النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب جديد

حالة الإتصال : waellalussain غير متواجد حالياً
    waellalussain غير متواجد حالياً

استفسار2 الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني

الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخواني اعضاء منتدى اتحاد الطلبه السعوديين طالبكم طلب واتمني تسعدوني فيه بدي شوركم
    الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني ووجهوني

انا الان في السعودية وكنت مقدم للبعثة في وزارة التعليم العالي بالسعودية للدرااسة في دبلن ايرلندا في اوربا وقالولي الوزارة اطلع من نفس البلد وقدم للملحقية طلب الحقاق وادرس على حسابك فترة من الزمن وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر على حسابك بس المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف ريال بس وانا الغه عندي ميح يعني مو صفر لا 100- المهم نصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا في اسيا بهذا المبلغ اقعد 6 شهور طور نفسك في الغة ولا تقدم على البعثة في البداية وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة ماتتعب وعشان تجتازها في فتره اقل من السنة طبعا انتو عرفين النظام الجديد حق الوزارة بالنسبه للغة . وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره وانا ما اعتقد بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els وفي شي تاني صحيح ماليزيا موقفه فيها الالحاق يعني ماتجي فيها بعثه وكمان ايرلندا يعني لو انت مكان ايش تعمل

شكرا لكل مين اطلع على موضوعي والشكر الخاص لكل مين نصحني

التعديل الأخير تم بواسطة waellalussain ; 02-28-2010 الساعة 11:45 AM

طالب جديد

9 مشاهده
    ولا فيه رد
    سبحان الله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة waellalussain ; 02-28-2010 الساعة 11:49 AM

طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

Lightbulb ابشر بالنصيحة والمشوره

ابشر بالنصيحة والمشوره

اخواني اعضاء منتدى اتحاد الطلبه السعوديين طالبكم طلب واتمني تسعدوني فيه بدي شوركم
    الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني ووجهوني

. وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره وانا ما اعتقد بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els وفي شي تاني صحيح ماليزيا موقفه فيها الالحاق يعني ماتجي فيها بعثه وكمان ايرلندا يعني لو انت مكان ايش تعمل

نقول وبالله التوفيق أبشر

حبيبي انت دعيت لكل من نصحك وانا انصحك تراجع النص وتصلح الاغلاط الاملائية واللغوية

سعدني=ساعدني بدي=ارغب الحقاق= الحاق الغه=اللغة ميح =لغتي ضعيفه جدا
    عرفين =عارفين بدي=ارغب

اخوي بنصحك نصيحة اخرى -- الان انت لغتك ميح!!!!!!!! والابتعاث موقف في ماليزيا حسب كلامك

فنصيحتي يا اخي انك تنام بدري وتسجل في المعهد الثقافي البريطاني الاقرب لك وان انت من المدينه او حواليها تلاقي بجده وايضا ELS موجود وبالعشرين الف اللي معاك اذا عندك عزيمة تحقق حلمك وتكون متقن للغة الانجليزية بنسبة سبعين الى ثمانين في المئة قراءة وكتابة ومحادثة انشاالله بعدها تتوجه الى دولة مثل ماليزيا او الباكستان او حتى كندا وامريكا.

بعدين اخوية الاخوان هنا بيعرفو ان دبلن انها في ايرلند وايرلندا في اوربا وماليزيا معانا في نفس قارة اسيا فلا تقلقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حيبي واخي في الله اي استفسار انا حاضر للتواصل معك والله يوفقك ويسد على درب الخير خطاك ولا تيأس وثابر ومن سار وصل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ودمت سالما معافى

وتقبل مروري وشكرا

شكرا لكل مين اطلع على موضوعي والشكر الخاص لكل مين نصحني[/QUOTE]

طالب جديد
    الصورة الرمزية qasem741

حالة الإتصال : qasem741 غير متواجد حالياً
    qasem741 غير متواجد حالياً

انصحك تجي مصر تدرس
    اذا اتخصص علمي
    اما غيره فانصحك في الامارات
    اي قسم
    وثانيا
    لا تعتمد على البعثة البلد
    هناك بطون لاتشبع في وزارة التعليم
    نصب واحتيال
    الله يوفقك

طالب جديد

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيشكر على المرور والتعليق للجميع ملاحظة الاخ حبروورق انا ماقلت الابتعاث لماليزيا موقوف انا باسال هل موقوف ولا مستمر يعني في امل التحق من هناك بخصوص الاغلاط في الكتابه معليش اعتذر فالكيبورد عندي في مشكله في حرفين ا و س يعني يبغالي اضغط عليهم بقوة ولم اكتب بسرعه ماانتبه اتكتب الحرف ولا لا فاعتذر للجميع اما ميح وبدي فهذه الطريقة العاميه في الكلام واكيد الكل فاهم عليه واروبا فكان الهدف منها توضيح البلده والمكان للاخوان عشان لا يحسبوا الى في بريطانيا يعني ايرلندا الشماليه وشكرا ليك

الدليل على صحه كلامي اسمي مكتوب waellalusain ولمفروض يكون كده waellalhusain
    بس ما اتكتب حرف h الى هو حرف ا

التعديل الأخير تم بواسطة waellalussain ; 02-28-2010 الساعة 04:35 PM

طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

Lightbulb اكثر من الاستغفار

اكثر من الاستغفار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخوي الغالي وفقك الله وحقق لك طموحك واسئله عز وجل ان يختار لك ما فيه الخير لك في الدنيا والأخرة.

اخوي لازلت عند رأيي ان تعلمك الانجليزي عندك قبل السفر هو سلاحك الماضي وجسر العبور الى دراسة مريحة مفيده وعلى قدر اهل العزم تؤنى العزائم.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بخصوص الملاحضات فانا حسيت انك طيوب فأردت ان تشد مئزرك.

لكن عندي سؤال ولك الخيار في الجواب

مالمانع ان تلتحق بالدراسة في مصر مثلا؟

تقبل مروري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وشكرا

طالب جديد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدني مرورك انا بصراحه بدي ادر هندسه تصاميم معماريه هذا اول شي تاني شي والاهم بدي ادرس لغة وامارسها وانا ماني من الناس الى يحبو الدراسة في الدول العربية وياريت تقولي ياحبروورق انتي فين بتدرس

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع