغلت شغلتين

    واحدة مكدونالدز

    تعرف وش كانت الثانية؟؟؟

    ساعي بريد

    كنت اوزع البريد في الصباح على البيوت و ابدأ خمسة الصباح في الفجر

    اروح المكتب و اخذ البريد و السواق ينزلني في منطقتي و ابدأ اوزع من شارع لشارع و من بيت لبيت

    و ارجع بيتي ارتاح شوية و ابدأ من 3 العصر الى 10 في الليل في مكدونالدز

    و لمن لغتي تطورت نقلوني من المطبخ الى كاشير

    المهم كنت يوميا اشتغل بمعدل 12 الى 14 ساعة

    عشان اطلع حق الدراسة

    و بالفعل بعد سنة رجعت الجامعة و بحمدلله عديث الثاث مواد

    و قدمت على طلب ضم للبعثة و قبلوني الحمدلله السنة اللي راحت

    بعد عذاب 4 سنوات في بريطانيا

    و الحمدلله تعلمت من تجربتي هذي الكثير

    و كانت رحلتي هذي احد اسباب اني فكرت في هذا الموقع

    ان اكون سبب و لو بسيط في مساعدة الطلاب في كل مكان

    وقعت عقود مع مدارس لغة في بريطانيا

    بحيث الطالب اجيب له قبول من مدرسة اللغة و ما اخذ منه ريال واحد

    عشان اوفر عليه النصب حق مكاتب السياحة

    و بعدين اشوف الكلام اللي تكتبوه و حقوقكم المهدورة

    و الظلم اللي انتوا عايشين فيه

    اسأل نفسي و اقول لو كنتوا مكاني وش كنتوا سويتوا؟؟؟

    اترك الإجابة لك و لباقي الأخوان

    و اقولها باختصار

    من اراد يساعد اخوانه الطلاب في مصر

    مثلا طالب يبغى يدرس في جامعة القاهرة و هو يساعده في عملية التسجيل

    او اي مساعدة اخرى فحياه الله و المنتدى منتداه

    و من اراد ان يتخذ المنتدى وسيلة و يتطاول على افراد الملحقية خلف اسماء مستعارة

    فالمشاركة سيتم تحريرها و اذا تكررت من العضو سيتم ايقافة

    اللي عنده مشكلة مع الأستاذ ناصر البقمي او الأستاذ محمد العقيل

    و عنده اسباب تمنعه يروح الملحقية

    يراسلني و انا اتصل و اشوف مشكلته و اسأل الله يقدرني اساعده

    و اللي يبغى مهاترات و كلام فاضي

    يقدر يروح المنتدى اللي وصلك رابطه على الخاص و اشتموا هناك براحتكم

    لكن تذكر شيء واحد و كلمة اقولها لك من اخ يحبك في الله

    مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

    و قال الرسول صلى الله عليه و سلم:

    المسلم على المسلم حرام دمه و ماله و عرضة

    وفقني الله و اياك لما ييحب و يرضى

    بس احب اطمنك لا الملحقية اشترتني و لا غيره

    و المثل اللي يقول اطعم الفم تستحي العين

    ينطبق على المساكين اللي مالهم شغل الا الشتم و التطاول

    الحمدلله اللي شفته قلته و لا اخفيت شيء

    و انا ما اقول الكلام هذا من منة

    و لكن هذا فضل من الله عز و جل

    كم مرة اتصلت من بريطانيا مرة على الأستاذ ناصر البقمي و مرة على الأستاذ عبدالله الجازع

    عشان مشاكلكم

    كان بإمكاني اقول لكم وش دخلني

    و اللي يبغى يجلس حياه و اللي ما يبغى مع الباب

    لكني اجتهدت على قدر استطاعتي اني اتواصل معكم كلكم من بريطانيا

    مع اني في قارة و انتم في قارة ثانية

    لكن قسم بالله اني كنت سعيد لمن نزلت مصر لأني قابلت العديد من الأخوان

    قتيبة و برجس و الوايلي المشرف الرياضي و صالح الهاجري و مؤيد الحربي و أحد الأخوان من الكويت

    كنت سعيد بمن قابلتهم و تمنيت لو قابلت المزيد

    وش جاني منكم انت و نقطة تفتيش و البقية الا اهانات و استهتار و استهزاء

    ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل

    و مازلت اسأل الله ان يجعلني سبب في مساعدة اخواني الطلاب في مصر

    وفقني الله و اياك لما يحب و يرضى

    اخوك في الله

    ابو عمر

    توقيعي تحت الإنشاء

  3. #3
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية هاشم بن ساقان

    حالة الإتصال : هاشم بن ساقان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1632
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 1,399
    هاشم بن ساقان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك الخير والبركه يا اخوي ( جهاد جميل ) وكل هذا تلاقيه عند الله سبحانه وتعالى

    واكيد ان الأخوان اشتبكت عندهم الأمور وفي الأخير حنا اهل بلد واحد واخون يعني يا ريت ترجع المياه لمجاريها

    ونكون يد واحده ونرفع راسنا وراس بلدنا في جميع بلدان العالم

    ملحوظه : انا ماني مبتعث ولا شي وشاركتك بالمنتدى عشان افيد طلاب بلدي واخواني بأذن الله واستفيدمنهم

    وتحياتي لكم جميعا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الفليق الأتحادي قادم بقوة يا اسيا !

  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : جمرك القاهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 937
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 100
    جمرك القاهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الى

    من يجعلني اقف احتراما مع كل رد يرده على موضوع

    الى أخي جهاد جميل

    انا لم اتهمك لان اخر سطر في الموضوع يبين وجهة نظري فيك


    اناطلبت منك توضيح للطلبه هنا في مصر بسبب التباس لديهم بعد حضورك للقاهره.

    وسامحك الله اخي لانك ذكرت بأني اهنتك وستهترت وستهزئة بك

    وهذا لم يحصل ابداً

    اخي العزيز

    انت شخص يستحق كل خير وليس الأهنه والاستهزاء



    اخوك في الله


    جمرك القاهره







    .


  5. #5
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمرك القاهره

    والتي من خلالها تبين لي ولأخواني ألطلبه انه وقع في الفخ .
    ويبدو ان صناع القرار في الملحقيه قد تأثرو في قضية الشرق الأوسط وعلمو بفشل خارطة الطريق في حل القضية الفلسطينية الاسرائيليه.فأرادو تطبيقها في هذا المنتدى مع تحديثها في اسراتيجية (اطعم الفم تستحي العين).

    جزاك الله خير على كلامك

    و اسأل الله ان يغفر لي ما لا تعلمون و يجعلني خيرا مما تظنون و لا يؤاخذني بما تقولون

    بس ممكن تشرح لي اش قصدت بهذا الجزء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمرك القاهره


    (اطعم الفم تستحي العين).

    لأن رمز حزب المعارضة و غيرها كرروا نفس الكلمة

    و هذي اهانة لا اقبلها

    توقيعي تحت الإنشاء

  6. #6
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ جمرك
    مرحباااااااااااااااااا ملياااااااااااااااار
    وعودة سعيده وموفقه بإذن الله ووحشتنا.



    الأخ جهاد
    اتمنى تقبل مايطرح بصدر رحب

    أولآ ــــ عزيزي كفاحك وماذكرته من أعمال هي فخر لك وتجربه مفيده لكل طالب
    يريد ان يصل للنجاح والعديد من الطلاب مروا بمثل تلك الظروف التي
    مريت انت بها .


    ثانيآـــــ ما ذكرته بالنسبه لأنك لم تشتكي الملحق في بريطانيا رغم إهمالهم لك فأنا أثق تمامآ
    بأنك لم تجد صدى لصوتك عندما أردت إظهاره ونحن الآن لدينا هذا المنتدى الجميل ومن
    خلاله يمكن لأي شخص يطرح مشاكله ويتم عرضها وأنت بالذات تعلم بأن هذا المنتدى غير
    نظرة الملحقيه تجاه الطلاب ووسع آفاق النقاش وأوجد لنا صوت بدلآ من الصوت الواحد للملحقيه
    في السابق.


    ثالثآـــــ بشأن الإنتقاد وبأنك ستحرر أي مشاركه تتعرض لأحد الموظفين بـأسمه فهذا في الحقيقه
    مشكله جديده ستواجه الجميع فالكاتب لا يستطيع تعميم الأخطاء ويقول بأن الملحقيه بأجمعها أخطأت
    بينما الخطاء يتحمله شخص واحد.
    وياليت تحرر المشاركات والإنتقادات الشخصيه أما من يتكلم بنقد هادف وفي مشكله معينه فلماذا يعمم
    خطاء موظف على مجموعه كامله من الموظفين.
    ولا بد من إعادة النظر في هذه النقطه بالذات فنحن لايمكن ان نتكلم بالألغاز ولا نعيش في كوكب المريخ
    إضافه إلى أن المنتدى يجب أن يسمح فيه بالحريه التي لا تمس بالأمور الشخصيه وليكن ذلك مثل مايكتب في
    الصحف السعوديه والتي يتم من خلالها الإنتقاد في العمل وقد تم إنتقاد العديد من الوزراء والمسئولين
    وحتى معالي السفير تعرض لمثل تلك الإنتقادات أثناء حادثة العباره وبعدها وهذا لا يخل بالمصداقيه طالما لم يمس الحريه الشخصيه.

    رابعآـــــ بخصوص مراسلتك بشأن بعض المشاكل للطلاب ومن ثم قيامك بالإتصال على ناصر البقمي أو سعادة الملحق لحل أي مشكله لأي طالب لاسمح الله
    فلدي تحفظ كبير على مثل هذا الكلام لعدة اسباب.
    1ــــ لماذا لاتقوم الملحقيه بواجباتها الأساسيه لخدمة ابناءها دون واسطات من أحد؟
    2ـــ لدينا في مصر أكثر من 5000 آلاف طالب وهولاء هم المسجلين فقط والعدد يتجاوز هذا الرقم بكثير ونصفهم يحدث لديه مشاكل مع جامعاته فهل لديهم القدره على الإتصال بك للتوسط لهم؟
    3ــــ حدث أمامي وأمام العديد من الطلاب وهذا الكلام من شخصيات أنت قابلتها بأنهم يقولون ولد جده لاااااااتعطونه أكبر من حجمه وسيتم إفتتاح منتدى الملحقيه وبعدها ماراح نعبره .
    فكيف تريد من طالب يسمع مثل هذا الكلام الإتصال بك للتوسط لديهم؟

    رجاء آآآآآخير وطلب
    لا تقتلوا هذا المنتدى بتسييسه وجعله تابع للملحقيه أو لأي جهة كانت ضعوا له سياسه وأعطوا كتابه الحريه في الحدود
    التي تليق بإسمنا كأبناء للملكه العربيه السعوديه مهد الإسلام.
    وحرروا جميع المشاركات التي تتعرض للأمور الشخصيه وكذلك الخارجه عن توجهات وسياسة المنتدى.

    الطلب
    أتمنى ان يتم تعيين مشرفين محايدين غير معروفين للجميع وهذا ليس تشكيكآ في مصداقية الزملاء الحاليين أنما هم أشخاص معروفين
    ولديهم مصالح مع الملحقيه وقد يواجه الإحراج من بعض مايكتب في المنتدى وخالد فقيهي نموذج لما ذكرت فهو غير قناعاته بسبب رغبة الملحقيه حسب ماذكره بنفسه.
    تحياااااتي


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : msa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1059
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 59
    msa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيااال


    الطلب
    أتمنى ان يتم تعيين مشرفين محايدين غير معروفين للجميع وهذا ليس تشكيكآ في مصداقية الزملاء الحاليين أنما هم أشخاص معروفين
    ولديهم مصالح مع الملحقيه وقد يواجه الإحراج من بعض مايكتب في المنتدى وخالد فقيهي نموذج لما ذكرت فهو غير قناعاته بسبب رغبة الملحقيه حسب ماذكره بنفسه.
    تحياااااتي
    يسلملي فمك .............
    هذا الكلام السنع والمظبوط اخي العزيز


  8. #8
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين, و المشرف العام على مواقع التواصل الإجتماعي لإتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية حسن الخالدي

    حالة الإتصال : حسن الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1170
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : malaysia
    المشاركات : 2,504
    حسن الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يفتخر المرء بتواجده بين دفات هذا المركب
    ( إتحاد الطلبة السعوديين )
    وهو بحق إتحاد الطلبة السعوديين بكل ما لهذة الكلمة من معنى
    فمن خلال الحوار والنقاش الهادي نصل للغاية
    بعكس الصوت العالي الذي حاولوا فرضة في المنتدى من خلال التهجم
    على كوادر من سواعد الوطن

    هم في الأخير بشر ..... والخطأ مقترن بالبشرية

    أخي جهاد
    الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة
    ولا يضرك وجود من يحاول
    النيل وتصفية حسابات شخصية
    من خلال الموقع
    فلا يصح إلا الصحيح

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فتى اكتوبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3549
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 109
    فتى اكتوبر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جمرك القاهرة رئيس نادي طلبة في دولة عربية


  10. #10
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية @KHALID@

    حالة الإتصال : @KHALID@ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2088
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Jeddah
    المشاركات : 1,926
    @KHALID@ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    انا في وجهة نظري الشخصية ..

    الاخ جهاد انا تعاملت معاه .. وفيه الخير والبركة ..

    لكن بالنسبة لجمرك القاهرة .. والاتهامات اللي جالس توجهها لاخونا جهاد ..

    بالله عليك ايش بتسفيد من هذا كله ..

    عندك مشكلة في المحلقية .. مكتب المحلق معروف دربه .. ولا يردك الا لسانك ..

    قوله كل مشكلاتك .. وهو ان شاء الله بحلها .. لانها هذي وظيفته خدمة الطلاب ..

    واذا تصعب عليك الامر ..

    اخبر جهاد وان شاء الله ما راح يقصر معاك ..

    لكن انك تجي يا سيدي وتتهم الرجل بالباطل ..

    والله هذا مو من خلق المسلم ..

    وهذا مو حل .. بل هذا لاشفاء الغليل ..

    نسأل الله السلامة والعافية ..

    اخي لا تستعجل الامور .. ولا تظلم احد فالظلم ظلمات يوم القيامة ..

    وبالنسبة لاي مشكلة تعترضك .. افعل اللي قلت لك عليه ..

    وهذا هو الحل السليم ..

    اما كلامك السابق لن يشبع ولن يغني من جوع ..

    انا لم اقل هذا الكلام الا لحبي لك في الله ..

    اسأل الله التوفيق لك لكل خير ..


المواضيع المتشابهه

  1. Asking the way الإستفسار عن الطريق
    بواسطة RoSe SeLLeR في المنتدى ساحة اللغة الإنجليزية و اللغات الأجنبية الأخرى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-19-2008, 02:26 AM
  2. بدايه الطريق
    بواسطة أبو طـــارق في المنتدى ساحة الإخاء و الترحيب
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 04:36 PM
  3. لباقة الحديث الطريق الى النجاح !
    بواسطة هـلا في المنتدى ساحة دورات تطوير الذات و التنمية البشرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-26-2007, 10:19 PM
  4. الطريق الحزين
    بواسطة Al-Londoneya في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-12-2007, 12:17 AM
  5. الطريق إلى القمة .......... ( 25 وصية
    بواسطة الهكرز السعودي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-26-2006, 04:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator