النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : laffi2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40822
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الدولة : تورنتو
    المشاركات : 21
    laffi2 غير متواجد حالياً

    استفسار2 قالو اختار قلت احتار

    قالو اختار قلت احتار

    اخواني/ السلام عليكم


    اللي عنده فكره عن مدينة هاليفاكس يساعدنا انا رايح لدراسة الهندسه الكهربائيه في دالهاوسي

    كيف ولاية نوفا سكوتيا وكيف مدينة هاليفاكس يقدر الواحد يرتاح فيها مدينه زينه ولا كم شهر والواحد تطلع له قرون وكيف جامعة دلهاوسي في الهندسه بكالوريوس .

    جاني قبول ياناس من الجامعات التاليه :

    1-ماك ماستر في مدينة هاملتون اونتاريو (قالو لي قويه ما ابغاها )

    2-اونتاريو يونوفيرستي اينستتيوت ا وف تكنولوجي في مدينة اوشاوا اونتاريو ( قالو
    هاذي انستتيوت(معهد) ما هي جامعه ومستواها اقل من دالهاوسي والله ما ادري )

    3-ويسترن اونتاريو في مدينة لندن اونتاريو (قالو لي هاذي زينه بس في الاداب وانها قويه والله ما ادري)
    4- دالهاوسي في مدينة هاليفاكس نوفا سكوتيا (خايف المدينة ما هي قد كذا والولايه معزوله على البحر **وانا من جده وكرهوني في شيء اسمه بحر**: وخايف تطلع قروني ما عندي خلفيه

    النجده /هيلب/ستانلي دو سمثنق !!!!!

    المثل يقول... لا بغيت تحيره خيره
    اخواني ارجو المساعده في الاختيار يمكن يكون كلامي هذا كله ماهو بصحيح وتخوفي في غير محله
    بس ملاحظه لو سمحتم / الجامعات القويه اللي تعتبر توب تن ما ابغاها شايلها من حسابي

    اخوكم/ لافي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    التعديل الأخير تم بواسطة laffi2 ; 03-03-2010 الساعة 10:24 PM سبب آخر: الجامعات القويه توب تن ما ابغاها

  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية حبروورق

    حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55949
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 270
    حبروورق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اذا انت راعي دراسة وجد واجتهاد بحقيقة اقترح عليك جامعة واترلو هذه الجامعة عريقة ومن الجامعات المرموقة علميا وعالمياوكلية كونستوقاس تقدم برنامج لغة انجليزية ممتاز وايضا كلية رينسون


    والله يوفقك وتقبل مروري


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : laffi2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40822
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الدولة : تورنتو
    المشاركات : 21
    laffi2 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور يالغالي على الرد بس ياالحبيب ووترلو من الجامعات القويه التوب تن وانا ناوي على شيء وسط وما قلت لي اش رأيك في مدينة هاليفاكس وفي الجامعات اللي ذكرتها لكم .

    معليش كثرت عليك .....اذا كان صاحبك عسل الحسه كله....هاهاها


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator