النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : حلمي بعثه غير متواجد حالياً
    حلمي بعثه غير متواجد حالياً

افتراضي تكفووووووون ياعيال ابز متعب احد يساعدني ظروري

تكفووووووون ياعيال ابز متعب احد يساعدني ظروري

السلام عليكم انا الحقيقه شدني منتداكم بما فيه من المساعده بين بعضكم وهذا شي ماهو غريب على عيال السعوديه وكلنا اخوان بأذن الله وعساكم على القوه يارب وبالتوفيق لكل طالب وطالبه

بس انا بصرااحه حلمي في بعثه تكون في مصر او الاردن وانا شروط الابتعاث ما تنطبق علي بس مظطر ادرس على حسابي الخاص وابي اطلب التحاق في بعثه بس ياليت احد فيكم يشرح لي كم بتكلفني الدراسه الين مايضموني للبعثه وهل انظمامي للبعثه راح ياخذ وقت واللي يقدر يخدمني او يفديني بكون شاكر له علما بأن ظروفي الماديه ماهي بذيك الزود اتمنى تساعدوني لاني توهقت بدراستي بالسعوديه وانا حلمي ادرس تخصص طبي عشان هذا حلمي

وشاكر لكم مقدما

طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخوي حلمي بيه عدل ايز متعب الى ابو متعب

ثانيا انا بعطيك تصبيره لين يجيك الغيث من نشامى المنتدى روح لساحة طلبة الاردن وانشالله تلقى طلبك بس على مهلك وابحث بكافة المشاركات وباختصار ان درست على حسابك وجبت60% في السنة الاولى الحقوك طبعا لازم تكون في التخصصات الطلوبه للابتعاث ايضا نفس الشئ ساحة طلبة مصر والنسبة هي نفسها والشروط نفسها

اما التكاليف فا اعتقد ان الف وخمسمائة ريال بشهريا بمصر جيده لتحقيق ذلك للطالب صاحب الهدف والاردن من الفين الى الفين وخمسمائة ريال بالشهر

مثل ما ذكرت لك راجع الساحتين وبتلقى نشامى حاطين كل المعلومات وناس تجيب لك قبول تواصل معهم طبعا اوصيك بالحذر والانتباه والله يوفقك

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي بعثه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا الحقيقه شدني منتداكم بما فيه من المساعده بين بعضكم وهذا شي ماهو غريب على عيال السعوديه وكلنا اخوان بأذن الله وعساكم على القوه يارب وبالتوفيق لكل طالب وطالبه

بس انا بصرااحه حلمي في بعثه تكون في مصر او الاردن وانا شروط الابتعاث ما تنطبق علي بس مظطر ادرس على حسابي الخاص وابي اطلب التحاق في بعثه بس ياليت احد فيكم يشرح لي كم بتكلفني الدراسه الين مايضموني للبعثه وهل انظمامي للبعثه راح ياخذ وقت واللي يقدر يخدمني او يفديني بكون شاكر له علما بأن ظروفي الماديه ماهي بذيك الزود اتمنى تساعدوني لاني توهقت بدراستي بالسعوديه وانا حلمي ادرس تخصص طبي عشان هذا حلمي

وشاكر لكم مقدما

اهلا بك

للالتحاق بالبعثه عليك ان تحصل على معدل 3.5 من 5 او 2.5 من 4 وانجاز 30 ساعه

بالنسبه لرسوم الجامعه هي تكون على حسب الجامعه والتخصص الذي تريد الذهاب له

شهريا تحتاج الى 2500 ريال وهي كافيه جدا

موفق

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع