صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. #11
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك العافية اخوية حسام على نقل المادة المذكورة في قرار مجلس الوزراء واللي مافيها اي ضابط على المعدل او التقدير مبدئيا كويس

    احنا كمان في مصر بننتظر ايش يصير بكر من الملحق نفس الشي عندنا الملحق منتظر الامر رسمي

    نتمنى يكون الجميع مشمول ويكتمل فرحنا بالخبر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    طالب جديد


    حالة الإتصال : Hitler غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50460
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : hgf
    المشاركات : 32
    Hitler غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا شباب مو القرار الجديد
    من مجلس الشورى
    الحاق جميع الطلبه في الدول العربيه
    دون شروط ؟!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42985
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ننننننننننننننن
    المشاركات : 20
    حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ممكن سؤال يااخوان والطلبه الذين اوقف الصرف عليهم هل يشملهم القراررررر افيدوناا؟؟؟؟؟


    حسبي الله عليك ياعبدالله الموسى


  4. #14
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الاول909 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47765
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : ادليد
    المشاركات : 22
    الاول909 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياليت من اخواني اللي راحو الملحقية يخبرونا وش صار معهم بخصوص الالحاق في البعثة

    هل الخبر اكيد ويعم جميع الطلبة ام مااااذا؟؟؟؟؟؟


    ننتظر الاخبار الاكيده لانا ملينا من التكهنات والتوقعات والاشاعات


    نبي الكلام من المصصصصصصصصصصدر فقط


  5. #15
    طالب جديد
    الصورة الرمزية pink_life

    حالة الإتصال : pink_life غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52100
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 47
    pink_life غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا سئلت ناس راحوا اليوم الملحق قالوا لهم للحين ماوصلهم شي من الوزاره
    يااارب يوصل القرار ويطبق من هالسمستر
    ........


  6. #16
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية يا رب

    حالة الإتصال : يا رب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37255
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 100
    يا رب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا شباب قبل شوي اتصلت على طلاب في الأردن ويتباشرون إن كل الطلاب
    اللي يدرسون على حسابهم الخاص سينضمون للبعثة .. دون النظر لا لتخصص ولا لمعدل

    وإن شاء الله سيطبق هذا في مصر ،،
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صالح الجهني

    حالة الإتصال : صالح الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13612
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : س
    المشاركات : 278
    صالح الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب مشاهدة المشاركة
    يا شباب قبل شوي اتصلت على طلاب في الأردن ويتباشرون إن كل الطلاب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب مشاهدة المشاركة
    اللي يدرسون على حسابهم الخاص سينضمون للبعثة .. دون النظر لا لتخصص ولا لمعدل

    وإن شاء الله سيطبق هذا في مصر ،،
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    الله يبشرك بالخير

    والله يكتب الى فية الخير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ابو وضحى

    حالة الإتصال : ابو وضحى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 45189
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 49
    ابو وضحى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشوف كل الطلبه بمصر مخرمه اذانيها تطبيق للمثل اللي يقول
    عشمتني بالحلق وخرمت انا وذاني

    بس دام فيه امل نعيش على الامل على الاقل نقدر نصبر اذا فيه امل
    وصلنا سنه ثالثه اللحين وحنا بين فتره وفتره نسمع اخبار بعثه وابشروا ومدري وش وكل يوم قرار
    يعني اذا حتى المكرمه حطوا لها شروط
    تتوقعون البعثه بتجي من غير شروط

    خرموا اذانيكم وانتظروا الحلق

    ومن يدري يمكن تجي البعثه بدون شروط وتشمل كل التخصصات

    <<يعشم نفسه مثل كل اللي سمعوا الخبر


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator