النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : xpetitex غير متواجد حالياً
    xpetitex غير متواجد حالياً

افتراضي ياليت تفيدوني بخصوص هذا التنبيه !!

ياليت تفيدوني بخصوص هذا التنبيه !!

السلاام عليكم
    صباح الخير كيف الحال جميعا اخواني حبيت استسفر بشان تنبيه وصلني من الملحق وانا اتصفح ايميلي بالصدفه شفته الا وهوا
    ورد خطاب الوزارة رقم 9964وتاريخ 3-2-1431هـ بشأن ترقية البعثة والمتضمن يطلب تزويد الوزارة بتقرير مفصل وشامل عن المذكور ة. لذا يلزمك التقدم عبر البوابة بطلب ترقية البعثة وتشيرين في طلبك إلى الخطاب ورقمه ويمكنك كتابة ذلك على ورقة وإرفاقها مع الطلب لكي يتم الرد على الوزارة في أسرع وقت ممكن.
    فيه شي مافهمته بخصوص انهم كاتبين لي وتشيرين في طلبك إلى الخطاب ورقمه ويمكنك كتابة ذلك على ورقة وإرفاقها مع الطلب
    يعني اكتب في ورقه ردا على الخطاب الوارد من الوزاره برقم كذا وتاريخ كذا ارفق جميع بياناتي واحط طبعا شهاداتي وورقه قبول الجامعه للدراسه وصوره الجواز وهكذا واعمل ترقيه ولا ايش بالظبط مافهمت وشسالفه هالورقه اللي اكتب فيها الخطاب ولا قصدهم اني احط صيغه الخطاب نفسه اللي كنت راسلته للوزاره واضيف للصيغه نفسها رقم الخطاب وتاريخه ولا ايش مافهمت :| اتمنى انكم توضحون لي الخطوات بالظبط وايش اكتب وبعدين فيه مشكله احاول اعمل ترقيه تطلع لي صفحه فاضيه وفيه اطار احمر ماينفع اعبي بيانات ولا شي ولا مكتوب حاجه اصلاا واذا رحت نقل من بلد لبلد او تمديد بعثه او اي خيار ثاني يطلع لي عادي البينات وامكانيه تعبئتها فهل فيه مشكله هل هناك مشكله لان بعثتي تنتهي في 2011 فهل يحتاج قبل اعمل تمديد بعثه او مو هذي المشكله اصلاا !!!
    اتمنى انكم تفيدوني في اقرب وقت جزاكم الله خيرانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : xpetitex غير متواجد حالياً
    xpetitex غير متواجد حالياً

افتراضي اتمنى تساعدوني بشان هذا التنبيه!!

اتمنى تساعدوني بشان هذا التنبيه!!

السلام عليكم
    صباح الخير جميعا الله يعطيكم العافيه حبيت استسفر عن شي معليش ماني فاهمته وبليز ابيكم تساعدوني وانا اتصفح ايميلي لقيت واصلني تنبيه من الملحقيه من تاريخ 2\2 ولسه اشوفه
    بس مافهمت بالظبط ايش اسوي فياليت تقولون لي بس خطوه خطوه لاني ماعرف في هالامور الرسميه بكتب لكم الايميل اللي وصلني
    (ورد خطاب الوزارة رقم 9964وتاريخ 3-2-1431هـ بشأن ترقية البعثة والمتضمن يطلب تزويد الوزارة بتقرير مفصل وشامل عن المذكور ة. لذا يلزمك التقدم عبر البوابة بطلب ترقية البعثة وتشيرين في طلبك إلى الخطاب ورقمه ويمكنك كتابة ذلك على ورقة وإرفاقها مع الطلب لكي يتم الرد على الوزارة في أسرع وقت ممكن)
    ايش قصدهم بتشيرين في طلبك الى الخطاب ورقمه ويمكنك كتابه ذلك على ورقه وارفاقها مع الطلب يعني ايش مافهمت ايش اكتب بالورقه اكتب بس في الورقه ردا على الخطاب الوارد من الوزاره رقم كذا بتاريخ كذا ولا ايش مافهمت ياليت تردون لي خبر باقرب وقت عشان ارسله لهم بس بالخطوات بليز ايش اكتب لان اختكم بالله مالها في هالامور
    ولكم مني جزيل الشكر

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

للاسف ما فهمت شي من المطلوب
    ولكن الاسهل لك ادخلي بوابة الطلبه - تقديم طلب - طلب استفسار
    واكتبي استفسارك الكامل
    وباذن الله خلال يوم بيوصل لك الرد عن طريق المشرف الاكاديمي المسؤول عن الجامعه التابعه لها

وبالتوفيق انشاء الله

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

تقريباً .. يمكن ترفقين الاوراق المطلوبه وبعد ذالك تكتبين في ورقه خارجيه رقم الوزارة الذي وصل لك وبعدها ترفقين الورقه مع الاوراق التي سوف ترسل للملحقية عن طريق البوابه الاكترونيه.

اذا لم تفهمين !! أكتبي للمشرف الاكاديمي عن طريق البوابه الاكترونيه وهو سوف يساعدك .

تحياتي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : لمياء غير متواجد حالياً
    لمياء غير متواجد حالياً

اتمنى لكي كل توفيق

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع