النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : الاكليل غير متواجد حالياً
    الاكليل غير متواجد حالياً

افتراضي 60000 تكفيني يا شباب؟؟؟

60000 تكفيني يا شباب؟؟؟

يا شباب أنا عندي مبلغة قدرة ((60000)) ألف ريال وأنا والله أريد الدراسة في كندا وأريد معهد وجامعة تقبلني على قد فلوسي طبعا منها السكن والموصلات وغيرها ومنها أيضا الدراسة

مثلا لو درست 6 أشهر بهذا المبلغ تكفي

وأريد منكم أسماء جامعات ومعاهد أستطيع من خلالها الدراسة بهذا المبلغ مع أخذ الحيطة أن تكون المدينة غير غالية حتى تكفيني هذه المادة

أرجوكم ساعدوني

طالب جديد

حالة الإتصال : onaizah.k غير متواجد حالياً
    onaizah.k غير متواجد حالياً

أخوي انا زيك أخطط وجالس اجمع معلومات ،،، بعطيك اللي قدرت اجمعه لنفسي ، ويارب يفيدك بحاجه

شف أخوي انا دخلت على هالمعهد من أحد مواضيع الشباب Canada - English courses in Canada - English schools in Canada المعهد في مدينة لندن بكندا

حسبت الست شهور الدراسه مع السكن مع عائلة مع ثلاث وجبات طلعت تقريبا 35 ألف ريال سعودي

طبعا الحسبه هذي مافيها تمشيات ولا بعزقه ولا ترفيه ، يعني اللي يبغى يدرس ويتعلم ويتمشى طول الله عمرك على رجليه مهب كل خطوتين يركب تاكسي :> ههههه والا يسوي فيها اتيكيت وفشخره وكل وقته ملاهي ومطاعم ،،، يعني على بلاطه رجال له هدف معين يبي يحققه بأي طريقه وسيله وصدقني 60 الف كافيه حق 9 شهور وأكثر لو قدرت تحدد هدفك

أتمنى اكون أفدتك أخوي ، وطبعا انا مارحت لكني جالس أخطط واجمع نفسي يمين يسار عشان اقدر اوصل هالمبلغ

التعديل الأخير تم بواسطة onaizah.k ; 01-20-2010 الساعة 12:59 AM

طالب جديد

حالة الإتصال : الاكليل غير متواجد حالياً
    الاكليل غير متواجد حالياً

مشكور حبيبي بس المهم هل هذه الجامعة معترف بها من قبل الوزارة

طالب جديد

حالة الإتصال : onaizah.k غير متواجد حالياً
    onaizah.k غير متواجد حالياً

أخوي هذا معهد ،،، مو جامعة .... انا لحد الان مالقيت جامعة ولكن عطيتك اللي قدرت احسبه من مصاريف لدراسة وبإمكانك تشوف اكثر من جامعة او معاهد حسب اختيارك انت وتحسب كم تكاليف الدراسة والعائلة وبعدين تعرف المبلغ يغطي أو لا ،، طبعا حساباتي قد لا تصلح لغيري لأني أحسب الدراسة والسكن مع وجبتين او ثلاثه فقط لأن هذا يكفيني لتحقيق هدفي ، فقط لا غير ،، مصاريف خارجيه هذي ماحد يقدر يحسبها لك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع