النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كلام فاضي

طالب جديد

حالة الإتصال : فيصل الشريف غير متواجد حالياً
    فيصل الشريف غير متواجد حالياً

Thumbs down كلام فاضي

كلام فاضي

يااخوان انا بصراحة استغرب من الي يسويلي فيها انا اخدمكم وانا اسويلكم وانا وهو ماعنده سالفة طيب ياجماعة سارت شحذه انا سارلي اسبوع او اكثر مسجل في هذا المنتدى وللأسف مااستفدت منه شئ بصراحة كـأني قاعد اطلب قمبلة ذرية مايسير يااخوان انا ودي احد يساعدني لكي احصل على قبول من احد الجامعات في مصر وماادري اشحذ الطلاب ولا الي يقولي شوف مدري مين طيب يااخي الي عنده رقم مكتب ولا احد يجيب قبول بي مقابل انا ماعندي مشكلة بس يخلصني انا طالب في كندا سارلي سنه تقريبا وحصلت معي ضروووووف ولازم احول الى مصر انشاالله بس اتمنى احد يقدر يساعدني ولن انسالة هذا الجميل ماحييت لحد يزعل من كلامي بصراحة انا ماني قادر اكمل هنا تعبت نفسيا وياليت احد يحس بالموضوع .
    انا عارف الي راح يشوف هذا الكلام يقول طرار ويتشرط بس يعلم الله انا ماكتبت هذا الكلام الا وانا منقهر يعني معقوله الموضوع يطول اكثر من كذا والله ماني عارف وش الحل وكلمت كم مكتب في مصر مدري وش قالعتهم قالولي 5000ريال سعودي مو مصري وانا عارف انه نصب يعني مافي حل ولا كيف يالطيبين ياليت احد يرد علي والله لايضيعلكم تعب قولوا امين

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل الشريف ; 03-06-2010 الساعة 02:22 AM

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

تستطيع الحصول عليه من الملحقيه فقط

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : فيصل الشريف غير متواجد حالياً
    فيصل الشريف غير متواجد حالياً

ابوحميد والله والله والله اتصلت على الملحقية وارسلت لهم وللأسف مافي احد رد علي انا ماراح اكذب بالوضوع هذا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع