النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سعودي ودمي اخضر

    حالة الإتصال : سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26301
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 133
    سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً

    افتراضي الملك يمدد برنامج الابتعاث 5 سنوات

    الملك يمدد برنامج الابتعاث 5 سنوات


    وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء على تمديد فترة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لمدة 5 سنوات قادمة اعتباراً من العام المالي 1431 / 1432.
    صرح بذلك أمس وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، مشيرا إلى أن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي يهدف إلى رفع كفاءة أبناء الوطن وبناته وتزويدهم بشتى أنواع المعارف والعلوم في مختلف التخصصات والتطبيقات العلمية والنظرية من مختلف جامعات الدول المتقدمة.
    وأكد أن مخرجات البرنامج تعنى بمتطلبات خطط التنمية، كما أن وزارة التعليم العالي تسعى إلى أن تكون معطيات البرنامج وعائده المأمول على الوطن بأعلى درجات التميز وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

    صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء ،على تمديد فترة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لمدة خمس سنوات قادمة اعتباراً من العام المالي 1431 / 1432.
    صرح بذلك أمس وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ، مشيرا إلى أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يهدف إلى رفع كفاءة أبناء الوطن وبناته وتزويدهم بشتى أنواع المعارف والعلوم في مختلف التخصصات والتطبيقات العلمية والنظرية من مختلف جامعات الدول المتقدمة.
    وأكد أن مخرجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي تعنى بمتطلبات خطط التنمية ، كما أن وزارة التعليم العالي وفي ضوء التوجيهات السامية الكريمة بإطلاق ورعاية هذا البرنامج الرائد تسعى إلى أن تكون معطياته وعائده المأمول على الوطن بأعلى درجات التميز وتحقيق الأهداف المرجوة منه بما يسهم في تعزيز وإعداد الكفايات وتفعيل وتنمية الموارد البشرية وتأهيلها بشكل فاعل لكي تصبح منافساً عالمياً في سوق العمل ومجالات البحث العلمي.
    وقال إن الابتعاث الخارجي يعد رافداً مهماً في دعم الجامعات السعودية والقطاعين الحكومي والأهلي بالكفاءات المتميزة من أبناء الوطن وتفعيل دورها الحضاري في خدمة الوطن وبرامجها التطويرية لتخدم مجالات حيوية عدة مثل الطب وطب الأسنان والعلوم الصحية والحاسب الآلي والرياضيات والفيزياء والقانون وإدارة الأعمال وغيرها.
    وأوضح أن تمديد البرنامج فرصة حقيقية لأبناء الوطن للدراسة والتأهيل وتحقيق النجاح والحصول على أعلى الشهادات العلمية والعملية.


    ورفع وزير التعليم العالي الشكر للملك عبدالله بن عبدالعزيز على تفضله بدعم وتمويل برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وانطلاقه نحو التخطيط المستقبلي الأمثل لخدمة الوطن والمواطن وقيادته السامية الرشيدة.


    جريدة الوطن السعودية-الملك يمدد برنامج الابتعاث 5 سنوات


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~حنا سعوديين ياطاق طرباق............. احرار ماعشنا بعيشه مذله~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]

  2. #2
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ahmad saad

    حالة الإتصال : ahmad saad غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46025
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : --
    المشاركات : 94
    ahmad saad غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماهي بغريبهـ على ابو متعبـ الله يخليه ويطول بعمرهـ ..

    عوايدك ياسعودي ودمي اخضر راعيـ الأولهـ ..

    خوفيـ يحذفووونهـ ويزينونـ بهـ واحد من الأعضـاء المحببينـ طبعن للمشرفينـ هع


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator