صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 80
    طالب جديد

حالة الإتصال : mzyadi غير متواجد حالياً
    mzyadi غير متواجد حالياً

أخي د/ كليم أتمنى أن تكون في خير صحة وعافية..أخي العزيز أنا بعثتي من جامعة الملك عبد العزيز بجدة وتشمل البعثة سنة لدراسة اللغة الألمانية وثلاث سنوات للدكتوراة....تمام؟
    سكرتيرة الدكتور محمد أرسلت لي قبول دكتوراة من اول أكتوبر 2010 وحجزت لي 3 سنوات في دار الضيافة,مع أني طلبتهم أكثر من مرة بخطاب قبول من معهد اللغة في الجامعة لمدة سنة من سبتمبر2010 إلى سبتمبر2011 ثم أبدأ الدكتوراة في أكتوبر 2011, آخر إيميل جائني أمس تقول أنه لايمكن إعطائي قبول للغة وإنما يحق لي الدراسة في مركز(التحدث والكتابة)تمام؟أظن مجاناً

لوسمحت ممكن تستفسر لي و تفهمهم أني أريد أدرس سنة اللغة في المعهد ثم أبدأ الدكتوراة لأن هذه السنة من حقي وأريد إستغلالها والاستفادة منها.
    السؤال الثاني هل أنا ملزم بالمكوث ثلاث سنوات في دار الضيافة؟
    وشكراً جزيلاً اخي د/ كليم وإن شاء الله تتسهل الأمور وجزاك الله خيراً على تجاوبك مع إخوانك ومساعدتك لهم والله يوفقك ويسهل أمرك وتنال مرادك

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو نوري غير متواجد حالياً
    ابو نوري غير متواجد حالياً

talab2 طلب تخصص دقيق

طلب تخصص دقيق

السلام عليكم اخي العزيز , انا اخصائي اطفال حاصل على الزمالة السعودية في طب الاطفال واود دراسة تخصص دقيق في علم اظطرابات نمو وسلوك الاطفال
    development & behavior disprders
    وان لم يتوفر هذا التخصص طب نفسي اطفال
    child psychiatry
    ارجو منك اخي العزيز اعطائي معلومات عن هذين التخصصين في المانيا وان تساعدني على الحصول على قبول علماً انني اعمل لدى وزارة الصحة السعودية وعندي قبول للبعثة
    وشكراا مقدماً واعطاك الله العافية

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كليم حنيف غير متواجد حالياً
    كليم حنيف غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzyadi مشاهدة المشاركة
    أخي د/ كليم أتمنى أن تكون في خير صحة وعافية..أخي العزيز أنا بعثتي من جامعة الملك عبد العزيز بجدة وتشمل البعثة سنة لدراسة اللغة الألمانية وثلاث سنوات للدكتوراة....تمام؟
    سكرتيرة الدكتور محمد أرسلت لي قبول دكتوراة من اول أكتوبر 2010 وحجزت لي 3 سنوات في دار الضيافة,مع أني طلبتهم أكثر من مرة بخطاب قبول من معهد اللغة في الجامعة لمدة سنة من سبتمبر2010 إلى سبتمبر2011 ثم أبدأ الدكتوراة في أكتوبر 2011, آخر إيميل جائني أمس تقول أنه لايمكن إعطائي قبول للغة وإنما يحق لي الدراسة في مركز(التحدث والكتابة)تمام؟أظن مجاناً

لوسمحت ممكن تستفسر لي و تفهمهم أني أريد أدرس سنة اللغة في المعهد ثم أبدأ الدكتوراة لأن هذه السنة من حقي وأريد إستغلالها والاستفادة منها.
    السؤال الثاني هل أنا ملزم بالمكوث ثلاث سنوات في دار الضيافة؟
    وشكراً جزيلاً اخي د/ كليم وإن شاء الله تتسهل الأمور وجزاك الله خيراً على تجاوبك مع إخوانك ومساعدتك لهم والله يوفقك ويسهل أمرك وتنال مرادك
    أخي العزيز سلام عليكم

بما أني مستعجل شوية و مشغول باليومين الجايات، فرايح ارد عليك على السريع:
    طبيعي يمكنك دراسة اللغة في معاهد الجامعة، و هي من أفضل المعاهد على الإطلاق. أما بالنسبة لمركز التحدث و الكتابة التي ذكرت، فهي ضعيفة و يعتمد على الشخص نفسه و ما فيها مدرس.
    بتفصيل أكثر اكتب لك يوم الأحد القادم انشاء الله،،،،،،، و للأخ العزيز الذي سأل بالنسبة للتخصص في آلمانيا كذلك، سأكتب لكم بالتفصيل يوم الأحد باذن الواحد الأحد.

[align=center]كليم حنيف
    طالب طب و علوم أحياء بجامعة ماربورغ

سابقا: ممثل الطلبة الأجانب باتحاد الطلبة العام بجامعة ماربورغ
    آلمانيا

حاليا: بشكل مؤقت طالب بجامعة جي آر تي بوبا بمدينة ياش - رومانيا
    {نحن نفتخر بخدمة طالب العلم}

اتحاد الطلبة السعوديـين
    آلــمـــــانـيـــــــا - رومانيا[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : bolbolms غير متواجد حالياً
    bolbolms غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي العزيز , انا اخصائي اطفال حاصل على الزمالة السعودية في طب الاطفال واود دراسة تخصص دقيق في علم اظطرابات نمو وسلوك الاطفال
    development & behavior disprders
    وان لم يتوفر هذا التخصص طب نفسي اطفال
    child psychiatry
    ارجو منك اخي العزيز اعطائي معلومات عن هذين التخصصين في المانيا وان تساعدني على الحصول على قبول علماً انني اعمل لدى وزارة الصحة السعودية وعندي قبول للبعثة
    وشكراا مقدماً واعطاك الله العافية
    السلام عليكم دكتور
    الاختصاص العربي غير معترف بالمانيا كاختصاص
    يعني ان احببت ان تتخصص تخصص دقيق في علم اضطرابات ونمو وسلوك الاطفال فمن الممكن ان تقبل و ان تعمل التخصص و لكنك لن تحصل على شهادة تخصص بهذا الفرع الدقيق و انما تحصل على وثيقة خبرة كلينيكية لا اكثر
    لذلك اقول بشكل عام لكل الاطباء الذين انهوا اختصاص بدولة عربية و يرغبون بعمل تعمق اختصاص فقط و ليس لديهم وقت او رغبة باعادة الاختصاص الالماني و من ثم التعميق , فعليهم التوجه الى فرنسا لان الاختصاص العربي معترف بها و يمكن عمل اختصاصات دقيقة و الحصول على شهادة رسمية بها
    اما بالمانيا يحتسب الاختصاص السعودي او اي اختصاص عربي اخر كخبرة لا اكثر
    يعني ان كانت المدة اللازمة للحصول على اللقب الالماني طبيب اخصائي لطب الاطفال تتراوح 5 سنوات , فيجب عليك كطبيب اخصائي على الاقل اعادة 3 سنين من الاختصاص الالماني طبعا من غير اللغة !
    الاختصاص الفرعي الدقيق الذي تبحث عنه هو جزء من الكوريكولم الالماني بفرع ال
    pediatric neurology
    شرط التعميق هو ان تكون انهيت طبيب اخصائي للاطفال بالمانيا
    كما ذكرت مسبقا مدة الاختصاص الالماني هي خمس سنين , من هذه السنين ممكن تعمل سنة اختيارة بمجال تخصصي فرعي خاص بالاطفال (الافرع التخصصية التابعة للاطفال بالمانيا عي كالتالي الهيماتولوجي و الانكولوجي - و النيوناتولوجي -البيدياترك كارديولوجي - و البيدياترك نويرولوجي و الذي يتضمن الكوريكولم الخاص بيه التخصص الدقيقة الذي تبحث عنه )
    التخصص البيدياترك نويرولوجي مدته 3 سنين بعد الفاخ ارتست الالماني
    سنة ممكن تختصرها بالاختصاص الاساسي يعني
    ان كنت موفقا و تم الاعتراف لك بسنتين فتحتاج الى 5 سنين على الاقل للحصول على الاختصاص الدقيقة المطلوب . بينما بفرنسا قد تحتاج من سنة الى سنتين و هذه ميزة . طبعا الاختصاص الالماني اقوى و اعرق و الشهادة الالمانية معترف بها بالمانيا و دول الاتحاد الاروبي و هي نفسها التي يحصل عليها الالماني بينما الشهادة الفرنسية هي خاصة بالاجانب و لا يحق للطبيب الاجنبي المنخرج العمل بفرنسا بناء على هذه الشهادة و هذة شيئة
    فاني خيرتك فاختار ما بين الجنة و النار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)

طالب جديد

حالة الإتصال : mzyadi غير متواجد حالياً
    mzyadi غير متواجد حالياً

أخي د/ كليم إن شاء الله تكون في صحة وعافية وانتظرت ردك بخصوص اللغة كما وعدتني الأحد الماضي ولكن لعل المانع خيرا.
    لو سمحت انا الأن أريد قبول لغة لمد سنة في معهد جامعة ماربورغ لي ولزوجتي حيث أني الحمد لله حصلت على خطاب القبول للدكتوراة من رئيس قسم الكيمياء الحيوية الدكتور/مراحيل وأريد أن أبدأ اللغة في أكتوبر 2010 بارك الله فيك وفي جهودك أرجو الرد في أسرع فرصة كي أبدأ إجراءات الفيزا

طالب جديد

حالة الإتصال : abo lenah غير متواجد حالياً
    abo lenah غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله
    لو سمحت أخي الكريم :
    ستدرس زوجتي في ألمانيا دراسات إسلامية دكتوراه ولا نعرف الجامعات التي تدرس هذا التخصص ،
    هل الدراسة باللغة الانجليزية
    هل هي عبارة عن بحث فقط
    هل ممكن أجد معهد يرس مدرسة إلى البيت لتدريس زوجتي اللغة
    علماً باننا من الامارات ، وأنا أدرس في بريطانيا ، فهل يستلزم حضور زوجتي للجامعة
    وفقك الله وسدد خطاك

طالب جديد

Free University Berlin:
    Berlin Graduate School Muslim Cultures and Societies
    Degree
    Dr. phil./ PhD

In Cooperation with
    Humboldt University Berlin;
    Centre for Modern Oriental Studies Berlin

Course Language(s)
    Courses are held in English (100%). Participants can choose to write their doctoral thesis in English or German.

Beginning of Programme
    winter semester - October

Programme Duration
    6 semesters (3 years)

Application Deadline
    30 November for the following winter semester

Contact
    Freie Universität Berlin
    Dr Arnim Heinemann
    Altensteinstraße 48
    14195 Berlin
    Tel.: +49 (0)30-83 85 34 17
    office@bgsmcs.fu-berlin.de
    Berlin Graduate School Muslim Cultures and Societies: Startseite

Submit Application To
    Freie Universität Berlin
    Dr. Arnim Heinemann
    Altensteinstraße 48
    14195 Berlin
    Germany
    Description of Content
    To structure research and provide a suitable framework for faculty and students, the Graduate School is organised into five research areas:
    Plural Traditions and Travelling Traditions focus on the construction and deconstruction of concepts, practices, and institutions resulting from interaction and communication or encounters and entanglements. Rethinking Social Order and Governance Contested investigate interactions, conflicts, and entanglements in the fields of society, law, and politics. Sacred Topographies attempt to illustrate all of these processes, drawing upon an especially rich field of investigation that cuts across subjects and disciplines. To promote interdisciplinary research, the Graduate School aims to systematically connect cultural and social studies in each research area. Its study programme will also address a number of cross-cutting themes underlying all research areas and the doctoral projects pursued within their framework.

طالب جديد

Frankfurt University:
    International PhD Programme Religion in Dialogue
    Degree
    Dr phil or Dr theol

In Cooperation with
    Frankfurt Graduate School

Course Language(s)
    Courses are held primarily in German. Participants may choose to write their doctoral thesis either in English or in German, or (under certain circumstances) in another world language, if supervisor and faculty agree.

Beginning of Programme
    Every summer (April) or winter (October) semester

Programme Duration
    Three to four years (six to eight semesters)

Application Deadline
    1 May for admission to the following winter semester and 1 December for admission to the following summer semester

Description of Content
    Doctoral research can be pursued in Catholic Theology, Protestant Theology, Jewish Studies, Islamic Studies, Comparative Religious Studies, Philosophy of Religion, Sociology of Religion or Japanese Studies.
    Contact
    Johann Wolfgang Goethe-Universität, Frankfurt am Main
    FB 07/06
    Birgit Weiler
    Senckenberganlage 31
    60325 Frankfurt am Main
    Tel.: +49 (0)69-79 83 29 31
    Fax: +49 (0)69-79 83 33 54
    info@religion-in-dialogue.net
    Religion in Dialogue
    or
    Thomas Schreijaeck
    schreijaeck@em.uni-frankfurt.de

طالب جديد

حالة الإتصال : abo lenah غير متواجد حالياً
    abo lenah غير متواجد حالياً

جزاك الله الف خير على هذه المشاركة الطيبة القيمة .
    بالنسبة للقانون هل أيضاً ممكن باللغة الانجليزية الدكتوراه وما هي الشروط وهل هي أفضل من بريطانيا
    وفقك الله وسدد خطاك

طالب جديد

حالة الإتصال : meonlyme غير متواجد حالياً
    meonlyme غير متواجد حالياً

السلام عليكم

كنت ابغى اسال تخصص bachelor degree in dental hygienist
    موجود فى اللجامعات الالمانيه وممكن اخذ قبول منهم علما انى حاصله على دبلوم من كلية العلوم الصحيه بالسعوديه

شكرا جزيلا

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع