صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42985
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ننننننننننننننن
    المشاركات : 20
    حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً

    افتراضي يجب أن تحترم اللوائح يا عايد الشمري

    يجب أن تحترم اللوائح يا عايد الشمري

    في باب اللوائح تعلم ...

    حين كانت الحياة البشريه تفتقد القانون كانت تسود الهمجية والغوغأية ,اما بعد سيادة القانون فأصبح تقدم الامم لا يقاس الا بمدى تمسكها بالقانون..

    أهلاُ باللوائح والقوانين ......
    اهدى هذا الموضوع الى من كان يشكك وينساق الى من يحاولو زرع الفتنه وتفريق الصف الطلابى من خلال طعنه بفقره التمديد والتى جاءت تطبيقا للاوائح والانظمه التى نصت عليها الائحه الموحده للانديه الطلابيه واستنادا الى الفقرات (2. 5 . 10 ) من الماده ( 4 )
    وبناء على ماذكر اود ان اوجه رساله الى الطالب عايد حامد الشمرى من خلال هذا المنتدى الراقى بالنصائح التاليه ...........

    لقد كنت مستشار للهيئه الاداريه ولم تكن طالب فى مصر
    لقد كنت رئيس تحرير مجله النادى ولم تكن طالب فى مصر
    لقد كنت فى الانتخابات مندوب قائمة ولم تكن طالب فى مصر
    ((((( اين احترام اللوائح )))
    اخى الكريم عايد
    لو كان المجد يحقق بالنعيق والعويل لكان النساء هم اسياد الارض (ركز انا
    لم أتتطاول عليك ),ولو كان نيل المطالب بقلب الحقائق لكان العالم غابة بل
    أشكال متعدده من الهمجية ,والحقيقة حين يحاول الانسان أن يصل الى شيئ
    معين فعلية تحري الدقه والواقيعيه وأن يرسم خطُه واضحه تكون كفيله بأن
    توصله الهدف المنشود , ياسيدي أنا لم أكن راضي عن التمديد الذي حصل
    عليه النادي ولكن ذلك تم بتحصين من الائحه الموحده للأندية الطلابيه ومن
    هنا يجب البحث عن الائحة أو الفقره الكفيلة بنقض هذا القرار الجائر ......

    عجيب لماذا يناقش هذا الموضوع الان وبعد مضي قرابة الشهرين عليه
    والاكيد أنك صديقي دائما تغرد خارج السرب وأذكرك بالتمديد الذي كان
    لخالد الربيع حينها كان كل ما أثرت لايتعدى سوى زوبعة في فنجان صغير
    ولم تستطع أن تغير شي , وهنا التاريخ يعيد نفسة لأنك لم تتعلم بل بإصرار
    تعيد أخراج الفلم وتتشدق بمصلحة الطالب والتمسك باللوائح وأن قد تكون
    أبعد (طالب) عنها.

    لطالب الدرسات العليا في جمهورية مصر العربية سمات ونسق تفكير يجب علية أن يكون وفقها والا سوف يعود بخفي حنين,وما أره منك عزيزي أنك مهمل في دراسك وبهذا الوضع سوف تخسر مستقبلك ودراستك ,عايد ماحصلت عليه هي فرصه ذهبية حاول أن تشكر الله عليها
    وأن تحترم هذه الفرصه, عايد أعلم أن (النصيحه) ليست أمام العلن
    ولكن المهم لدي أنها تصل لك ولغيرك , ياسيدي أن سئلتك عن خدمة الطالب فسوف تجيب من أجل الوطن ,صدقني أن الاهتمام بمستقبلك الدراسي هو مطلب الوطن الاهم ويكاد يكون الوحيد منك , أرجوا أن
    تراجع نفسك جيداُ ............


  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

    حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4766
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 221
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي حتى الذهب اصفر

    اشكرك على طرحك ومناقشتك للاخ عايد
    ولكن لا انا ولا انت نملك ان نوجه له تهمة الاهمال
    فهذا شيء لا يعنينا


    سامحني على مروري ولكن اتمنى ان تغير الانتقاد وتبقيه بمساره الصحيح
    كما بداءت

    دمت بود



    اخوك
    عبدالعزيز متعب


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : tito 2010 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10908
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 8
    tito 2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي



    كم هو مأسوي مرض السرطان حين يتوقع الانسان انه ذهب للأبد يعاود الظهور من جديد

    وحينها يكون القرار الصعب في بتر هذا العضوا ليحافظ باقي الجسم على سلامة


    حتى الذهب اصفر اصبت كبد الحقيقة


  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية حبروورق

    حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55949
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 270
    حبروورق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لاتنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عضيم


    والله عيب الالفاظ البذيئة في التحاور مهما كان الحق معك نعيق وعويل ونساء اعتقد مو طرح مهذب

    اتمنى من الاخ اصفر انه يعدل مشاركته لو انا اللي كاتبه صدقني مئات الالفاظ ارقى وأقوى


    الحوار ليس بحاجة الى بذائة بل الى رأي قوي وحجة دامغه



    وفقنا الله لكل خير ورزقنا البصيرة وحسن التأدب مع بعض


    وتقبلو مروري


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى الذهب اصفر مشاهدة المشاركة

    لو كان المجد يحقق بالنعيق والعويل لكان النساء هم اسياد الارض (ركز انا
    لم أتتطاول عليك ),

    هههههههههههههههههههههه

    ذكرتني بأيام المراهقه

    اذا جيت اتمحرش في واحد واحط اصابيعي قدام عيونه واقله هيا شوف ترا ما دقيتك
    اذا دقيت عيونك اتكلم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وييييييين يا اخوي نازل على الرجال بموضوع طول عرض وماسكه يمين يسار
    وفي النهايه تقول نصيحه لك وللجميع

    أي نصيحه واي خرابيط قاعد تقولها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    سلملم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42985
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ننننننننننننننن
    المشاركات : 20
    حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ حبروق أتفق معك بأن الطرح لابد أن يكون مهذب ,ولكن في كثير من الأحيان تجبر على ذلك لتفسير
    موقف معين ,فلوا استخدمت (جزاك الله خير) لكانت مؤثره أكثر من (عار عليك) . ولكن اتمنى ان تكون الرساله التى اود ارسالها قد بينت اننا دائما نحتاج لوقفات مع انفسنا .......
    واستغرب دائما من هؤلاء الطلبه الذين يكثرون من النادى والنادى ومصلحه الطالب ونحن نعلم وانتم تعلمون اننا جئنا لهدف واحد وهو الدراسه....وهم ابعد بكثير عن مصلحة الطالب ولم نجن من النادى ومن فيه غير المصالح و الخلافات الشخصيه التى كلما تختفى يأتى من يضهرها بشكل جديد ونحن سئمنا من تكرار الفلم ...
    صدقني كنت اتمنى أن يكون موضوعي مباركة لأي طالب على جائزة دوليه أو اي انجاز على صعيد الطلبه الدارسين بجموهريه مصر العربية , ولكن للأسف كان غير ذلك ,وحيال ذلك لابد أ يكون هنالك ردة فعل.. وخيرا الطالب السعودى يعى ويفهم مايقال والسلام ختام



    شكراٌ لمشاركتك

    التعديل الأخير تم بواسطة حتى الذهب اصفر ; 03-02-2010 الساعة 01:11 PM

  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عصام السبعي

    حالة الإتصال : عصام السبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26240
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 198
    عصام السبعي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    المفروض منافشت ماهو اهم في مصلحه الطلاب في امورة الدراسيه هذي ساحه الطلاب يعني للمناقشه امورهم وليس للصراعات او المشاكل الفرديه


    ودمتم سالميننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حبيت الكل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28379
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 50
    حبيت الكل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عين العقل وكلام من ذهب


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54433
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : الجيزة
    المشاركات : 26
    عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سلااام عليكم....شكرا على طرحك أخوي الذهب .....

    من الجميل جدا أن نرى أبناء مجتمعنا يتحاورون مع بعضهم ويصححون أخطاء بعض....ولكن يجب أن يكون التصحيح

    والحوار على مبدأ واحد ومبدأ واضح....يعني ياكاتب الموضوع كلامك فيه أكثر من مبدأ لا أعرف انت على اي واحد

    فيهم....موضوعك فيه تناقض...

    وأنا أوضحلك أخطاءك في موضوعك...

    لنبدأ بالنصيحة اللي قدمتها لعايد...ياخي اذا ناوي تنصح نصيحة حقيقية لوجه الله تعالى كان تتصل على عايد

    وتقوله الكلام بينك وبينه...وهوا سيتقبل نصيحتك بكل تأكيد...وان لم يتقبها فلا خير فيه....أنت فضحت الرجل

    الان في المنتدى على قول المثل......(من نصح في السر فقد نصح ومن نصح في العلن فقد فضح)....عسى الله

    يغفرلك ذنبك أخي الكريم.....

    وبعدين أنت أنتقدت عايد على أنه ينعق ويبلبل لأنه نقض في قرار التمديد للهيئة الادارية....يعني انت

    بتنتقد انتقاد....يعني تشجب الانتقاد وفي نفس اللحظة أنتقدت عايد بقولك كنت عضو في كذا وكذا ولم تكن

    طالبا...يعني تنتقد النعيق والبلبلة وتأتي بمثلها....التناقض واضح في موضوعك....

    وبعدين النقض والانتقاد شي مطلوب ويجب أن يكون موجود في أي مكان يوجد به انتخابات ويوجد به مصلحة

    عامة....بشرط أن يكون بناء...وعايد نقض وأنتقد القرار....هذا شي عادي...وهذه رؤية منه ويشكر على

    محاولة تصحيح الخطأ ان وجد....ولو كان عايد غلطان أو رؤيته غير صحيحة...فسيوضح لاحقا من المسؤولين

    انه غلطان في نقده....وسيشكر مننا جميعا على ما أشار.....وهذه من طبايع ديننا...وهي الشورى...

    ولو رجعنا للتاريخ....لرأينا الصحابة اختلفوا مع بعضهم وانتقدوا بعضهم وفي النهاية سمى أمرهم

    هامات السحاب...

    وأحد قصص الصحابة...حينما تولى الخلافة ابي بكر الصديق...وقرر محاربة المانعين عن فريضة الزكاء....أنتقده

    عمر ابن الخطاب...وكثير من الصحابة....وفاءوا في النهاية الى هدي الله.....انتقدوا بعضهم وهم صحابة أجلاء...

    وهم قدوتنا ياكاتب الموضوع.....لذلك الانتقاد البناء شي واجب على كل واحد لديه رؤية....

    واتمنى ان اكون صائبا فيما أقول...


  10. #10
    طالب جديد
    الصورة الرمزية qasem741

    حالة الإتصال : qasem741 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52115
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : مصر الجديدة
    المشاركات : 47
    qasem741 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يخون الحلوه والمره ويخلني على جمره
    عجيبه شلون يتبرى ويضيع عمري وسنيني
    عجيبه شلون يتخلى يخون صويحبه وخله
    رحمه بقلبه ما خلى كفـآيا دموعي ياعيني


    اذا يسوى الدمع نسيني وخل ينهدم حيلي
    اصيح الويل ياويلي ولا واحد يواسيني
    انا صابر على همي اذوب ويحترق دمي
    بعد شو تدريد ياعمري تبي ميت تخليني


    انا اسف على حبك لان مثل الحجر قلبك
    سكن بقليبي وتربى وكبر وقطع شرايني
    حنين وعلتي عله وانا قلبي القهر سله
    يا طاير طير وقله ترى غرقه بساتيني


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator