صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 85
    طالب جديد

حالة الإتصال : طموح غير متواجد حالياً
    طموح غير متواجد حالياً

الى الامام وربي يوفقك ويوفق كل المبتعثين والمبتعثات

طالب جديد
    الصورة الرمزية فــــــــــــزاع

حالة الإتصال : فــــــــــــزاع غير متواجد حالياً
    فــــــــــــزاع غير متواجد حالياً

افتراضي قصه اكثر من مفيده ننتظر البقيه

قصه اكثر من مفيده ننتظر البقيه

السلام عليكم
    والله شوقتني لبريطانيا وقصتك خلتني افكر واعرف اشياء واجد انا والله ياخوك نفسك اخذ كلمات بالعشر سنين ماتستعمل بس دامك نصحتني بالفوكاب نيوز راح اشتريه انشالله وبذن الله استفيد منه وشوقتني لملاقاة الاخوان الي بالمنتدى والي يدرسون ببريطانيا واخوي جهاد انشالله اجيك بلبل انجليزي بس خدمتك لي قبول الجامعه اذا ماعليك امر
    بس انا منعجب بالاخ جهاد بصراحه ماشفت واحد مثله جعل وقته في خدمة اخوانه الطلاب نعم الرجل ياجها ولا انسى كل من عادل الجهني ومنيره وغصن...الخ الي ماذكرته اعرف انه نسيان ولي تعمد
    بنتظار تكملت القصه اسف على الاطاله
    اخوك الخالدي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أن لم يكن مركزي بالصف الأول أمام[line][line]
    ماعاد تفرق معي لوكنت قبل الأخير

تقبل خـــــــــالص تحياتي الخــــــــالدي:36_3_9:

طالب جديد

حالة الإتصال : ابوصقر غير متواجد حالياً
    ابوصقر غير متواجد حالياً

بالانتظااااااااااااار

ياموطني ترى ترابكـ مو تراب.حفنة ترابكـ ياوطن تسوى وطن

طالب جديد

حالة الإتصال : الحكمة رأس الدواء غير متواجد حالياً
    الحكمة رأس الدواء غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافية يا أخ علي

طالب جديد

حالة الإتصال : الحكمة رأس الدواء غير متواجد حالياً
    الحكمة رأس الدواء غير متواجد حالياً

بالمناسبة يا إخوان الأخ علي له الفضل عليّ بعد الله في التسجيل في هذا الموقع المبارك ... فأنا أذكر أول رساله أرسلها لي ونحن في المملكة المتحدة كانت نصيحه لي بالدخول في هذا الموقع ....... وقبل الأخير أنا أنصح الجميع بلأطلاع على هذا الموقع وقراءة معاناة الأخ علي والتي أتوقع أنها مشكلة جميع الطلاب المبتعثين لإول مرة .. ولكن دائما تذكر الصلاة , الصلاة , الصلاة ... نفع الله بك يا أبا محمد وجزاك الله خير ........

طالب جديد

حالة الإتصال : بنت ابوها غير متواجد حالياً
    بنت ابوها غير متواجد حالياً

اخوي علي قصه جميله ورائعه وفيها من استفاده الشي الكثير وانا بصراحه شوقتني وعطيتني اكثر امل

لاني باللغه ميح حاولت كذا مره اطورها بس بداخل السعوديه بس احفظ كلمات وسرعان ماتلاشت والحين لو تالني وزر نيم اسكت مااعرف اجاوب <<< هههه

بس من جد يبلها ممارسه اكثر وعلاقات ..

اسلوبك مشيق وجذبتني القصخ من اولها الين الحين ..

وماازلت انتظر الشي الكثير ..

اختكــ بنت ابوها&&

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ali alg

حالة الإتصال : ali alg غير متواجد حالياً
    ali alg غير متواجد حالياً

الحلقة الحادية عشر

أولا فانا كليييييييييييييي عذر من الجميع لظروف العمل الصعبة التي كنت فيها ووالله انه ليسعدني ان يخرج كل شخص ولو بفائدة واحدة مما كتبت لا لغرض اخر

طبعا انا قلت في اخر حلقة اني راح اكتب لكم شي ما قريتوه قصتي اليوم طبعا عن شخص جاء ليتعلم اللغة ولذي سال الله ان يهديه ويثبته ع طاعته
    هذا شخص يبلغ من العمر 19 عاما تقريبا طبعا اي شخص كان يجي لبريطانيا اعلمه بالخطوات اللي ذكرتها من قبل بس هذا جاء وانا مالي الا اسبوعين او ثلاثة تقريبا والله ما اذكر المهم جاء الولد ووالله ما في منه ممتاز منضبط مررررررة ومحافظ ع صلاته ووووو يعني مره كووول مان وجلست انا واياه بحديقتي اللي كان يسمونها حديقة ali algمن كثر ما اجلس فيها طبعا اول ما جيت ما اعرف الا هي صغيرة مطله ع شارع قدامه دوار واتامل الانتظام والنظام عند الدوار هناك ناس توقف وناس تتحرك بسياراتهم بانتظام وانا يا القروي اقول كيف يوقف ويطلع الثاني بدون اشارة يعني غريبه علي المهم مالكم بطولة الكلام كان الولد هذا جالس معي واعطيه نصائح وانتبه من الشلل الفاسدة وانتبه وانتبه قال ما عليك خويك جبل وانا من عائلة وما راح تشوف الا اللي يسرك قلت طيب الله يووووووووفقك دنيا واخره مرت الايام ومرت الساععععععات وتعرف الشخص هذا ع الشلة اللي ذككرتها من قبل اللي يؤمن ان من يريد تعلم اللغة لا بد ان يذهب للاماكن المخلة بالاداب لتعلم اللغة اكثر
    المهم جاني خبرة وشتمته وقلت ليه كذا ما قلتلك لا تروح معاهم طبعا الشلة هذي من اهل جدة الله يهدينا ويهديهم ويعافينا مما ابتلاهم به من شرب للمسكر وتعاطي الحشيش والله يا شباب ما اقول الا الحقيقة وصدقوني ما ياخذونك عشان سواد عيونهم عشان تقط معاهم بالشقة اللي يسكنونها وشرب المسكر عافانا الله
    المهم رد علي وقال شوف صح انا اروح بس والله ما اشرب ولا حاجة قلت والبنت اللي كانت معاك امس قال والله ما امشي معاها الا ابي اتعلم لغة قلت يا عزيزي اذا تبي تتعلم لغة ع حساب دينك والله ما تفلح
    شوي شوي ويجيني خبر الشخص هذا ان اصبح مدمن الشراب وانه ما صار يدام للمدرسة
    رحت له ببيت العائلة اللي يسكن معاها وسالت عنه قالوا لي له ثلاثة ايام ما جانا ولا شفناه قالوا من انت قلت زميله ابي اتطمن عليه امبسطوووووووووووووا مرة وقالوا انت فعلا رجل مخلص قلت ايه اعرف الاخلاص قبل لا اشوفك يا مقرودة الراس

مرت الايام وقابلته قلت وينك ما عاد شفناك ولا لك طاري وسمعت عنك كذا وكذا قال ايه صح وانت منت ولي امري عشان تسال عني والا توجهني
    قلت صح لسانك خلاص ابتعدت عن الله فابعدك عن الشخص اللي يحب لك الخير
    المهم مرت الايام الا والشرطة بكلمبردج مبلغة عن الشلة هذي بانها ممنوعه من دخول اي بار او نايت كلب ابدااااااااا
    وكويس انها انتهت ع كذا ما اعتقلوهم وحطوهم بسجن ما احد يدري عنهم ولو انهم بامريكا كان صارت علوم

الخلاصة ان الشخص اللي ما ينتبه لنفسه راح يصير له كذا واكثر ووش يحدك ع شلة مثل هذي اخوانك البكستان الناطقين بالاكسنت البريطاني يا كثرهم ويا كثر الخير اللي فيهم خاااااااااااااااااااااوهم وما راح تندم واسال مجرب
    والله العظيم اني مجرب ةان سبب تطور لغتي مثل الصاروخ هم بعد الله
    و يحثونك ع الخير

هذي قصة حقيقية ما هي من وحي الخيال واللي ما راح ينتبه لنفسه راح يصير له مثله واذا انت تبي لغة لا تخاوي عرب مثلك لا وبعد دشير يعني حشفه وسوء كيل

الحلقة القادمة راح اقلكم قصة شبيهه بمثل هذي ولكن اثنين واحد انجرف والثاني رجع بصوابه وبلغة احسن من المنجرف

شكر ومقدر لكل من حثني ع الاستمرار وكل شخص مر واعتبر ةعلق
    انتظروني واعتذر مرة اخرى ع التاخير
    شكراااااااااااااااااااا لكم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ali alg

حالة الإتصال : ali alg غير متواجد حالياً
    ali alg غير متواجد حالياً

الحلقة الثانية عشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اهل لغة اهل الجنة يوم يلقونه سلام

قصتي اليوم سبق واعطيتكم موجز عنها هذولا اثنين اعتقد والله اعلم انهم جيران بالرياض المهم الاول اختصاصه طب والثاني صيدلة بجامعة الملك سعود وما كن منهم الا انهم اثروا على وقت فراغهم يريدون ان يتعلم اللغة بالصيف ببريطانيا او بالاحرى عمل تحسن للغة لانهم ما شاء الله متعلمين
    شباب في مقتبل العمر جوا ومرة انضباطيين مرة ما يعطونا وجه ما يتكلم الا لغة مع الاخرين و حقيقة تحس فيهم الطموح ولكا تشوفهم تتحمس لتعلم اللغة
    الطبيب استمر في انضباطه واسبوعين تقريبا الا الرجال ما هو خوينا الاول بدا بعملية التدخين طبيب ويعلم مشكلة التدخين واصبح مدخن وترك اللغة وصار يروح مع الشلة التي انقضت عليه العربية طبعا وصار يروح للبارات
    رحت انا وايها للغدا يوم ويسولف معي والله ما اكذب قال شوف انا اروح للبار بس ترا ما اشرب ابي اتعلم لغة بس
    قلت طيب تعلما في المسجد هناك ناس واجد تتكلم معاهم وباي موضوع تبي
    المهم وحنا على الغدا بس السالفة هذي والله ما ادري بنفس الوقت قالها لي او بوقت ثاني نسيت
    قال انا البارحة رحت للبار وجلست وحدة تطالع فيني وفالت انا معجبه فيك مرة وباسلوبك ورسمات وجهك
    وما ادري وشهو يعني من ذيك السوالف قلت ايه وش قلت لها قال ولا شي قلت اجل وش وداك هناك دامها تسولفلك ولا ترد كيف بتتعلم لغة
    المهم تناقشت انا واياه الين مليت منه ابرز شي قلت له البنت معجبه بفلوسك ما هو فيك والله يهديك ويصلحك
    وانجرف وانجرف الين يا شباب ما عاد تعرف اخر كورسه لان كورسه كان شهرين بس وجهه معبس مسود
    وضعيف الله يعافيه ولا يبلانا ويصلحه ويهديه ادعوا له بالهداية

اما الصيدلاني فوالله على اه جاء مدخن جاهز منةالسعودية الا انه كان قمه في الاحترام ونزيه ومتعلم واستمر على كذا الين رجع ربي يثبته ويوفقه علما انه كان يحاول في خويه وناصحه بس لا حياة لمن تنادي

وللمعلومية وللاهمية وزبدة الحديث الطبيب تخرج بري انترميديت المستوى الرابع
    والصيدلاني ابر نترميديت المستوى السادس شوف الفرق

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

القاكم في الحلقة القادمة
    شكرا لمروركم

طالب جديد

حالة الإتصال : أبو عدي غير متواجد حالياً
    أبو عدي غير متواجد حالياً

أشكرك جزيل الشكر

طالب جديد

حالة الإتصال : KSA MAN غير متواجد حالياً
    KSA MAN غير متواجد حالياً

مشكوررررررررررررررررررررررررررر
    انا معجب فيك
    واستفت منك واتمنا لك التوفيق والنجاح وانا منجذب لهذا الموضوع لقب سفري الى برطانيا ويجب علي الاستفادة من خبرات الناس وشكرا لك

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة