صفحة 9 من 45 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 447
    مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

medozk

رفعت الراس..

بيض الله وجهك وصفحتك

تحياتي لك ولأمثالك القلائل

قلب الجوهره

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

طالب جديد

حالة الإتصال : بطيخة غير متواجد حالياً
    بطيخة غير متواجد حالياً

مشكور يا اخ على الرد ..

ما يشتغل الرابط اللي عطيتني اياه .. وبالنسبة للإنتساب ؟؟ شلوون ما يصير ؟؟؟ ووينقسم الدبلوم كذلك الى شعب ؟؟؟ ياريت تشووفف ليي وتفيدني وتكوووون مشكووور ..

طالب جديد

حالة الإتصال : سهيل التميمي غير متواجد حالياً
    سهيل التميمي غير متواجد حالياً

انا خريج معهد المراقبين الفنيين وكملة الدراسة ودرسة كلية التقنية نفس التخصص (( مساعد مهندس مدني)) وطموحي مواصلة البكرليوس أو الهندسة في نفس التخصص وهل يوجد جامعه تعادل شهاداتي ويكون على حسابي ويفضل مصر مع خالص تقديري لكم والعذر على الآزعاج مع تمنياتي التوفيق لكم في الدنياء والاخرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكم يعادلو دراستي وأذا أمكن رقم مكتب بخصوص التنسيق وألف شكر

طالب جديد

حالة الإتصال : فيصل الشريف غير متواجد حالياً
    فيصل الشريف غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    اخوي انا بصراحة حاب احصل على قبول من احد الجامعات في مصر
    حيث انني من الطلاب المبتعثين الى كندا كما ارغب بتحويل بعثتي الى مصر ولكن الملحقية الثقافية في كندا تطلب من احضار قبول من احد الجامعات في مصر لكي ترفع طلبي الى الوزارة اذا كان بأمكانه فضلا وليس امرا احضار لي القبول او ارشادي على مكتب يجب قبولات من مصر لمرحلة البكالوريوس اكون لك شاكرا ومقدرا
    اخوك / فيصل الشريف

طالب جديد

حالة الإتصال : kaled غير متواجد حالياً
    kaled غير متواجد حالياً

اسعد الله ايامكم يا شباب
    انا كانت ناوي اجي ادرس على اكتوبر القادم في ماجستير هندسه كهربائيه في الاكاديميه بالاسكندريه, شهادتي هندسة التقنيه الكهربائيه بكالوريس تخصص الات وقوى كهربائيه, وعندي عدة تسائلات:
    1- انا اريد جلب سيارتي معي جيب ,
    2- كيف الشقه مع الاخذ بالاعتبار اني مو مطول لاني شغال بشركه وماسك منصب صعب اتركه بصفه دائمه ممكن اخذ ثلاث اشهر.

3- كيف القبول ( هل على طول ام فيه مواد تكميليه . وهل فيه طريقه ان الاكاديميه تقبل على طول)
    4- كيف المعاهد وخصوصا اللغه من حيث الاشتراك ومستوى تقديم الخدمه.

5- طيب باي جامعه ادخل وبعدين الحكوميه يقول لازم معادله من المجلس الاعلى وهل شهادة بكالوريس الكليه التقنيه معترف فيه عندهم او لا
    وبعدين ايش الجامعه الي ما فيها تعقيد

6- اتمنى من الله ان يوفقنا واياكم ويرجعكم لمن تقر عيناه برؤيتكم وتقر عيناكم برؤيتهم

ارجو من الجميع المشاركه

طالب جديد

حالة الإتصال : طبيعي غير متواجد حالياً
    طبيعي غير متواجد حالياً

الله يحفظك اخوي

ماهي شروط مرحلة الدكتوراة في الشريعة بمصر؟

وبودي توضح لي الاقامة كم مدتها وهل هي متصلة أم متقطعة؟

شكرآ لسموك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : medozk غير متواجد حالياً
    medozk غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الجوهره مشاهدة المشاركة
    medozk

رفعت الراس..

بيض الله وجهك وصفحتك

تحياتي لك ولأمثالك القلائل

قلب الجوهره
    جزاكى الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطيخة مشاهدة المشاركة
    مشكور يا اخ على الرد ..

ما يشتغل الرابط اللي عطيتني اياه .. وبالنسبة للإنتساب ؟؟ شلوون ما يصير ؟؟؟ ووينقسم الدبلوم كذلك الى شعب ؟؟؟ ياريت تشووفف ليي وتفيدني وتكوووون مشكووور ..
    معذرة على التأخير
    بالنسبه للدبلوم هناك 3 انواع
    الدبلوم العامة فى التربية ( إعدادى وثانوى )
    الدبلوم الخاصة فى التربية
    الدبلوم المهنية فى التربية
    ما ينفعكى هو الدبلوم العام لكونك خريجة كليه غير التربيه اما الاخرى فهو لخريجى التربيه
    وهذا هو تفاصيل الدبلوم العام
    تهدف الدبلوم العامة فى التربية إلى إعداد الطلاب من خريجى الكليات الجامعية غير التربوية للعمل معلمين بالمدرستين الاعدادية والثانوية.

تقبل الكلية الطلاب الحاصلين على درجة الليسانس فى الآداب أو درجة البكالوريوس فى العلوم التى تمنحها الجامعات المصرية والمعاهد العليا أو على أى درجة علمية أخرى معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

مدة الدراسة للحصول على درجة الدبلوم العامة فى التربية سنة جامعية للطلاب المتفرغين للدراسة تنقسم كل سنة إلى فصلين دراسيين مدة كل منهما 17 أسبوعا على الأقل، منها أسبوعان لامتحانات نهاية الفصل. ويجوز قبول المعلمين العاملين بمدارس التعليم قبل الجامعى بالدبلوم العامة فى التربية- مع عدم تفرغهم تفرغا كاملا ويعفون من التدريب الميدانى بالمدارس ويدرسون فى هذه الحال جميع المقررات الدراسية المقررة على الدبلوم العامة فى التربية نظام العام الواحد موزعة على عامين جامعيين
    وفى المرفقات ملف بالتفاصيل والمواد
    وهذا موقع الكليه.. ادخلى على الدرجات العلميه ..قسم الدرسات العليا وبالتوفيق ان شاء الله

الملفات المرفقة

طالب مجتهد

حالة الإتصال : medozk غير متواجد حالياً
    medozk غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل التميمي مشاهدة المشاركة
    انا خريج معهد المراقبين الفنيين وكملة الدراسة ودرسة كلية التقنية نفس التخصص (( مساعد مهندس مدني)) وطموحي مواصلة البكرليوس أو الهندسة في نفس التخصص وهل يوجد جامعه تعادل شهاداتي ويكون على حسابي ويفضل مصر مع خالص تقديري لكم والعذر على الآزعاج مع تمنياتي التوفيق لكم في الدنياء والاخرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكم يعادلو دراستي وأذا أمكن رقم مكتب بخصوص التنسيق وألف شكر
    امامك جامعات حكوميه مثل القاهره و عين شمس والاسكندريه وحلوان
    وهى تقبلك على اساس الثانويه ومعدلك فيها مع مراعاه انهم سوف يعادلون ما درسته بعد موافقة المجلس الاكاديمى لكليه الهندسه
    اما الجامعات الخاصه وما ارشحها لك هى الجامعة الامريكيه
    http://www.aucegypt.edu/academics/de...s/default.aspx
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الشريف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخوي انا بصراحة حاب احصل على قبول من احد الجامعات في مصر
    حيث انني من الطلاب المبتعثين الى كندا كما ارغب بتحويل بعثتي الى مصر ولكن الملحقية الثقافية في كندا تطلب من احضار قبول من احد الجامعات في مصر لكي ترفع طلبي الى الوزارة اذا كان بأمكانه فضلا وليس امرا احضار لي القبول او ارشادي على مكتب يجب قبولات من مصر لمرحلة البكالوريوس اكون لك شاكرا ومقدرا
    اخوك / فيصل الشريف
    لم تقل لى ما هى الجامعة و التخصص اللى تبغيه و معدلك فى الثانويه..ثانيا لابد من حضورك والتوجه مباشرة للجامعة اذا امكنك هذا و هذا افضل لك بعيدا عن المكاتب لتوفر عليك
    بالتوفيق ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaled مشاهدة المشاركة
    اسعد الله ايامكم يا شباب
    انا كانت ناوي اجي ادرس على اكتوبر القادم في ماجستير هندسه كهربائيه في الاكاديميه بالاسكندريه, شهادتي هندسة التقنيه الكهربائيه بكالوريس تخصص الات وقوى كهربائيه, وعندي عدة تسائلات:
    1- انا اريد جلب سيارتي معي جيب , نعم يمكنك وبأقل التكاليف لانك طالب
    2- كيف الشقه مع الاخذ بالاعتبار اني مو مطول لاني شغال بشركه وماسك منصب صعب اتركه بصفه دائمه ممكن اخذ ثلاث اشهر. ممكن تدرس بارت تايم وتظبط جدولك وموادك كل تيرم على اساس اجازتك ودوامك بس لازم الحضور فى الماجستير وخصوصا الهندسه..اما الشقه..فالاسعار من 2500 الى 3000 سواء القاهره او الاسكندريه اذا كنت ستدرس فى فرع القاهره او الاسكندريه

3- كيف القبول ( هل على طول ام فيه مواد تكميليه . وهل فيه طريقه ان الاكاديميه تقبل على طول)القبول مباشره فى مبنى الاكاديمية
    4- كيف المعاهد وخصوصا اللغه من حيث الاشتراك ومستوى تقديم الخدمه. معاهد اللغة..لم افهم هل تريد كورسات تقويه فى الانجليزيه.. لو زى ما فهمت يبقى ال British Council افضل شئ لك

5- طيب باي جامعه ادخل وبعدين الحكوميه يقول لازم معادله من المجلس الاعلى وهل شهادة بكالوريس الكليه التقنيه معترف فيه عندهم او لا
    وبعدين ايش الجامعه الي ما فيها تعقيد
    الجامعات الحكوميه طبعا مافى كلام ممتازه ومسأله المعادله والكلام هذا هو اجراءاتهم الروتينيه بس المهم ان تكون حاصل على البكالوريوس فى الهندسه من جامعة معترف بها عندكم ومعدلك لا يقل عن جيد حتى يصير امورك تمام ان شاء الله
    امامك جامعة القاهره
    الاسكندريه
    عين شمس
    او الجامعات الخاصه مثل الجامعة الامريكيه او الاكاديمية العربيه
    وهذا رابط الامريكيه
    http://www.aucegypt.edu/academics/de...s/default.aspx
    6- اتمنى من الله ان يوفقنا واياكم ويرجعكم لمن تقر عيناه برؤيتكم وتقر عيناكم برؤيتهم

ارجو من الجميع المشاركه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعي مشاهدة المشاركة
    الله يحفظك اخوي

ماهي شروط مرحلة الدكتوراة في الشريعة بمصر؟
    بكالوري
    وبودي توضح لي الاقامة كم مدتها وهل هي متصلة أم متقطعة؟

شكرآ لسموك
    ممكن توضحلى هل تريد شريعة اسلاميه ام شريعة وقانون؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : بطيخة غير متواجد حالياً
    بطيخة غير متواجد حالياً

مشكور أخي medozk على المعلومات المفيدة وجزاك الله خير الجزاء

تقدر اشوف ليي موضووع الانتساب لأن ما اقدر اقعد في مصر هالمدة بس راح احضر شهر للمحاضرات وراح اقدم الامتحانات في الجامعة ... اذا ما عليك امر اخ تشوف ليي موضووع الانتساب ...

طالب جديد

حالة الإتصال : المسك غير متواجد حالياً
    المسك غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه على المجهود المميز
    ياليت اخوي تشوف لنا في جامعه القاهره تخصص دكتوراه في تكنولوجيا التعليم
    ودمت بود

صفحة 9 من 45 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع