النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي اختتام بطولة الامير فيصل بن فهد

    اختتام بطولة الامير فيصل بن فهد

    الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة
    يعلن عن نجاح (بطولة كرة القدم )
    على كأس الأمير / فيصل بن فهد
    تختتم في القاهرة مساء الاثنين 15 مارس 2010م البطولة الرياضية التي تشرفت باسم المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد ، لكرة القدم ، والتي أقيمت على مدى أحد عشر يوماً على إسـتاد جامعـة القاهــرة اعتـباراً من 5 مارس 2010م .
    وبهذه المناسبة ، أدلى الأستاذ / محمد بن عبد العزيز العقيل - الملحق الثقافي بجمهورية مصر العربية - بإفادة صحفية جاء فيها :
    " نحمد الله كثيراً على نجاح تلك البطولة الرياضية التي تشرفت باسم راعي الرياضة السعودية والشباب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد تغمده الله برحمته ، والتي شملها برعايته الكريمة معالي الأستاذ / هشام محي الدين ناظر ، سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة – حفظه الله – مما يؤكد على عناية المملكة العربية السعودية بالأنشطة الرياضية ، ونشرها بين الشباب والناشئة ، لما في ممارستها من فوائد لا تخفى على متابع ، ولما تعكسه الرياضة من ملامح التقدم على مستوى الأمم والشعوب ، واستقرار أوضاعها في مختلف المجالات الاقتصادية ، والاجتماعية ، والفكرية ، والسياسية " .
    وأضاف الملحق الثقافي :
    " لقد كان بناء المواطن السعودي علمياً، وثقافياً، وأدبياً، وتربوياً، هو الهاجس الأول للمسئولين في مملكتنا العزيزة ، وجاءت تكملة البناء رياضياً، تحقيقاً للأهداف الصحية : جسدياً ، ونفسياً، وعقلياً، واجتماعياً، وكضمانة أكيدة لتكوين الشخصية المتكاملة للإنسان السعودي الملتزم ديناً ، وخلقاً، وسيرة وسلوكاً . وهذا هو النهج التربوي ذاته الذي انطلقت الملحقية الثقافية منه في تشجيع الأنشطة الرياضية بنادي الطلبةالسعوديين في جمهورية مصر العربية ، إضافة إلى الأنشطة الثقافية والاجتماعية الأخرى " .
    وواصل الأستاذ العقيل قوله :
    " إننا على قناعة بأن مثل هذه الأنشطة الرياضية ليست مجرد (سد فراغ) كما كان يقال ، وإنما الرياضة (منهج حياة ) حافل بالنافع المفيد ، والممتع المثير .. وكذلك فإننا نؤكد على المردود الإيجابي للأنشطة الرياضية في استثمار طاقات الشباب ، وإتاحة المجال أمامهم للإبداع ، وإبراز مهاراتهم الحركية، واكتشاف مواهبهم المتنوعة . .
    وفي ضوء هذه القناعات ، نحمد الله تعالى على النتائج الإيجابية الطيبة التي حصدها الرياضيون من تلك البطولة حيث سادها روح التنافس الشريف ،
    وظللت الجميع الروح الرياضية ، في حالتي الفوز و الخسارة، وقربت البطولة بين كل المشاركين فيها ، تأكيداً على أخوتهم وصداقتهم وتحقيقاً للأهداف السامية للبطولة ذاتها " .
    واختتم الملحق الثقافي تصريحه بشكر اللجنة المنظمة للبطولة – بنادي الطلبة السعوديين – التي بذلت الكثير من الجهد الكبير مما يستحق الإشادة والتقدير .. كما وجه الشكر إلى جامعة القاهرة التي أتاحت للبطولة أن تقام على استادها ، على امتداد أحد عشر يوماً هي مدة البطولة .. ولحكامها الذين قادوها إلى بر الأمان ..متمنياً دوام التوفيق للجميع واستمرار مثل هذه البطولات الرياضية المشرفة .
    مع تحيات
    شئون العلاقات العامة والإعلام
    بالملحقية الثقافية

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سعودي ودمي اخضر

    حالة الإتصال : سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26301
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 133
    سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

    مشكورين ويعطي الجميع العافية..

    عندي ملاحظة في ختام تصريح الملحق شكر سعادته (نادي الطلبة السعوديين) ولا اعرف ماهذا الكيان لذلك اسأل من يقصد في مصر لدينا نادي الطلبة السعوديين في القاهره ونادي الطلبة السعوديين في الاسكندرية ومن يريد ان يشكرهما بالاجمال يشكر الاندية الطلابية في مصر اما (نادي الطلبه السعوديين) فلا اعرف ما المقصود به ولا اعتقد انها غلطة مطبعية والسبب....!!

    في ميداليات البطولة كتب (نادي الطلبة السعوديين) ولم يشر الى اي نادي طبعا بعد عشرة اعوام من يرى الميدالية لايعرف في اي بلد اقيمت,,, تساااؤل بسيط اعرف اجابته ولكنني انوه الى شخص يريد ان يخفي شيء ما.

    شكرا لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل دعمه الا محدود لابنائه واخوانه الطلبة,, ورحم الله اميرنا الغالي فيصل بن فهد..

    وبالمناسبة اود ان اهنئ و ابارك لفريق نادي الطلبة في الاسكندرية الذي استحق كأس البطولة بجداره بقيادة الاستاذ /عبدالرحمن العطيه رئيس مكتب الاتصال في الاسكندريه الذي نحسدكم عليه (يابختكم فيه)و الاستاذ /محمد المانع رئيس نادي الطلبة فرع الاسكندرية.(الف الف مبروك يابوناصر) تستاهلووووون.

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~حنا سعوديين ياطاق طرباق............. احرار ماعشنا بعيشه مذله~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : abd elazez غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57645
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 1
    abd elazez غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله يعطيك العافيه على الموضووع بس انا كنت في المباراه ولو سمحت ممكن تقوولي متى ينزلوون الصوور و وين القاها في المنتدى وانا في الانتظار وشكراانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator