النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : عبدالله راشد غير متواجد حالياً
    عبدالله راشد غير متواجد حالياً

افتراضي شقه في سدني مفروشه بالكامل وفي موقع مميز ( صور )

شقه في سدني مفروشه بالكامل وفي موقع مميز ( صور )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم طالب إماراتي في مدينة سدني الإسترالية ..

ساكن في شقه من 3 غرف مؤثثه تأثيث كامل وسوف أتركها عائداً الى الوطن في شهر 5 إن شاء الله

أبحث عن شخص يشتري الأثاث كامل ويفضل الإقامه في نفس الشقه حتى لا يحتاج لنقل الأثاث وتركيبه مجدداً ..

مواصفات الشقه:

3 غرف + 2 حمام (كرمكم الله) + مخزن داخلي+ بلكونه كبيره + 2 موقف سياره داخلي + مدخل لصاله حديد + حمام سباحه داخلي كبير جداً

على بعد 10 دقائق بالسياره من كل من جامعة: سدني - نيو ساوث ويلز - UTS -

على بعد دقائق مشياً من معهد تعليم لغة إنجليزيه

على بعد 15 دقيقة من مركز المدينة

استطاعة إستقبال قنواة عربيه ( البلكونه جهة الشمال)

بجانب مطاعم مختلفه (3 منهم حلال) .. COLES مثل كارفور .. وحديقه كبيره جداً وجميله .. مسار خاص Bicycle.. حضانة أطفال ومكان للعب الأطفال .. إنترنت كافيه .. مغسله .. عياده طبيه وصيدليه .. كوفي شوبز.. مخبز ..صالون حلاقه .. إلخ

يعني لن تحتاج إن شاء الله في التنقل بالسياره كثيراً ..

الميزات الإضافيه:

الماء ببلاش في الشقه .. نظام أمن خاص وقوي ( private access cards ) لكل طابق عن طريق المصعد و الخروج والدخول للقاراج وحمام السباحه والجيم.. وسكيوريتي متواجدون 24 ساعه لمنع الفوضى والإزعاج..

مبنى جديد والشقة انا اول ساكنيها ..

ملائم جداً لعائله أو شباب يتقاسمون الشقه

والأن نأتي للصور

الصاله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المطبخ

الغرفة الرئيسية

الغرفه الثانية

الغرفة الثالثة ( غرفة الدراسة)

مخزن الملابس ( يوجد في كل غرفه)

حمام الغرفة الرئيسية

الحمام الثاني

المخزن

غرفة الغساله والنشافه

مكان الجواتي والنعل (كرمكم الله)

مخزن ادوات التنظيف

البلكونه

الحديقه الكبيره جداَ على أقصى يمين الصوره إلي فوق

حديقه صغيره نلعب فيها كوره في العاده

مكينة الشواء (BBQ) في البلكونه

الأن ناتي للسعر

سعر الشقه: أنا مستأجر وأدفع 790 دولار أسترالي في الإسبوع .. السعر ممكن يختلف والمتحكم هو المؤجر .. ولكن أتوقع إيكون أقل لأني إستلمت الشقه جديده ولم يسكن فيها أحد قبلي لذا فالسعر غالي ..

سعر الأثاث كامل مع كل الملحقات وأدوات المطبخ وكل شي على بعضه 16 ألف دولار أسترالي علما أنهم كلفوني تقريباً 22 ألف دولار ..

ولدي أيضاَ سياره للبيع:

مستوبيشي غالانت إستيشن موديل 97 أوتوماتيك 6 سلندر والعداد 140 ألف وهي في حاله ممتازه

السعر: 4500 دولار أسترالي أو ( 3500 دولار + شراء أثاث الشقه )

نصيحتي لأي مبتعث لسدني يبحث عن شقه مناسبه ومريحه جداً تساعده على التركيز في الدراسه والتفوق وتبعد عنه مرارة الغربه ومشقة شراء أثاث جديد والدفع لنقله وتركيبه..إلخ .. شقتي جاهزه وكامله والكمال لله سبحانه .. ولا أريد أن تعانوا كما عانيت انا في البدايه بسبب الشقه ومتاعب شراء الأثاث ونقله وتركيبه .. والأمور هنا ليست بالسهوله والرخص التي هي في بلداننا والحمدالله

علماً أنه إن لم أجد مشتري قبل شهر 4 سوف أبيع الأثاث والأجهزه بشكل منفصل وأشحن الباقي معاي

ونصيحه عامه .. إذا مبتعث وستصطحب عائلتك معك وعندك الإستطاعه الماليه.. فلا تسكن في شقه أقل من غرفتين لأن الغرف والشقق في سدني صغيره جداً وضيقه ..

للتواصل:

يرجى الإتصال على: 0061412014235 أو البريد الإلكتروني mr.3bdullah@gmail.com

وأنا حاضر لأي إستفسار أو حتى معاينه عالطبيعه

شكراً

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله راشد ; 02-03-2010 الساعة 03:25 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : nanaaaa غير متواجد حالياً
    nanaaaa غير متواجد حالياً

صراحة مرررررررررررررررررره غالى وحرام لان الواحد مابيسكن هناك طوال العمر هيه كلها فتره مؤقته لكن فى حاله ارسال الاثاث هوه الافضل لك لانه مره مكلف ومن وجهه نظره الطلب الى انت طالبه فى الاثاث مره كثير .انا اشتريت الاثاث تبعى ب 4000 واشوف انو مره كثير وكمان مره مرتب لا يقل على الى عارضة بشئ على العموم الله يوفقك فى بيعة ومااكون ضدك بالنبسه للحى الحى هذا اعتبره من افضل الاحياء والانسب بسيدنى خاصى للعوائل علما بان الايجارات هنا غاليه شوى بس حى جدا أمن .

طالب جديد

حالة الإتصال : عبدالله راشد غير متواجد حالياً
    عبدالله راشد غير متواجد حالياً

مرحبا أخوي ومشكور على التعقيب ..

بالنسبه للسعر .. مع كل إحترامي وتقديري ماستطيع إني أصدق إنك أثثت شقه كامله بـ 4000 دولار إسترالي فقط .. (( ممكن )) في بلداننا ولكن في إستراليا مستحيل حتى لو خذتها من أماكن رخيصه ( مثل فنتاستك وغيرهم ) !.. إلا إذا الأثاث مستعمل والشقه غرفه واحده فقط !

وسبب عدم تصديقي ياخوي إن أنا مش الوحيد هنا إلي جرب إيأثث ويشتري أثاث جديد .. إثنان من أصدقائي إلي سبقوني بالمجيء هنا جربوا إياثثوا شققهم ( وحده غرفه والثانيه 3 غرف ) .. ومع إنهم إشتروا الأثاث من مكان الكواليتي فيه شوي Low مثل فانتاستك بس كللف الشخص إللي عنده غرفه واحده قريب الـ 10000 دولار .. والثانيه قريب الـ 15 ألف دولار .. وظهرت عيوب الكواليتي بعد 6 شهور فقط في نوعية الخشب والأثاث من تشققات و تلف في الغنف وغيرها !!

الأثاث إلي في شقتي معظمهم من ( هارفي نورمن + فريدوم ) وإلي أسعارهم شوي غاليه بس الكواليتي أفضل بكثير وأسعارهم معقوله مقارنة بغيرهم ...

يعني بتفصيل سريع للأثاث إلي في شقتي ..

المجموعه إلي فوق فقط إشتريتهم تقريباً بـ 8000 دولار !!

4000 دولار !!

وإذا تطلب تفصيل أكثر لكل قطعه في الشقه انا حاظر .. 16 ألف هيه شامله كل قطعه في الشقه منها أغراض المطبخ والماكينات وتعب النقل والتركيب و و و إلخ إلخ

انا أقدر أخفض من السعر بس باخذ معي بعض الأشيا إلي ممكن أحتاجها في البلد مثل التلفزيون والـ DVD recorder والـ BBQ ..

أنا ياخوي لما فكرت أتغرب مع الأهل لمده طويله .. أول شي يا في بالي الغربه وصعوبتها .. إذا أنا وحدي عزوبي وبدون الأهل مايهمني شي أقدر أتحمل .. بس مع وجود العائله وبعدهم عن البلد فتره طويله والعائله ..صعبه شوي .. وخصوصاً إني كنت مشغول طول اليوم تقريباً وكان جل إهتمامي إني أخفف عليهم الغربه وأخليهم يستمتعون بها حتى أنا أقدر أركز في هدفي الأساسي من غربتي وهم يستفيدون !

مشكور مره ثانيه ياخوي عالتعقيب واسمحلي أنا ما أحاول أكذبك ولكل مجرد تعجب كيف قدرت إتأثث بالسعر هذا .. لأنك تقدر إتنزل موضوع مستقل تنصح الشباب الثانيين بالطريقه إلي إتبعتها والأماكن إلي إشتريت منها لأن الفرق كبير جداً في السعر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !

طالب جديد

حالة الإتصال : nanaaaa غير متواجد حالياً
    nanaaaa غير متواجد حالياً

بالنسبه لى الكولتى شى مهم لو انا بعيش فيه مثلا لو بلدى لكن بااستراليا مو مره مهم انا فرشى 4000 من مكان حلو وراقى وهو ايكيا وهذا المكان معروف وسعروو مره كويس وملائم اما بالنسبه للهارف نورمل معروف جدا غالى بس كان بالنسبه لى فيه البديل

واكيد بما انك هنا اكيد تعرف ايكيا واسعارها وهذه وجهه نظرى وفى النهايه الله يوفقك ياخوى و ان شاء الله ويسهلك

طالب جديد

حالة الإتصال : الفيلسوف676 غير متواجد حالياً
    الفيلسوف676 غير متواجد حالياً

موفق خير

ان شاء الله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع