صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 85
    طالب جديد

حالة الإتصال : svz غير متواجد حالياً
    svz غير متواجد حالياً

منتظرينك اخوي

لا تبطي علينا

طالب نشيط

حالة الإتصال : majed- غير متواجد حالياً
    majed- غير متواجد حالياً

Wink

اكيد بتكون الحلقة الثانية احسن..ولا ليش التأخير هذا كله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حفظك الله ياأبومتعب

طالب جديد

حالة الإتصال : هموم الدنيا غير متواجد حالياً
    هموم الدنيا غير متواجد حالياً

ابطت الحلقه

الظاهر شرووها منه الفوكس نيوز <<< امحق

طالب جديد

حالة الإتصال : الــحــســام غير متواجد حالياً
    الــحــســام غير متواجد حالياً

أخوي لاتطول علينا ونتمنى لك التوفييق

مشرف سابق

حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    برزان غير متواجد حالياً

اخوي علي شدعوى وين الحلقة الثانية ..؟ تتغلى والا شفرتها......مافي مشكلة ندفع بس اهم شي تواصل القصة.....انا متحمس بصراحة لاني حاس انك جبت العيد بها الرحلة..

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ali alg

حالة الإتصال : ali alg غير متواجد حالياً
    ali alg غير متواجد حالياً

الحلقة الثانية
    اولا السلام عليكم يا اهل لغة اهل الجنة ورحمة الله وبركاته
    ثانيا انا كلي اعتذار منكم ومن مشرف المنتدى ومن صاحب الموقع ابا عمر لاني مريت بظروف ولا زالت واسال الله ان يفرحها من عنده لذا انا راح احاول اني اكتب القصة باسرع ما يمكن اذا اتسع الوقت لدي ااااااااااااااااااسف للتاخير

قلنا جاء ابتعاثنا الحين المشكلة انا وشخص قروي واصاحبي بدوي يعني الجنوووز هذي عمرنا ما لبسناها المهم قلنا ما راح نشتري جنوز سالنا ناس راحوا لبرا قالوا العام كلها جنوز زيها زي الثوب عندنا المهم يالله بالقوة اقنعنا

اتفقنا نروح العصر لاسواق الشعلة بالرياض اللي دلنا عليها واحد من الشباب الله يجزاه خير وقال روحوا للمحل الفلاني رحنا والله البناطيل واتيشيرتات والشيرتات اشكال والوان المهم علمناه قلنا احنا عملرنا ما لبسنا بناطيل ونبي منك تختار وتركب على كيفك والله ما قصر بس حنا رفعنا ضغطه خصوصا خوي كل مرة يقول الك هالبنطلون ما احلاه واله منيح طبعا هو سوري يرد عليه خوي منيح تلع علينا انت المهم بالعافية شرينا كم جنز وكم فنيلة وشيرت وبعض الاشياء رحنا ونرجع يوميا لمدة اسبوع نرجع ونغير طلع السوري هذا خسان ماءة ريال من التبديل والترجيع لا هو يدري ولا حنا ندري كيف خسر باختصااااااااااااار تجنن وقال والله لو تجوني مرة ثانية واتذكركم ما ابيعكم ولا حاجة قلنا لا حنا اللي راجعين لك كثر الله خيرنا اللي ما اخذنا منك الا مائة مو اكثر بااااااااااي باااااااااااااااي

والله قالوا الحهة اللي حنا تابعين لها ترى عندكم اسبوع شئون دينية يعني تثقيف ديني قبل لا تسافلرون لدورة
    اخذنا الاسبوع والان باقي على السف اسبوع جهزنا التاشيرة والتذاكر والحجوز والشنط خلاص جاااااااااااااااهزين

الرحلة الساعة الواحدة ليلة السبت والله تقابلنا مجموعة من المبتعثين بمطار الرياض وكل واحد جايب اسواق الرياض كلها بالشنطة ليتها شنط الا ثنتين وثلاث وواحد جايب اربع والله يالابريق حق دورة المياه انه جايبه معه
    المهم وزنا العفش قالوا عليك الفين ريال زيادة وزن الوزن المسموح ثلاثين كيلو لما قالي الكلام ذا كاني كنت نايم وواحد عطاني كف وتوي صحصحت قلت ياابن الحلال العفش بالشنط ما يجيب الف ريال كيف الكام هذا قال خوي انتظر اعرف واحد هنا وراح تمشي تونا باقي بالسعودية فيتامين واو باقي ماشي مفعوله المهم واحد منشب الا ندفع والا اخلي الشنط يا ادمي تكفى منا منا بالاخير اجتمعوا عليه حول خمسة تابعين للخطوط ومشت الحمد لله والله ياشباب ما تتصورون كيف انا ارتحت ج
    جاء موعد الاقلاع والله اللبس شي جديد وحركات المهم ركبنا الطائرة اا وخوي قاصين البوردينق جنب بعض واالله فعلا جلسنا جنب بعض واحنا نقول الله يعين هالحريم شكله رايحين يتعالجون مساكين شوي اخذتنا السوالف انا وخوي الجو كان غريب وسوالف وسوالف تحركت الطائرة ثم اقلعت تعليمات الملاحين توزيع العصيرات السماعات للتلفزيون الوجبات
    قلت ابي دورة المياة كرمكم الله واقوم وودي اني ما قمت قمت وشفت العجب العجاب وكان كنا بارض لايوجد الله الافيها تعالى الله الكبير العظيم البنات عاريات سعودي يقبل زوجته بالطياارة انا انتابني شي من الخوف لا تسقط الطائرة بسبب هاؤلاء

وانا رايح للدورة قلت لبنت عمرها تقريبا 15 تغطي ياختي الله يهديك قالت احلى ياخر موضة بالتشبيك ما يكفونك بنات بريطانيا انا طاح وجهي خصوصا اني حليق الذقن

راحت الرحلة مرة ننام مرة نسولف مرة نتخاصم مرة نتفرج بالتلفزيون قربنا من بريطانيا عطونا لاندنق كارد نعبيها اتذكر اني ما اعرف اقرا فيها اي شي وعباها لي واحد من اخوياي

نزلت الطائرة استقبلنا شخص تابع للجهة المتعثين منها وسةلنا سين وجيم واشعة للكشف على مرض الدرن من الدولة التي هي اخر من يتكلم عن النظافة ولمن اجراءت تعقيدية لا اقل ةلا اكثر شافونا سليمين قالو خلا ختموا الجوازات اعلان عن الدخول وخذوا عفوشكم وروحو المهم وحنا رايحين شفنا عبببببببببدددددة سوداء كح لابسة شورت واحنا ايش الجمال هذا والله يا شباب عمري وحياتي ما شفت زي هذا المنظر قال واحد بلاك ما عمرك طلعت قلت فعلا هذي اول سفرة لي خارج اللمملكة

الجهة كذلك وفرت لنا تاكسي يوصلك حتى العائلة اللي راح تسكن معاها الله يعز الدولة ياشباب والله ما تحس بقيمة دينك و دولتك وكرمها عليك وصحتك وعافيتك وغناك وراحتك الا لما تسافر برا

وصلنا للعائلة الحلقة القادمة راح اقلكم كيف استقبلتنا العائلة وكيف واحد من اخويانا لما قالت له العائلة هااااااااااااي قال باااااااااااااااي

والله كان ببالي حاجات افضل اضيفه لمعلوماتكم كاساسيات اللغة لاني بدات من الصفر ولكن سوف اكتفي باسراد القصة نظر لظروفي الحالية وعلي اضعها في موضوع اخر لاحقا

انتظروني

مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

الصورة الرمزية عادل الجهني

حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

هلا فيك اخي الكريم مرة اخرى رغم انك طولت علينا

اتمنى ان يكون المانع خيرا على العموم نحن في

انتظار بقية القصة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : المتغرب عن اهله غير متواجد حالياً
    المتغرب عن اهله غير متواجد حالياً

بالانتظاااااار

حلووووة قالتله هاااااي قال باااااااااااي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طالب جديد

حالة الإتصال : Mr.Advisor غير متواجد حالياً
    Mr.Advisor غير متواجد حالياً

حلووووووووووه مرررره ...

نحن بانتظار باقي القصة ......

طالب جديد