صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    tqrer2


    لا تصدق أخي أكيد الوزرير يطمطم السالف خوفا علي كرسي سعادتة لأنة لو قار البشري متلاعب بالمال العام ومال الطلاب لأزل هو من منصبة قبل البشري وعلي قول المثل شد لي وأقطع لك
    والطلاب هم ضحية مثل هذي المأمرات ولا الملك الله يحفظة لو يعرف عن الموضوع كان ما جلسوا هالأشكال يوم بمكان قيادي ويمثل الدولة بالخارج والله سمعت المملكة بأستراليا حدث ولاحرج


    وهذا وضعنا بأستراليا كطلاب جواسيس ومشاكل شخصية ومشاجرات بين الطلبة والطالبات وأتهمات وصلت للأعراض والله العظيم



    التجسس على الناس والتدخل في خصوصياته لا يقوم بها الا انسان مريض وغير سوي



    فكيف اذا كان هذا الانسان مسؤولاً عن اكثر من عشرة الآف طالب مبتعث



    هنا تكمن المشكلة!!!!!!!



    هل ارسل خادم الحرمين ابو متعب حفظه الله ابناءه للدراسة في

    الخارج ام ليتجسس عليهم علي البشري وامثاله؟؟؟؟؟



    اكبر زارع للجواسيس بين الطلاب المبتعثين هو الملحق في استراليا علي البشري



    علي البشري الذي يمارس منذ استلامه منصبه قبل اربع سنوات

    اكبر عملية تجسس في تاريخ الابتعاث وعلى الطلاب المبتعثين الغلابة!!!!!



    في كل مدينة جواسيس للبشري



    في كل جامعة جواسيس للبشري



    في كل نادي طلابي يزرع علي البشري طلاب يتجسسون على

    زملائهم وزميلاتهم وربما يتحرشون بزميلاتهم!!!!!!!



    ما لغريب؟؟؟؟؟؟



    اليس من أمن العقوبة أساء الادب؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس هؤلا جواسيس

    مخلصون للبشري؟؟؟؟؟؟ والبشري لايسمع في جواسيسه

    المخلصين!!!!



    اما الدافع الديني وراى هذه الفضيحة المدوية فما هو الا كذبه

    كبرى لايصدقها احد!!!!!!!!



    وللمتمسحين والمتشدقين بالدين اقول !!!!!! اين انتم من

    قوله تعالى: {وَلَا تَجَسَّسُوا}



    أين انتم من هدي نبي الرحمة صلوات الله عليه وسلامه ونهيه

    عن هذه الاعمال



    أين انتم من هدي الخلفاء الراشدين!!!!؟؟؟؟؟ ام هل نسيتم مافعل

    عمر بن الخطاب رضي الله؟؟؟؟



    احدهم يقول ان الطلاب الجواسيس موظفين لدى الدولة والدولة

    ترسل المئات لمراقبة الطلاب!!!!! واقول خسئت ياهذا

    وكذبت!!!!!!



    لو كان عبدالله رمضان وبقية الجواسيس من اقاربه وابناء عمه

    موظفين لدى الدولة >>>>>>>> اول مرة اسمع

    بابناء عم جواسيس حته وحده!!!



    اقول لو كان عبدالله رمضان وبقية جواسيس البشري موظفين

    لدى الدولة كما تقول لمراقبة الطلاب والتجسس عليهم لكان

    مرجعهم في السفارة وليس في الملحقية الثقافية!!!!



    ومن متى صار المباحث والاستخبارات مرجعهم (ملحق ثقافي)!!!!!!



    هذا الذي يدافع عن الملحق البشري نسي انه



    يسيء لسمعة السعودية لعيون سعادة الملحق!!!!!



    وعش رجباً ترى عجباً.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #12
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ

    حالة الإتصال : فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39112
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 59
    فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقول ....

    والله ما عندك سالفه يا welcome 111


    قام كم واحد يكذب
    وقاموا البعض مثل البغبغاءات يتكرير الكلام


    البشري والنعم فيه مع اني ما اعرفه بسلامته ........

    ما صدر منه قصور ............... وبالنسبه للضمان وتمديد البعثه لمدة 10 سنوات مو صحيحه

    وحتى لو انها صحيحه
    وش دخلك !!!!

    لغى بعثتك واعطاها بنته ؟؟؟؟؟




    اسمحي يا welcome 111 ما عندك سالفه ،،،،،،

    وشوفلك موضوع غيره لانه باهت من دون طعم ولون .............


    اقتباس :

    ولا تستغرب ان سمعت عن سعودية متزوجة با ايراني

    وش دخل سعوديه متزوجه ايراني ؟؟؟؟ من حقها ،،،، وحده من بناتك هي ؟؟؟؟؟؟؟
    من جد تفاهه ،،،،،،،،،
    كويس انهم عبروك يا ناكر الجميل الحمدلله درسنا وقربنا نخلص بدون ما نواجه اي مشكله
    واعتقد لو ان الواحد محترم راح يفرض احترامه على اي موظف ويخلص اللي يبيه

    (الكتاب باين من عنوانه )

    ولو معك مشكله مع البشري خلصها بينك وبينه مثل الرجال

    لان ساحاتنا لا يوجد بها سطور فارغه توضع بها توافه الأمور


    روح يا بشري الله يحفظك

    -----------------------------------------


    انا اعلم لاجندة من انت تعمل .،،،،،
    لانك لست بسعودي
    ولست بطالب ............

    وقريباً سيعلم الكل من تلقاء انفسهم من انت ومن الذي جندك ..........


    \ ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه؟ \
    \ وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟ \
    \ فهذه قناعاتي .. وهذه أفكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم \
    \ أكتب ما اشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به \
    \ أنقل هموم غيري بطرح مختلف \
    \ وليس بالضرورة ما أكتبه يعكـس حياتي الشخصية \
    \ هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري \
    \ مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً \
    \ يجبر أناملي على أن تحترمه \
    -- فهذهـ . أناملي --
    \ تكتب ماتريد ،، تعبر عن رأيي \
    \ وضعت لها خطوطاً حمراء لاتتجاوزها \
    \ ليس لأيٍ كان سلطة عليها \
    \ ليس المهم أن يرضي الناس \
    \ المهم أن يرضي ضميري \

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Dr.Doss3ry غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54213
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : فد يتـ ALKHOBARـــــــــها
    المشاركات : 20
    Dr.Doss3ry غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا جماعة صلوا على النبي...
    أنتم أبناء دولة واحدة...و أخوة في الله على دين عظيم...
    ونحن نمثل هذه الدولة السامية...

    و قضية الظالم و المظلوم قائمة إلى قيام الساعة...و الله يبتلي من عباده و يقدر ذلك...


    لا يسعني ألا أن أسأل المولى العلي القدير أن يوفقنا و إياكم و يحمي إخواننا و أخواتنا المبتعاث و يردهم إلى وطنهم و أهليهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى.
    اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه.


    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم.


  4. #14
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Networksys

    حالة الإتصال : Networksys غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56104
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 8
    Networksys غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يحرقها هي وأبوها إذا الكلام هذا صحيح


  5. #15
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية جارالله القحطاني

    حالة الإتصال : جارالله القحطاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47347
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : saudi arabia
    المشاركات : 218
    جارالله القحطاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا جماعه أبوها ملحق لها الحق في أن تأخذ اللي تبي
    بأقول لكم
    أنا لما أصير ملحق ثقافي أكيد بنتي بتدرس وبأجيب لها قبول بكالوريس,
    ولما تخلص البكلوريس في هذي الحاله الإنضمام للبعثه موقف.
    أنا بأرفع خطاب لوكيل الوزاره السماح لبنتي تكمل الماستر لأن أنا ملحق لمصلحة الدوله.
    في هذه الحال وكيل الوزاره يوافق على إصدار قرار الضمان المالي.
    وعلى كذا هي بتكمل الماستر ومن ثم الدكتوراه.
    هذا ماحبيت أن أسرده لكم وتقبلوا تحياتي.

    أستغفر الله_ أستغفر الله_ أستغفر الله

  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : welcome111 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52415
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 74
    welcome111 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الكريم
    فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ أتمني أنك تشوف الروابط المرفقة

    بعدين كيف علي كيفة هل ترضي بأن تسرق أموال الدولة أين وطنيتك ياخي الكريم



    عفوا يا معالي الوزير تسرعة بتصريحك الملحق البشري حرامي مع أحترامي

    أنا راسلت الجامعة للأستفسار عن المدة حيبث أن الموضوع سبق
    طرحة بالساحات وتأكيدا علي أن النطام الدراسي بأستراليا يقبل أي ضمان
    مالي ومهما كانت مدتة فقط أحببت التأكد لان الملحق نفي والملحقية أيضا فهم علي قول المثل شد لي وأقطع لك فمها فعل الملحق سوف تظهر بمظر المخلص الأمين وحتي لو ذكر ان
    الضمان غير صحيح أذا كيف يخرج من الملحقية وبتوقيعة الشخصي

    لك يامعالي الوزير خاصة صور من الضمانات المالية المصدرة بحق أبنت الملحق علي البشري
    بالأضافة للضمان الأول الصادر والذي تملكون نسخة منة أليك
    ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ط¬ط¯ظ‡ظ€ - ط£ط³ط±ط¹ ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ ط¹ط±ط¨ظٹ - ط*ط±ظƒطھط§طھ
    وهذا صورة قرار أبتعاثها بتخصص غير تخصص الضمان المالي ولكن نفس تاريخ الأبتعاث الموجود بالضمان المالي ولديك الأن رقم الهوية المدنية
    http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=261250


    ويمكنك التأكد عبر موقع الوزارة
    (ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط§طھ)

    الضمان الثالث هو الغاء للضمان السابق الذي تملك أنت ومن مكتب البشري والأسباب الكل يعرفها خوفه من أن يكشف بعد أن هددهم شخص أسمة هيثم الحداد فصل من الملحقية وخاف الملحق وطلب بألغاء الضمان للسلامة كرسي سعادتة ويمكنك التأكد من التواريخ المشارة بالضمان السابق و خطاب الألغاء وهذي صورة من الألغاء

    http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=261264

    من ثم قرار الملحق بأن يمشي جنب الجدار وأن ينبع الأنظمة أنت تعرف أنة يحسب أستراليا محافظ كعسير وأن الواسطة والمعارف تمشي امورك ولكن تفاجاء بغابة القوي يأكل الضعيف أو أن بنت الحسن والدلال قررت بتغير تخصصة فأصدر لها ضمان مالي جديد بعرض جامعي جديد وهذي صورة له

    ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ط¬ط¯ظ‡ظ€ - ط£ط³ط±ط¹ ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ ط¹ط±ط¨ظٹ - ط*ط±ظƒطھط§طھ

    الأيميل بالأسفل من الجامعة ورب الكعبة والله علي ما أقول شهيد
    فالكل يعرف عنصرية هذا الرجل لأبناء جلدتة فأغلب المبتعثين لأستراليا هم من أهل الجنوب وما يمدح السوق الا من ربح فية

    قال الله تعالى (كمثل شجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار)
    مما لاشك فيه ان الملحقيات الثقافية لها سطوة على " بعض " الجامعات ذات الطابع المادي , ومن ثم ليس ببعيد ان ترد الجامعة على نحو يتماشى ورغبة الملحق , او على اقل تقدير ليس ببعيد ان تخدع الجامعة بطلب " ماكر" يحملها على النفي
    تجاهل سعادة الوكيل اننا بصدد خطابين فجاء رده على احدهما لنفي الاثنين !! يعني 2 في واحد .

    اما قوله النظام يمنع فلا تصلح حجة لنفي التلاعب والغش حيث الغش لا يكون محله الا ما يخالف النظام فلو لم يكن النظام يمنع لما وقع التلاعب اذ لا حاجة اليه
    يا سعادة الوكيل لست بحاجة ان تخاطب الجامعة الا اذا اردت ان تتجاوز سجلات الملحقية والتي حتما متى كانت منظمة ستكشف الحقيقة وهذا يعني احد امرين
    اما انك تعلم ان سجلات الملحقية غير منظمة ومن ثم لا يعتمد عليها في التحقيق ولذا استعنت بسجلات جامعة تخرج عن حدود ادارتك وهذه مصيبة اشد من سابقتها
    او ان سجلات الملحقية منظمة ولم تسعفكم في تبرئة ساحتكم الوزارة فلجأتم مستميتين الى الاستعانه بصديق الجامعة لحفظ ماء الوجه ليس الا وهذه لا تستحق التعليق
    ان هذا الرد ليكشف ضعف الادارة وتمزق العلاقة بين الوزارة والملحقيات

    وفقك الله
    معاليكم فلكنا أبنائك ويحق لنا مايحق لأبنت البشري وهي ليست بأفضل


  7. #17
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ

    حالة الإتصال : فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39112
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 59
    فنآن تشكيلي {. وأشكيلكـ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة networksys مشاهدة المشاركة
    الله يحرقها هي وأبوها إذا الكلام هذا صحيح
    اتقي الله في نفسك ،،،،،،،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator