صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 71
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

افتراضي احتراماتي لك اخت بيرفكت قيرل

احتراماتي لك اخت بيرفكت قيرل

الاخت بيرفكت قيرل اولا اختي فهمتيني غلط وانا كنت بس احاول اجرك الى الموضوع اكثر لانك بنت وكل واحد نفسه يشوف افكار بنت في طرح بنت اخرى

انتي قمة الذوووق واتمنى تثرين الموضوع بافكارك وننتظر افكارك انا بصراحه وبامانه الموضوع شدني جدا وهذا منتدى مافيه شئ شخصي موضوع ينطرح ونناقشه كلنا نحترم بعض ونناقش الفكره ومثل ماقلتي الحوار لايفسد للود قضية

واتمنى تقبلي مروري اخت برفيكت قيرلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عجبت لهذه الدنيا صورة واحدة وعيون مختلفة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يمكن للنذالة أن تصعد بك إلى الأعلى.ولكنها لن تبقيك طويلاً هناك

المـــوت تـالـي العمــر والدنيـا مقيـل
    والآخـرة هـي منتهانــــا لا محـــــال

وديني وحب النـاس والخلق النبيل
    ثلاث في دربي إلى حسـن المئال

الله يقـدرني على رد الجميــــل
    والله يجملني الا جاني مجــــال

طالب جديد

حالة الإتصال : girl perfect غير متواجد حالياً
    girl perfect غير متواجد حالياً

اخت ريما مشكوره على التوضيح توني ادري ان الابتعاث عندكم لازم بمرافقة محرم

انا اقول استخيري وتوكلي على الله واللي الله كاتبه لج راح يصير عاجلا او اجلا

تقبلي مروري حبيبتي

طالب جديد

حالة الإتصال : student422 غير متواجد حالياً
    student422 غير متواجد حالياً

الزواج سكن وموده ورحمه مو مثل منتي متصوره وبعدين لازم يكون كلامك ارقى من كذا

لاني حسيت كانك تطلبين قلم او شنطه او حاجه في اي وقت ممكن تستغنين عنها

مهما كان ترا احنا اوادم ولنا احاسيس و مشاعر

تنبيه مستحيل نشوف شيء خطاء و ما ننصح او نعقب لاننا مسلمين و النهي عن المنكر واجب علينا فلا تقولين لا تنصحوني

ياليت تسالين عن حكم طريقة زواجك لان انت خايفه على نفسك من الحرام فحرام يكون زواجك بكبره حرام

معلومه فيه جامعات جنبيه تدرس عن بعد و تقدري تدرسي فيها و تاخذي الشهاده اللي تبغيها و انت في بيتك اذا كان رغبتك لاخذ الشهاده شديده لدرجة انك تفرطي في اجمل لحظات حياتك في سبيل الحصول عليها

اتمنى لك الستر و التوفيق وكل بنات المسلمين

طالب جديد

حالة الإتصال : هيما 2010 غير متواجد حالياً
    هيما 2010 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    مرحبا اختي بصراحة اعجبني طرحك وصراحتك
    اختي انا طالب من سكان جده ادرس محاسبه في اخر ترم انشالله وناوي اكمل الماجستير انا دراستس بالقاهره وما ادري يناسبك هنا تدرسين او لا ارجو الرد والتواصل من اجل التوضيح اكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب الاخـــت الفاضلـــه وآضـــح ,,

تتمنى ان ترتبط بشخـــص مبتعــــث ليرفقونها بالبعثـــــه المرافق وهي الزوجـه لصعوبــة الابتعآث في الوقــت الحالي ,,,!!

والله يكتب لك اللي فيـــه الخير ويوفقك في حيآتك العلميه والعمليــة ,,,

وتحيــة طيبــة

ابعدت مثل الحرف لا فارق شفـاهـ ..

ثم ضاع باحضان الفضا في العبارهـ ..

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : دوللي كندا غير متواجد حالياً
    دوللي كندا غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله على الجميع

بصراحة موضوع الأخت ريما مافية شئ الحمدلله ماطلبت الا الستر بس لو شالت كلمت بعدين لما نرجع ممكن اذا ماتفقنا ننفصل هذي وجهت نظري ثاني الأخت ريما كلامها واضح وزي ماقال الأخ مسافر هي ماتبي واحد يتزوجها وكان طلبها انه يكون مبتعث اصلا ويتزوجها ويكون محرم لها وتكون مرافقه له مو واحد لسه يقدم وممكن يقبل وممكن مايقبل وسالفة واحد مخلص اموره ويدرس على العموم تمنياتي لكي يااختي الكريمة بالتوفيق في حياتك العلمية والعملية .

طالب جديد

حالة الإتصال : الفيصــــــــل غير متواجد حالياً
    الفيصــــــــل غير متواجد حالياً

مساء الورد

<<---- جاي على حصان ابيض

اانا مبتعث وبإمكاني الارتباط بك ، بشرط ان الزواج لايكون له اي شروط، وانا سوف ابقى معك حتى انهاء دراستك سواء ماجستير او دكتوراه حسب اجتهادك.

لكِ مني كل احترام

طالب جديد

حالة الإتصال : ريما ال غير متواجد حالياً
    ريما ال غير متواجد حالياً

بيرفكت قيرل
    مشكوره حبيبتي اللله يسعدك ان شالله
    ومشكوره على مرورك
    واتمنى اننا ممكن نكون اصدقاء لو تحبي,,

طالب جديد

حالة الإتصال : adaasha غير متواجد حالياً
    adaasha غير متواجد حالياً

بالتوفيق يا ريما

عليكي بالدعاء حبيبتي وبالاستخارة

والله يكتب لك الخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : ريما ال غير متواجد حالياً
    ريما ال غير متواجد حالياً

أخي/أختي student

أنا اعرف انه الزواج سكن وموده ورحمه، ومتأسفه اذا اعطيتك الانطباع انه موضوعي غير راقي عشاني بنت وطلبت شي شرعي وحق من حقوقي، أو يمكن عشاني صريحه وباتكلم بوضوح وأعبر عن رغبتي..
    يعني ليش طلبي فيه عدم رقي عشان حددت طلب خاص معين أبغا احققه
    يعني لا انا عارضه نفسي ولا شي، الحمد لله انا بنت من عيله معروفه وعيلة كلها متعلمين، وجميله وخطبوني كثير والحمدلله ، بس انا في عندي رغبه معينه ، يعني ما فيها شي
    ليش مثلا لما شاب يجي يقول انا ابغا اتزوج وحده طويله او قصيره او دبه او نحيفه او ربه بيت ولا شعرها طويل او قصير او بيضا ما نقول نفس هالكلام وانه انسان غير راقي ؟؟ لا وبالعكس نقول حقه الشرعي عشان هوا عارف انه بغير هالمواصفات الظاهريه ما حتملى عينه وحطالع برا!!!!
    سبحان الله من جد عالتفكير العربي الذكوري المتحيز اللي ماله في الدين والشرع اي علاقه
    بكل الاحوال يا عزيزي
    وان كانت نقطه انه انا قلت انه ممكن لو ما اتفقنا اننا ننفصل لما نرجع باقولك انه ما كانشرط وهالحكي موجود في اي زواج، الفكره اني قلتها بصوت عالي، يعني اي زواج لو ما اتفقو الزوجين ممكن ينفصلو عادي يعني، انا ما قلت حاطلب الطلاق لما ارجع، بس باقول انه دا الشي مهم بالنسبه لي، وفوق هالشي يمكن من باب الثقه بنفسي اني انسانه شخصيتي رائعه ومحبوبه وجميله الحمد لله ومتأكده انه راح يتمسك فيني..

وبالنسبه للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، انا باشكرك جدا جدا على اهتمامك فيني، وبجد أقدر اهتمامك ومرورك على موضوعي والله يكتبلك الخير باذن الله مع الانسانه اللي تراعي مشاعرك واحاسيسك ان كنت غير مرتبط..
    بالنسبه لاقتراحتاك عن الدراسه اونلاين انا باشكرك مره ثانيه وباذكر الجميع باللي كتبته بالموضوع انه هذي رغبتي واضحه وممكن يسألني عنها الشخص اللي عنده رغبه في الموضوع بس مني ملزمه اوضح اسبابي للجميع هنا،، اناقلت رجاءا هوا طلب واضح ومحدد جدا وما يحتاج اي نصائح او افتاءات شرعيه دينيه او اقتراحات بديله..

تحياتي للجميع واتمنى انه ماحد يزعل من صراحتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع