النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : miss lumo0onh غير متواجد حالياً
    miss lumo0onh غير متواجد حالياً

افتراضي افيدوني بدراسة الماجستير بما ليزيا

افيدوني بدراسة الماجستير بما ليزيا

الرجاء افا دتي با افضل الجا معات والمعا هد لدراسة ادارة عا مه اوي تخصص يخص الا دارة للما جستير وهل ما ليزياا بلد ممتاز للداراسه ودارسة اللغه توهلني ان اكمل الما جستير وهل اقدر اسكن بشقه بالقرب من الجا معه افيدوني وما اعندي خيا ر للدراسه الا بما ليزيا بس بعض الا خوان خوفني من الدارسة وصعوبة اللغه بما ليزيااا بليييييزززز افيدوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : Razan غير متواجد حالياً
    Razan غير متواجد حالياً

انا مااقدر افيدك لانو انا برضو ماعندي اي خلفيه عن الشئ دا ..
    بس انا برضو باقدم ماستر قسم تصميم داخلي على ماليزيا ولمن سالت قالولي انو لازم يكون عندك لغتين الانجليزي و الماليزي ..

مااعرف ازا كان الكلام دا صح و لا لا ..!!

بس ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدوكي ..

ربنا يسهلنا كلنا ويوفقنا ..

=)

طالب مجتهد

حالة الإتصال : طلال خالد غير متواجد حالياً
    طلال خالد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss lumo0onh مشاهدة المشاركة
    الرجاء افا دتي با افضل الجا معات والمعا هد لدراسة ادارة عا مه اوي تخصص يخص الا دارة للما جستير وهل ما ليزياا بلد ممتاز للداراسه ودارسة اللغه توهلني ان اكمل الما جستير وهل اقدر اسكن بشقه بالقرب من الجا معه افيدوني وما اعندي خيا ر للدراسه الا بما ليزيا بس بعض الا خوان خوفني من الدارسة وصعوبة اللغه بما ليزيااا بليييييزززز افيدوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هلا اخوي
    والله شوف ماليزيا حلوه اذا بتدرس ماستر والا دكتوراه اما بكالوريوس ماتصلح واذا على الجامعات ابتعد عن الاسلاميه لأنها معقده ونظامها خايس وما انصحك فيها انا اعرف شخص يدرس بجامعه والله ناسي اسمها بس في منطقة ((شاه علم )) يدرس ادارة اعمال والله يقول اوكي واموره بالسلييييم ومابقاله شي ويتخرج انصحك فيها وماهي معقده والسكن هناك جدآآ رخيص والدراسه بالانجلش مو بالملاوي وعلى فكره ترى لغته الانجلش والله عاديه والجامعه اظن يدرسونك لغه عندهم قبل لاتدرس الماستر وتختبر اختبار لغه وتعدي اما اذا تبي تدرس لغه برى فيه معهد يقولون انه مافيه عرب واجد موجود بنفس المنطقه وربي على كلام واحد من الملحقيه انها مشاء الله معهد على مستوى بس والله ما اعرف اسمه بالضبط بس بسأل ان شاء الله وبجيب لك اسمه

وبالتوفيق ياخووي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : طلال خالد غير متواجد حالياً
    طلال خالد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan مشاهدة المشاركة
    انا مااقدر افيدك لانو انا برضو ماعندي اي خلفيه عن الشئ دا ..
    بس انا برضو باقدم ماستر قسم تصميم داخلي على ماليزيا ولمن سالت قالولي انو لازم يكون عندك لغتين الانجليزي و الماليزي ..

مااعرف ازا كان الكلام دا صح و لا لا ..!!

بس ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدوكي ..

ربنا يسهلنا كلنا ويوفقنا ..

=)
    والله ماعندي اي فكره عن التخصص هذا بس الدراسه بماليزيا بالانجلش بس بعض الدكاتره وش يسوون هذا على كلام واحد من اصحابي كان يدرس بجامعة ملايا um يقول ان الدكتور دخل القاعه يلقي محاظره بالانجلش يمكن ربع ساعه والطلاب مافهموو شوي الا ابو الشباب قلب لغه ماليزيه ويمشي وماعليه لأن الاجانب كانو بس 5 طلاب والباقي ماليزيين يعني شوي ظلم وماتقدر تقول شي

بس اذا عندك دوله غير ماليزيا فكر فيها ((وجهة نظري ومن تجربه فيها ))

جامعة العلوم في بيننانغ كويسة والدراسة صعبببببببببببببببببببة جدا
    لكن الادارة كويسة وتتعامل معا لسعوديين بالاخص حلو
    لكن المشكلة انه البروسس عندهم شوي بطيئة
    الان فتح التقديم وممكن تقدم فيها

بالتوفيق

نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع