النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : Ich غير متواجد حالياً
    Ich غير متواجد حالياً

افتراضي طلبة المانيا محتاجتكم شويه لو سمحتو

طلبة المانيا محتاجتكم شويه لو سمحتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعا

انا حابه استفسر عن مدينة دوسلدورف من ناحية معهد اللغه جيد او لا .؟ ومن ناحية الشعب والامن

وكذلك حابه اعرف نظام التاشيرات فيها هل التاشيره من دوسلدورف تصدر بسرعه او تتاخر؟

وشكرا لكم

طالب جديد

Ich غير متواجد حالياً

معقول مافي طلبه في المانيا؟

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كليم حنيف غير متواجد حالياً
    كليم حنيف غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا و سهلا بيك بيننا

اكيد في طلبة في آلمانيا و أنا المتعاون مع اتحاد الطلبة السعوديين هنا، إذا في شيء من استفسار أو طلب قبولات أو غيره، أنا المسؤول بالنسبة لآلمانيا.

بالنسبة لسؤالك عن معهد اللغة في دوسيلدورف، اقول لك أولا إنه معاهد اللغة في آلمانيا ثلاثة أنواع:
    أ) نوع تابع للجامعة و الـ Studienkollen التابع للجامعة
    ب) النوع الثاني معاهد خاصة، و هؤلاء مالهم مصلحة إلا جمع الفلوس و الربح
    ج) معاهد الـ Volkshochschule و هؤلاء مستواهم مش و لا بد، يعني ما يوصلوا الواحد لمستوى جيد و اكاديمي حتى يمكن الدراسة باللغة التي يتعلمها الانسان عندهم

لذلك أنا أنصح أي واحد يبغى يدرس هنا لغة آلمانية من أجل الدراسة إنه يدخل معاهد و كورسات تابعة للجامعة نفسها أو خاصة و متعاونة مع الجامعة نفسها.

بالنسبة لدوسيلدورف ما عندي معلومات دقيقة بالنسبة لمعاهد اللغة هناك و لكن بحثت في موقع الجامعة عندهم و ما وجدت برامج و كورسات لغة تابعة للجامعة، و الأهم من هذا إنه مافيش studienkolleg عندهم، يعني اللي يبغى يدرس عندهم كلية لازم يسوي الكاليج (السنة التحضيرية) في مدينة قريبة منها مثلا كولن أو بون أو بوخوم،،، و في هذه المدن توجد كورسات و معاهد لغة تابعة للجامعات.

أعتقد إنك سألتي نفس الأسئلة في موقع آخر،،، و كان لي رد لك فيها. و لكن لا بأس في الإعادة.

بالنسبة للمدينة و الناس و الأمن، أطمئنك فهي ممتازة جدا، بس الشيء هذا ممتاز تقريبا في كل مدن آلمانيا الغربية، فقط المدن الشرقية و الجنوبية عندهم بعض الناس المتعصبين و ماهي مناسبة خاصة للبنات المسلمات. و لكن دوسيلدورف من المدن الكبيرة و المعروفة بغلائها من ناحية المعيشة و السكن و غيره!!!

بالنسبة للتأشيرات و الفيزة، فهي كذلك في كل المدن نفس الشيء، يعني إنتي و حظك، ممكن تطلع التأشيرة لواحد من دوسيلدورف في خلال ثلاثة اسابيع و تطلع لك في خلال اسبوعين،، و ممكن حسب حظك تطول اكثر من ثلاثة اشهر،،، بس الأغلب و لو كانت اوراقك سليمة و كاملة ما تطول اكثر من عشرين إلى ثلاثين يوم. (الكلام هذا اقوله حسب الخبرة)!

على فكرة، نحنا هنا كاتحاد للطلبة نقوم باستخراج القبولات سواء لمعاهد اللغة، الكلية، ماستر أو الدكتوراه و كذلك نقوم بخدمات اخرى مثلا الاستقبال في المطار عند القدوم للمرة الأولى أو حجز فندق أو سكن في بداية الأمر أو حتى البحث عن سكن في المدينة التي ترغبون الدراسة فيها و نقوم بأخذ رسوم رمزية مقابل خدماتنا هذه.

بالتوفيق، و إذا في أي شيء ثاني مستعد لإجابة استفساراتك.

أخوك كليم

طالب جديد

Ich غير متواجد حالياً

ماشاء الله رد جميل ومتكامل اشكرك

انا عندي قبول في معهد جوته دوسلدورف عشان كذا حابه اسال عن المدينه والتاشيرات

على كل حال مشكور جدا

استفدت من المعلومات

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كليم حنيف غير متواجد حالياً
    كليم حنيف غير متواجد حالياً

على كل، معهد غوته لها سمعة بس، و لكن أنا ما درست في معاهد غوته و لذلك ما اقدر اقول لك كيف مستواها هي

بس على العموم، هذه هي المعلومات الي عندي

و بالتوفيق

طالب جديد

Ich غير متواجد حالياً

اشكرك

بالتوفيق

طالب جديد

حالة الإتصال : salta غير متواجد حالياً
    salta غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخوتي اريد ان استفسرك اختي ich كيف حصلتي على قبول اللغة في المانيا وهل ممكن تساعديني للحصول على قبول للغة في المانيا انتي او خي كليم جنيف وانا انتظر ردكم وهذا ايمايلي وارجو ان يكون الرد في اقرب وقت ممكن علما انني من الجزائر ومتحصل على اليسانس هذا العام من جامعة الجزائر وشكرا كثيرا .
    salta111@hotmail.fr
    الهاتف
    00213550407576

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : shihab79 غير متواجد حالياً
    shihab79 غير متواجد حالياً

انا في مدينة دوسلدورف ، جيت البارح وحاااااااااااااااااااااااااااااااااااايس، في احد هناك ممكن يفيدني ؟

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع