صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. #11
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية حبروورق

    حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55949
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 270
    حبروورق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير MSA مشاهدة المشاركة
    الموضوع في لبس وتزوير بعثة ابنت الملحق 3 سنوات فقط .. وحسبي الله على من اراد الفتنة والتشهير الذي ليسى له صحه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبروورق مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه قص ولزق في كل ساحة

    والله شكله اداك علقة مزبوطة هههههههههههههه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيموفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وهداك الله ـــرا ... لك مني أجمل تحية .

    عجبت لهذه الدنيا صورة واحدة وعيون مختلفة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يمكن للنذالة أن تصعد بك إلى الأعلى.ولكنها لن تبقيك طويلاً هناك

    __________________

    المـــوت تـالـي العمــر والدنيـا مقيـل
    والآخـرة هـي منتهانــــا لا محـــــال

    وديني وحب النـاس والخلق النبيل
    ثلاث في دربي إلى حسـن المئال

    الله يقـدرني على رد الجميــــل
    والله يجملني الا جاني مجــــال


  2. #12
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية بوب مارلي

    حالة الإتصال : بوب مارلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54233
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 290
    بوب مارلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سلام اذا عندك ورق يثبت تكلم او اصمت
    يا سفير MSA و يا ابوسعيد الدوسري
    الكلام ببلاش وفالهوى منه كثير وش تبون اثبات اكثر من كذا

    صورتين لضمانها المالي وهي نفس فترة ابتعاث بنت البشري
    ما اقول غير الله على الظالم و لعنة الله من اراد ان يضر ابناء المسلمين
    و الله ما عاد في ناس تتقي الله ... اللي ماله واسطه ياكل تبن

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وهذا مقطع يوضح معاناة اخوانا الطلبه في استراليا
    و الله قهر
    لكن اللي مريحني انه في يوم حساب ربنا سبحانه وتعالى
    يتفاهم معهم يومها ..



    دمتم سالمين,,,,,


  3. #13
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية بوب مارلي

    حالة الإتصال : بوب مارلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54233
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 290
    بوب مارلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    و كيف يأخذون حساب كل شي وهي ماتملك قبول للماستر والدكتوراه

    ولو فرضنا انهم اعطوا قبول للماستر مع البكلاريوس كيف يعطون قبول دكتوراه والشخص لا يملك شهادة ماستر ولم يستوفي شروط الحصول على قبول الدكتوراه.!
    ابو الفساد اللي زي كذا وين حنا في غبة عمو لغليغو ؟؟


  4. #14
    طالب جديد

    حالة الإتصال : جمااااااااااانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58211
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 2
    جمااااااااااانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا اخوان لا تظلمون الرجال ما تعرفون وعلى قولة المثل وما يدريك ههههههه

    اولا فلو كذبنا الخبر على اعتبار انه من تاريخ 2007 والمكافاة في ذلك الوقت ليست 3052 وانما حوالي 2200

    ومن باب انو جامعة كانبرا مستحيل تعطي قبول لثلاث مراحل بعرضض واحد مررررة وحدة


    ولو بغينا نصدقه الخبر اقول انون من باب حنان الاب على ابنته مو مشكلة

    وايش يعني ضمان 10 سنوات وخادمة لبنانيز وسيارة ودرايفر هم بعد لبنانيز

    ما غيره لهط ضمان مدى الحيااااااااااااااااااااااااااااااة


    وياما وياما جدة راحت ركاما

    اش اشكيلك سيدي الريس اوباما

    عن فضيحة قويزة او شارع جاك او او او مرمى القماما

    لو حكينا وقلنا ليييش ننحبس بغواانتماما

    صرنا مثل وحدة خاوية تحب مطربين

    اذا جاء مطرب ترقمه وتخزن ارقاااااامه

    وبالنتيجة لا حضيت بارجيلها ولا خذت راغب علامة



    عل فكرة تراني دارس على حساااابي وبامريكا

    ودفعت الى الان فوق 84الف ريال سعودي لفترة قرابة السنو الا شي بسيط

    وهذا المبلغ هو قرض من بنك الرياض اكرمكم الله

    وقد اخذت اجازة من عملي بدون راتب ربما قد فصلوني

    يعني لي سنة وحسابي بالسعودية بالسالب ماينص 26540 ريال سعودي قيمة اقساط + غرامة تاخر سداد

    لا وابشركم ولله الحمد مؤسسة النقد السعودي ضموني للبلاك ليست ولله الحمد من ها 26540

    والجايات اكثر ولا بعثة ولا واسطة ولكن لي رب اكبر منهم كلهم

    لنا الصبر دون العالمين واما القبر


  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : جمااااااااااانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58211
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 2
    جمااااااااااانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    على فكرة الوضع كبر ووصل للوزير وصرح بالجرايد اسمعوووو اقصد ارعصو على الرابط تحت

    صج مب صاحي هالملحق شكله فعلا ملحق بس مأجر

    ولا عليكم امر

    طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©


  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حرامي هالملحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيق عيني عينك نايخاف الله


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator